أفضل 10 فنادق فاخرة في سنغافورة

0

تضم قائمة أفضل 10 فنادق فاخرة في سنغافورة مجموعة كاملة من الأسماء الشهير عالميًا، فضلًا عن عدد قليل من الأسماء التي قد لا تتعرف عليها على الفور. اخترنا في هذه القائمة أعلى مستوى للإقامة داخل فنادق من فئة خمس نجوم في سنغافورة وبأفضل الأسعار المتاحة كما يلي.

1- فندق ريتز كارلتون ميلينيا
يجمع فندق ريتز كارلتون ميلينيا سنغافورة بين تجهيزات وأثاث على طراز ملكي كيلاسيكي ووسائل راحة ومرافق حديثة ونوافذ تمتد من الأرض إلى السقف تطل على المناظر الخلابة لأفق المدينة وعجائب خليج مارينا. يقع الفندق على بعد 20 -30 دقيقة بالسيارة من مطار تشانغي الدولي في سنغافورة، ويضم هذا الفندق أكبر غرف النزلاء في سنغافورة كما يضم 4200 قطعة من الفن المعاصر وحدائق ذات مناظر طبيعية وحمام سباحة في الهواء الطلق على مسافة قصيرة من مسارح بلاي هاوس، مما يجعل هذا الفندق تجربة فريدة من نوعها.

2- فندق رافلز سنغافورة (تحت التجديد)
اُفتتح فندق رافلز لأول مرة في عام 1887 ومنذ ذلك الحين وأصبح واحد من أشهر الفنادق في العالم. اشتهر فندق رافلز بعمالقة الأدب الذين كانوا يقيمون به لكتابة الأعمال الكلاسيكية من الأدب. ويقع الفندق في قلب الحي المالي ويبعد مسافة 30 دقيقة بالسيارة من مطار تشانغي الدولي. يعتبر فندق رافلز منطقة جذب سياحي في حد ذاته، مع أجواءه الاستعمارية وصفحات التاريخ وراء هذا السكن التاريخي الأبيض الفاخر.

3- فندق فور سيزون سنغافورة
يقع فندق فور سيزون سنغافورة في مبنى عصري مؤلف من 20 طابقًا داخل شارع أورشارد بوليفارد الشهير المصطف بالأشجار، وهو واحة سكنية على بعد دقائق فقط من مراكز التسوق ومناطق الجذب العائلية والمنطقة المالية الصاخبة في المدينة. يبعد الفندق حوالي 22 كم من مطار سنغافورة الدولي، وعلى بعد 10 دقائق فقط عن مركز المدينة بسنغافورة. كما يقع بالقرب من الحي المالي وحدائق سنغافورة النباتية (الحدائق والمحميات الطبيعية).

4- فندق فولرتون سنغافورة
فندق فولرتون هو فندق كبير مبني من الطوب الأبيض، يقع بالقرب من منطقة خليج مارينا، كما يبعد نحو 17 كيلو متر من مطار سنغافورة، ويمكن الوصول إليه من خلال مترو الأنفاق أو برحلة تستغرق نحو نصف ساعة بواسطة الميني كاب المحلية. يقع الفندق بالقرب من مركز سونتيك للمؤتمرات والمعارض ومنطقة السياحة والتسوق في شارع أورشارد، كما يقع هذا الفندق بالقرب من أسواق فستيفال التي تعرض منتجات رائعة للبيع في العديد من الأكشاك.

5- فندق ماندارين أورينتال، سنغافورة
يقع فندق ماندارين أورينتال، سنغافورة في قلب سنغافورة على مسافة قريبة من مركز مارينا سكوير التجاري ومسرح إيسبلاند. ويتميز الفندق بالعديد من وسائل الراحة مثل إمكانية الدخول إلى شبكة الإنترنت اللاسلكية (نظير تكلفة إضافية) ومركز لرجال الأعمال وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة. وإذا كنت تنوي إقامة فعالية ما في سنغافورة، فإن هذه المنشأة السياحية تحتوي على مرافق احتفالات بمساحة 6448 قدم مربع (599 متر مربع)، بما في ذلك منطقة مؤتمرات وقاعات اجتماعات.

6- فندق سانت ريجيس سنغافورة
يقع فندق سانت ريجيس في شارع أورشارد الشهير، وبمجرد وصولك إلى مطار تشانغي الدولي ستجد سائق ينقلك إلى الفندق ذو الخمس نجوم في منطقة التسوق الفخمة في شارع أورشارد. يعتبر مركز ليون سيتي منطقة جذب كبيرة للتسوق حيث يقع بالقرب من الفندق، كما يقع بجانبه بعض مناطق الفن والثقافة في سنغافورة مثل مسرح ريبرتوري الذي يأتي إليه الفنانون الآسيويون لأداء العروض.

7- فندق كونراد كونتيننتال، سنغافورة
فندق كونراد كونتيننتال هو فندق أعمال فاخر حائز على العديد من الجوائز، ويتميز الفندق بموقع استراتيجي في قلب سنغافورة في أكثر الأحياء حيوية وأكبرها في الأعمال التجارية والتاريخية والثقافية والتسوق، في خليج مارينا بالقرب من مركزي تسوق ميلينيا ووك وسونتيك سيتي. يقع هذا الفندق الضخم أيضًا بالقرب من منطقة الأعمال المركزية في سنغافورة، ويبعد مسافة 20 دقيقة بالسيارة من مطار سنغافورة الدولي في تشانغي.

8- فندق بان باسيفيك
فندق بان باسيفيم بسنغافورة هو قطعة انيقة من العمارة الحديثة في قلب منطقة الأعمال المركزية، حيث إضاءة السقف الرائعة وتركيبات الألومنيوم المصقول والسجاد والمفروشات الحديثة والنوافذ الذي تمتد من السقف إلى الأرض لتطل على الميناء الرائع. هذا الفندق هو واحد من أماكن الإقامة الأكثر عصرية في المدينة إن لم يكن أكثرهم عصرية بالفعل. ويبعد الفندق مسافة 30 دقيقة بالسيارة من مطار تشانغي الدولي حي يقع في قلب خليج مارينا مما يجعله مكاناًا مثالياًا لاستكشاف سباق الفورمولا1.

9- فندق جراند حياة، سنغافورة
لا يمكن ان يكون موقع أي فندق أكثر مركزية من موقع فندق جراند حياة الذي يقع بشكل مركزي في منطقة التسوق والترفيه في شارع أورشارد الشهير. تستغرق الرحلة من الفندق إلى مطار تشانغي الدولي نحو 30 دقيقة بالسيارة أو بمترو الأنفاق. ويقدم الفندق أحدث خدمة الاتصالات للمسافرين من رجال الأعمال مثل الاتصال بالإنترنت بسرعى فائقة وخدمات التصوير والفاكس، كما يحتوي الفندق على خمسة مطاعم شهيرة.

10- فندق سو سوفيتيل، سنغافورة
توقع ما لا يخطر على بالك عندما تخطو قدماك داخل فندق سو سوفيتيل، هذا المبنى التراثي الرائع. التصميم والخدمة الرائدة بانتظارك في هذا الفندق الفاخر حيث تجتمع الأناقة الفرنسية الخالدة مع الأناقة العصرية في سنغافورة، لذا فإنه يجمع بين الأصالة والحداثة في آن واحد. يضم الفندق 134 غرفة جميعها مجهزة بأحدث المرافق العصرية والتكنولوجية، لذا فإن الفندق تجربة فريدة من نوعها حقًا.

Source: almrsal.com
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد