أخيرا.. طائرات أمازون برايم للتوصيل الجوي تقلع – إليكم مظهرها!

0

أمازون تعلن عن خطط لتوسيع خدمة التسليم بالطائرات بدون طيار لثلاث مناطق جديدة

أعلنت شركة أمازون عن خطط لإطلاق خدمة التوصيل بواسطة الطائرات بدون طيار في ثلاث مناطق جديدة بحلول نهاية عام 2024، وتشمل هذه المناطق المملكة المتحدة وإيطاليا. إنها تقدم كبيرة للعملاق التجاري الإلكتروني، الذي أجرى اختبارات في كاليفورنيا وأطلق خدمة التوصيل الجوي للطرود الخفيفة في مناطق أخرى من الولايات المتحدة، بما في ذلك تكساس.

Drone Amazon Prime Air

ووفقاً لإعلان أمازون الأخير، سيتمكن العملاء المؤهلون من اختيار التوصيل عن طريق الطائرات بدون طيار واختيار من بين الآلاف من المنتجات التي تزن خمسة أرطال أو أقل (2.2 كجم)، بما في ذلك المنتجات المنزلية، والمواد الأساسية، ومنتجات الجمال، واللوازم المكتبية والتكنولوجية. ومع ذلك، لم تكشف الشركة بعد عن الموقع الدقيق للمواقع الجديدة.

تعمل أمازون مع المنظمات الوطنية والدولية لضمان أنها تستطيع بناء خدمة "آمنة وقابلة للتطور". وهي الآن تقوم ببناء البنية التحتية اللازمة، مع العمل مع السلطات للتأكد من أنها تتوافق مع القانون.

Drone Amazon Prime Air

وجزء رئيسي جديد في تنفيذ نظام التوصيل الجوي لأمازون هو تقديم طائرة بدون طيار جديدة، MK30. ومن المفترض أن يكون هذا الطراز الجديد قادرًا على الطيران مرتين أبعد من طرازات الطائرات بدون طيار Prime Air السابقة، مما يتيح لأمازون توسيع شبكتها من مراكز التوزيع المتوافقة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن MK30 أكثر هدوءًا ويقال إنه يمكنه التعامل مع الظروف الجوية القاسية بشكل أفضل بكثير من الإصدارات السابقة. الآن، يتم تخزين الطرود داخل الطائرة بدون طيار نفسها، مما يساعد في الحفاظ على سلامتها أثناء النقل.

Drone Amazon Prime Air

تقول أمازون أن الطائرات بدون طيار مصممة للطيران بشكل ذاتي ومجهزة بأجهزة استشعار تسمح لها بتحديد وتجنب العقبات في منطقة التوصيل.

في الوقت الحالي، يمكن للطائرات بدون طيار الإقلاع فقط من بعض محطات التوصيل نفس اليوم، والتي هي في الواقع نسخ أصغر من مراكز التوزيع التي تتعامل مع الطلبات للتوصيل في نفس اليوم من شرائها.

Drone Amazon Prime Air

في الوقت الحالي، تتطلب القواعد الصارمة للطيران في الولايات المتحدة أن يتم مراقبة مسار كل طائرة بدون طيار للتوصيل على شاشة، بينما يتابع البشر أيضًا كل عملية توصيل بالعين المجردة للتأكد من عدم وجود مشاكل.

ومع ذلك، يتم التوقع بأن يتم وضع إجراء أكثر فعالية في القريب العاجل. قال فريدريك لوجير، رئيس خدمات الاستشارات الابتكارية في سلطة الطيران المدني في المملكة المتحدة: "من الأساسي استكشاف الخيارات التي تتيح دمج الطائرات بدون طيار بطريقة آمنة وناجحة في المزيد من المجالات الجوية في المملكة المتحدة. المشروعات مثل هذه حيوية للمساهمة في المعرفة والخبرات العامة التي ستتيح قريبًا للطائرات بدون طيار العمل خارج خط الرؤية لطيارها العادي، مع السماح أيضًا بالاستخدام الآمن والعادل للهواء من قبل المستخدمين الآخرين."

لمزيد من المعلومات، يمكنك الرجوع إلى الإعلان الأصلي لأمازون.

ربما يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد