ممارسة التمارين الرياضية

Share your love

كيف تخصص وقتاً لتعزيز عافيتك كي تحقق أقصى إمكاناتك؟

يهيمن موضوعٌ واحد على الأخبار على مدار الأشهر القليلة الماضية، سواء تستخدم هاتفك الجوال، أم تشاهد التلفاز، أم تتصفح الإنترنت، وهي أنَّ جائحة فيروس كورونا وتداعياتها الاقتصادية تُلقي بظلِّها على كافة نواحي حياتنا، وتسبب تغيُّرات سريعة في طريقة أدائنا لأعمالنا وحتى تعاملنا مع الأصدقاء والعائلة. إليك 4 تقنيات مُثبَتة ستساعدك على تحقيق أقصى إمكاناتك.

9 نصائح عملية لتتخلص من الانغلاق الفكري وتصفي ذهنك

إنَّ الانغلاق الفكري هو الحالة التي تنقطع فيها سلسلة أفكارك، لذا جرِّب هذه النصائح التسع العملية في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى إعادة أفكارك إلى مسارها الصحيح، والتخلص من الانغلاق الفكري. هذه المقالة مأخوذة عن المدونة جينيفير ثورييت (Jennifer Theuriet)، والتي تحدِّثنا فيها عن تجربتها في التخلص من حالة الانغلاق الفكري.

أفضل 12 استراتيجية تعلم نشط للناس المشغولين

إن الوصول للنجاح يتطلب منا الاستمرار في التعلم دون توقف؛ مثل قراءة الكتب، والبحث باستمرار عن مسؤوليات جديدة، وغيرها من استراتيجيات التعلم النشط. في هذه المقالة سنتعلم كيف يمكننا أن نتعلم بشكل أكثر فاعلية من خلال 12 استراتيجية.

التغذية الصحية في عيد الأضحى

بعد ذبح أضحية العيد تبدأ الاحتفالات بعيد الأضحى بشكل فعلي حيث يتم توزيع لحم الأضحية وتجهيز الولائم والأطعمة فيجتمع أفراد الأسرة والأصدقاء والأقارب لتناول الطعام، فضلاً عن الحلويات التي يتم صنعها احتفالاً بقدوم العيد، ولذلك يشدّد الخبراء إلى ضرورة الانتباه من الإسراف في تناول الطعام حتى لا نتعرض لاضطرابات صحية خطيرة خلال أيام العيد، ولأننا نريد أن تحافظ على صحتك سنتحدث فيما يلي عن التغذية الصحية في عيد الأضحى المبارك.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!