نظام غذائي صحي

Share your love

10 أسرار غذائية صحيّة للعاملين في المكاتب

حينما يجلس الشخص ساعاتٍ طويلةً في أثناء عمله قد يزداد وزنه بسهولة لكنَّه لن يفقد الكيلوغرامات التي كَسِبَها بالسهولة نفسها، قد تحرق بعض السعرات الحرارية في أثناء الجلوس خلف الطاولة وتحريك الفأرة بيد أنَّ عدد السعرات الحرارية المُحترقة لا يساوي عدد السعرات الحرارية التي تكسبها خلال اليوم.

9 طرق طبيعية لتعزيز الطاقة

مع تزايد مشاغل الحياة يُحِسُّ عديدٌ من الناس دائماً بالتعب والإرهاق، لكن إذا كان التعب الذي تُحِسُّ به ناجماً عن أسلوب الحياة الذي تتَّبعه، فثمَّة كثيرٌ من الأشياء التي يمكنك أن تفعلها لتعزِّز مستويات الطاقة لديك. نستعرض في هذه المقالة 9 طرائق تستطيع اتباعها لتغيير أسلوب حياتك وتعزيز مستويات الطاقة لديك بشكلٍ طبيعي.

العلاقة بين الغذاء والصحة الجنسية

يصعب الحديث جداً عن الحياة الجنسية في مجتمعاتنا، حتى وإن كان الحديث بين الأزواج أنفسهم؛ إذ نجد في أغلب العلاقات غياب الصراحة الجنسية بين الشريكين، وخاصةً إذا ما تعلَّق الأمر بالمرأة، وهذا واحد من الأسباب المهمَّة لفشل العلاقة الجنسية أو برودها.

5 نصائح فعّالة للتخلص من الاكتئاب النفسي

يُعتبر الاكتئاب النفسي من أكثر المشاكل النفسيّة انتشاراً نتيجة عدة عوامل أهمها الضغوط اليوميّة المتراكمة في العمل أو المنزل، إليك أهم النصائح التي ستُساعدك على التخلص من الاكتئاب النفسي.

8 نصائح لإدارة الضغوطات

قد يبدو أنَّه لا يوجد شيءٌ يمكنك القيام به حيال التوتر في العمل أو في المنزل، إلَّا أنَّ هناك خطواتٌ يمكنك اتخاذها لتخفيف الضغط واستعادة السيطرة. سنتحدث في هذه المقالة عن اهمية إدارة الضغوطات و8 نصائح لإدارتها.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!