أي جزر استوائية هي الأروع لاجازتك الصيفية؟

0
أي جزر استوائية هي الأروع لاجازتك الصيفية؟

ما رأيكِ بالابتعاد عن المشاكل اليومية والتحدّيات والحصول على قسط من الراحة والاسترخاء؟ نحن سنساعدكِ في هذا الأمر عبر الكشف عن أبرز اجمل الجزر الاستوائية المناسبة فعلاً للراحة والاستجمام. ويمكنكِ التخطيط لزيارتها في اشهر الصيف المقبلة.

1- تاهيتي (Tahiti)

تاهيتي هي أكبر الجزر في منطقة بولينيسيا الفرنسية في المحيط الهادي. تتميّز هذه الجزيرة ببحرها الرائع ومياهها المنعشة والمناظر الطبيعية التي تدمج البحر بالجبال. كما يتوفر في تاهيتي عدد من الرياضات المائية كالغوص أو رحلات القوارب التي تشمل عدة مواقع تاريخية. وهي تضمّ الكثير من المنتزهات الطبيعية والمنتجعات السياحية. ونشير أيضاً الى أنّ تاهيتي هي من الوجهات السياحية التي سجّلت نسبة منخفضة جداً من الاصابات بفيروس كورونا، وحالياً هناك حملة واسعة للتلقيح فيها.

تاهيتي

أين تقع كورسيكا… إحدى أجمل الجزر في أوروبا؟

2- اسبيريتو سانتو (Espiritu Santo)

تقع جزيرة اسبيريتو سانتو في المحيط الهادئ، وتتمتع هذه الجزيرة بأجمل الشواطئ وأحواض السباحة. فلا يوجد أجمل من قضاء عطلة في أحد أكواخها الخشبية التي يحيطها البحر، بالاضافة الى ممارسة رياضة الغوص داخل Million Dollar Point لخوض تجربة جديدة حيث سيقودك الغوص إلى حديقة فيها آلات حربية متناثرة ألقيت في نهاية الحرب العالمية الثانية. فما رأيكِ بهذه التجربة المميّزة حتماً داخل هذه الجزيرة الاستوائية الرائعة والساحرة فعلاً!

اسبيريتو سانتو

3- أمبرجريس كاي (Ambergris Caye)

لا تفوتي أبداً فرصة زيارة أمبرجريس كاي، وهي من أكبر الجزر في بليز (دولة في اميركا الوسطى). هذه الجزيرة فعلاً رائعة مع رمولها البيضاء وشاطئها الساحر كما تشمل بعض المحميات الطبيعية وتوفر أنشطة الصيد والغوص. ولا بدّ من أن تعلمي أن هناك مستنقع غني بالأشجار والنبات الذي يحول المياه المالحة إلى عذبة. كما أن طرق المواصلات على الطرق الرملية في هذه الجزيرة تكون عبر عربات الغولف. فسافري الى اجمل الجزر الاستوائية واستمتعي بعطلة لا مثيل لها!

أمبرجريس كاي

تعرّفي معنا على أجمل جزر في العالم

4- بالي (Bali)

من أبرز الوجهات السياحية في العالم هي جزيرة بالي في أندونيسيا، اذ تضمّ مراكز عديدة لأنشطة الغوص والتزلج على المياه بالاضافة الى الكثير من الأنشطة الترفيهية التي تناسب الأفراد والعائلات أيضاً. كما يتواجد في بالي محميات طبيعية  وحدائق مائية ومعابد تاريخية. ففعلاص لا يوجد أجمل من قضاء الإجازة والعطلة في أجمل وأغنى جزء العالم!

بالي

Source: Ounousa.com
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد