أفضل 10 عطور رومانسية وتدوم طويلاً .. لكِ سيدتي

0

أفضل 10 عطور رومانسية وتدوم طويلاً .. لكِ سيدتي

هل تبحثين عن عطور رومانسية وجذابة وفي نفس الوقت تدوم طويلاً؟ إذا كان الأمر كذلك تابعي معنا هذا المقال وتعرفي على أفضل أنواع العطور النسائية التي تدوم لفترة طويلة وتكتمل بها أناقتك، هيا بنا الآن نتعرف على هذه العطور الرائعة لاختيار العطر المفضل من بينها.

عطور نسائية مميزة:

“Chance Chanel”عطر شانس شانيل:

من العطور الفرنسية الجذابة التي أثبتت جودتها وفعاليتها منذ ظهورها، وهي رائحة العطر الوحيدة التي يتم وضعها في زجاجة مستديرة ومميزة ترمز إلى عجلة الحظ، وقد استطاع عطر شانيل تحقيق نسبة كبيرة من المبيعات في فترة وجيزة، ويمنحك هذا العطر أنوثة وجمال وجاذبية لا مثيل لها، وهو من العطور التي تصلح للحفلات والسهرات.

“Viktor&Rolf FlowerBomb”عطر فيكتور & رولف فلاوربومب:

يشتهر هذا العطر النسائي الرائع بأنه من العطور النسائية الأكثر مبيعًا على مستوى العالم، ويمتلئ هذا العطر بروائح الزهور المنعشة وقد تم تصنيعه بعدة أنواع من الزهور ذات الروائح الجميلة مثل زهرة الياسمين والأوركيد والورد وغيرها من أنواع الزهور الأخرى، كما يحتوي هذا العطر أيضًا على مجموعة من روائح ونكهات التوابل مثل البرغموت ليعطي في النهاية مزيج رومانسي رائع.

“Gucci Guilty”عطر غوتشي جولتي:

سوف يمنحك هذا العطر جاذبية وثقة بالنفس بشكل مميز ولا يقاوم، حيث يحتوي على نفحات عطرية رائعة ويمزج ما بين رائحة الفلفل الأسود المثيرة ورائحة الأزهار الحمضية ذات الرائحة المنعشة، كما تتواجد فيه راحة زهور العنبر والباتشولي لتكتمل أناقتك وجاذبيتك.

“fendi palazzo” عطر فندي بالازو:

إذا كنتِ عاشقة للرومانسية والجمال وترغبين في الحصول على عطر ذو تأثير رائع يدوم لفترة أطول في الوقت ذاته، لا تترددي في شراء هذا العطر الذي يمتلئ بنفحات الزهور والفلفل والياسمين والزهور التركية والباتشولي وخشب الصندل وغيرها من الأزهار الأخرى.

“Guerlin La petite robe noire”عطر لابتيت روب نوار:

في زجاجة مميزة يتم وضع هذا العطر الرائع الذي يتكون من تركيبة خاصة من عطور زهور البرتقال والورد والياسمين، أنه من أكثر العطور جاذبية وجمال ورقة، كما أنه يجميع ما بين روائح الفواكه الرائعة مثل المشمش والكرز والتفاح بالإضافة إلى ذلك فهو يجمع ما بين رائحة المسك والعنبر في نفس الوقت.

“Dior J’adore”عطر ديور:

تعتبر ماركة ديور الشهيرة من الماركات التي استطاعت أن تحصل على شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم، ويكمن السر في ذلك فيما يتمتع به هذا العطر من جاذبية نظرًا لكونه يحتوي على رائحة زهور البنفسح والأوركيد وزهور الخوخ المميزة.

“Marc Jacobs”عطر مارك جاكوبس:

هو عطر أنثوي رائع تم وضعه في زجاجة مميزة وتصنيعه من زهور وأوراق الفراولة، بالإضافة إلى ذلك يحتوي العطر على رائحة زهور الياسمين وزهور البنفسج وغيرها من الزهور الرائعة التي لا مثيل لها على الإطلاق.

“Stella”عطر ستيلا:

هل تريدين الحصول على عطر نسائي جذاب وطويل المدى؟ إذا كنتِ تريدين ذلك ننصحك باستخدام هذا العطر ذو الروائح الفريدة من نوعها، فقد تم تصنيعه خصيصًا للمرأة العصرية المتألقة، حيث يمنحك جمال وجاذبية لا مثيل لها ويجعلك أكثر أنوثة وثقة بالنفس، كما أنه مفعم برائحة زهور العنبر.

“212 Sexy”عطر سيكسي:

هو عطر الأنوثة الكاملة، حيث أنه يحتوي على مزيج رائع من عطور اليوسفي والفواكه الحمضية والفلفل، كما أنه يحتوي على رائحة الورد وزهور الفردينيا بالإضافة إلى رائحة المسك المميزة.

“Chloé”عطر كلوي او دي:

هو عطر الحرية والجمال والجاذبية الذي يتكون من الورود ذات الروائح المنعشة والفريدة من نوعها، كما أنه يتكون من زهور العنبر وزهور الزنبق وزهور الربيع الرومانسية، استخدمي هذا العطر وامنحي نفسك الجاذبية والإطلالة الرائعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد