أهم الفنادق الفاخرة في جزيرة بالي

0

جزيرة بالي تعرف بجمالها وسحرها حيث جميع السائحين الذين يبحثون عن المتعة و الرقي و الجمال يجب عليهم زيارة بالي فهي تعتبر قطعة من الجنة لما بها من مناظر خلابة و جميلة تجذب جميع الناظرين إليها حيث أنها تحتوي على أجمل الفنادق في جنوب شرق أسيا و أفخمها و هنا سنذكر لكم أهم الفنادق الفاخرة لكل من يحب أن يستمتع بالجمال و السحر الخاص بجزيرة بالي و أهم المنتجعات الشهيرة بأجمل الطالات الساحلية المذهلة و أفضل الخدمات الفندقية في جزيرة بالي ,,

أهم الفنادق الفاخرة في بالي

ديلبو ريتريت اند سبا سيميناك W Retreat And Spa Seminyak
و هو من أفضل فنادق جزيرة بالي على الإطلاق و يوجد في منطقة سيمينياك الساحرة و التي تعرف بأنها من أحسن المناطق في بالي حيث يتوفر بها جميع المطاعم و المحلات التي يمكن أن تتخيلها مع الكثير من المناظر الخلابة و الساحرة فهو فيوجد في منتصف المدينة و يقوم يتواجد به أفخر الغرف التي يمكن أن تراها بالإضافة إلى الخدمة العالمية الممتازة و يمتاز بوجود حمامات سباحة و مطعم خاص به يقدم أشهى المأكولات المحلية و العالمية بالإضافة إلى بار خاص يقدم مختلف أنواع المشروبات الباردة اللذيذة .

ديلبو ريتريت اند سبا سيميناك W Retreat And Spa Seminyak

منتجع أنانتارا سيمينياك Anantara Seminyak Resort
و هو من أشهر المنتجعات في مدينة سيمينياك بالأخص يوجد في شارع كامبلونج تاندوك و الذي يشتهر هذا الشارع أيضا بأسم ديانا بورا , و قد تم إفتتاحه في عام 2008 و من حينها و هو من أفضل المنتجعات الموجودة في سيميباك و الذي يتوافد عليه السائحين و الزائرين من كل مكان خارج و داخل اندونيسيا للتمتع بجمال المياه المطل عليها و التمتع بأفضل الخدمات الفندقية الموجودة به ما أنه يحتوي على حمامات سباحة و مطعم خاص به فريد من نوعه .

منتجع أنانتارا سيمينياك Anantara Seminyak Resort

منتجع و سبا أيانا جيمباران AYANA Resort And Spa Bali
و يوجد هذا المنتجع الساحر في مدينة جيمباران و التي هي تطل على ساحل البحر مباشرة و هذا المنتجع يأخذ شاطئ خاص به يطل على البحر ليتمتع جميع النزلاء به كما يوجد به ملعب كبير للجولف و الذي يبعد عن جنجلا و شاطئ بالانجان بمسافة تصل إلى عشرة كيلو متر و يقع هذا المنتجع أيضا بالقرب من شاطئ كوتا و نيو كوتا جولف .

منتجع و سبا أيانا جيمباران AYANA Resort And Spa Bali

منتجع فور سيزونز بالي في سايان أوبود Four seasons Resort Bali At Sayan
يحتوي هذا المنتجع الرائع على ثمانية عشر جناح فاخر كما أنه يضم أثنين و أربعين فيلا عملاقة ترجع إدارتها للمنتجع و تتكون كل فيلا و جناح داخل هذا المنتجع على تصميم مختلف في إختيارات الديكور و التي تعبر عن جزيرة بالي الساحرة بالإضافة إلى أن لكل غرفة في هذا المنتجع تحتوي على حمام سباحة خاص بها و شرفة مزينة جميلة تطل على البحر .

منتجع فور سيزونز بالي في سايان أوبود Four seasons Resort Bali At Sayan

منتجع و سبا مايا أوبود Maya Ubud Resort And Spa
هذا المنتجع من أجمل المنتجعات السياحية في جزيرة بالي حيث أنه يقع على طول ساحل الجزيرة و يوجد حوله بعض الحقول التي تزرع الأرز كما يوجد بجانبه نهر بيتانو , و هذا المنتجع يعتبر يتميز بأنه ذو خمسة نجوم كما أنه يحتوي على أجمل تشكيلة غرف قد تراها فيمكنك الإختيار من ضمن أكثر من مائة و عشرة غرفة موجودة داخله و تتميز كل منها بنوع فريد من الديكور المعاصر .

منتجع و سبا مايا أوبود Maya Ubud Resort And Spa

كونراد بالي نوسا دوا Conrad Bali
و هذا المنتجع أيضا من أفخر المنتجعات الموجودة في بالي حيث أنه يتميز بأنه منتجع ذو خمسة نجوم أيضا كما أنه يقع على الساحل الشرقي الذي يوجد تبع شبه جزيرة تانجونج بينوا , كما أنه يوفر الكثير من النشاطات و الممارسات و الرياضات المائية المختلفة و يوجد المنتجع على قطعة ارض تصل مساحتها إلى ستة و ثمانية من عشرة هكتار من الحدائق الاستوائية الخصبة و الجميلة و تحتوي على بعض حمامات السباحة بالإضافة إلى بعض الملاهي و الأماكن المخصصة للأطفال .

Conrad كونراد بالي نوسا دوا Conrad Bali

فيسروي بالي أوبود Viceroy Bali
يحتوي على الكثير من الفيلات الفاخرة و الكبيرة و التي توجد على أعلى مرتفعات مدينة أوبود و التي هي تعتبر منبع الثقافات و التراث الخاص بجزيرة بالي , كما أن هذا المنتجع يتميز بكونه زو الخمس نجوم و الذي يحتوي على أفضل الإطلالات على الإطلاق حيث أنه يطل على بعض الأنهار الأسطورية و التي تشتهر بها جزيرة بالي , كما أنه يحتوي على بعض حمامات السباحة الفاخرة و مطعم فاخر يقدم أشهى و ألذ المأكولات للنزلاء .

فيسروي بالي أوبود Viceroy Bali

Source: almrsal.com
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد