إكتشفي اسرار البشرة اليابانية الصافية!

0
إكتشفي اسرار البشرة اليابانية الصافية!

لا شكّ أنّ معظم النساء اليابانيات يتميّزن ببشرة ناعمة وصافية جداً، فهل ترغبين بالتعرف على اسرار البشرة اليابانية الصافية؟ إذا كان جوابكِ نعم، رافقينا في هذا الموضوع من موقع أنوثة.

1- النظام الغذائي

تتبع اليابانيات نظاماً غذائياً يحتوي على كلّ المواد المفيدة للجسم والبشرة، أي الذي يرتكز على الألياف والفيتامينات والبروتينات. فمثلاً، تتناول اليابانيات الكثير من الأسماك والخضروات والأرز من أجل الحصول على بشرة مثالية. كما تبتعد قدر الامكان عن المأكولات الدسمة. 

2- شرب المياه

لكي تحافظ النساء اليابانيات على نقاوة وصفاء بشرتهن، يشربن كميات كبيرة من المياه التي تمنح البشرة الترطيب الذي تحتاجه، بالاضافة الى تجديد الخلايا الجلدية بشكل مستمر.

3- التنظيف

إن تنظيف وتطهير البشرة يعتبر من أساسيات روتين اليابانيات للبشرة، حيث يستخدمن منتجات طبيعية خفيفة على البشرة لتنظيفها.

4- الزيوت الطبيعية

من اسرار البشرة اليابانية الصافية، تطبيق الزيوت الطبيعية عليها. فتحظى هذه الزيوت بشعبية كبيرة في اليابان، كونها غنية بالفيتامينات وتحمي البشرة من السموم، وتقلل من حجم المسام. وخلال السنوات الاخيرة، اكتشف اليابانيون أن زيت نخالة الأرز مفيد للبشرة كثيراً.

5- تطهير البشرة بالأرز

تستخدم المرأة في اليابان ماء الأرز لغسل وجهها بشكل دائم، فماء الأرز يطهر بالبشرة بالعمق ويزيل الشوائب والأوساخ بشكل تام.

6- تقشيرالبشرة بالفاصوليا

تلجأ اليابانيات الى تقشير البشرة بإستمرار، وذلك للتخلص من السموم التي تتراكم باستمرار داخل مسام البشرة، فتسبب حب الشباب وتفقدها نضارتها. ولتحقيق هذه الغاية تستخدم الفاصوليا التي تحتوي على مضادات الأكسدة، وهذه الخطوة تبدأ بهرس الفاصوليا وفركها على البشرة.

Source: Ounousa.com
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد