افكار هدايا أعياد ميلاد الازواج بالصور

0

الهديا تدخل السعادة على قلوب الأحباب ، تزيد الألفة والمحبة بينهما ، فيما تحتويه الهديا على معاني كثيرة كالإهتمام والحب ،فقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم  ( تهادوا تحابوا ) ، وهذا يدل على قيمة وأهمية الهدية ، وحسن تأثيرها على القلوب ، وخاصة قلوب الأحباب والأزواج ، فالزوج هو أهم الأشخاص في حياة زوجته لذلك وجب علها الإهتمام به والتعبير عن حبها له ، وتدخل السرور على نفسه من خلال الإهتمام بالمناسبات الخاصة به ومن أهمها عيد ميلاده

هدايا الرجال 
الهدية من أجمل ما يمكن أن يقدمه الزوجان لبعضهما، فهي توطد العلاقة بينهما ، وتكسر الملل ، و الرجال يحبون الهدايا جدا لأن عالم الرجال لا يهادي بعضهما بغضاً في المعتاد ، وعندما تفكر الزوجة في اختيار الهدايا المناسبة لزوجها تواجها الكثير من الحيرة ، فتفكير الرجال  يختلف عن تفكير النساء ، وتختلف أذواقهم أيضا ، لذلك سنقدم لكي في هذا المقال بعض الأفكار لهدايا تناسب الرجال ، وتسعدهم أيضاً.

خطوات التفكير في هدية لعيد ميلاد الزوج 
– أولا حددي ميزانيتك لتتعرفي على الخيارات المتاحة للهدايا .
– ثانيا ادخري النقود قبل المناسبة بفتره كي لا تقيدك قلة الميزانية من حسن الإختيار .
– ثالثاً ركزي على احتياجات زوجك في الفترة الحالية ، واهتماماته القديمة والجديدة .
– رابعاً اشتري الهدية قبلها بفترة ، حتى لا يداهمك الوقت .
– خامسا خططي لإحتفال ولا تقدمي له هدية واحدة فقط .

أفكار لهدايا عيد ميلاد الزوج 
قلم مميز : يمكنك هدية زوجك إذا كان يعمل في أعمال إدارية ومكتبية ، قم مميز ويمكن حفر إسمه عليه  ، أو مجموعة تحتوي على ساعة وقلم وميداليا مثلا .

حقيبية لابتوب : تعتبر من الهدايا المميزة للرجال إذا كان لا يمتلك واحدة ، ويمكنك اختيارها بالحجم واللون الذي يفضله .

فلاش ميموري : يحب الرجال الهدايا العملية التي يستفاد منها ، لذلك يسعد كثيرا اذا اهديته فلاش ميموري ذات حجم كبير ، وماركة جيدة .

ماكينة حلاقة : إن ماكينة الحلاقة من أهم الأشياء التي يفضلها الرجل ، وتعتبر من الهدايا المميزة جدا ، لان كل الرجال يحملون عبأ الحلاقة اليومية ، لذلك اختاري ماركة جيدة واهتمي بالشفرات التي يحتاج إليها زوجك .

حامل موبيل للسيارة : سيحل له مشكلة الإمساك بالموبيل أثناء القيادة ، وستعتبر من الهدايا الجيدة إذا كانت تواجهه هذه المشكلة .

محفظة جيب : المحفظة من أهم استخدامات الرجال، فلا يوجد رجل لا يستخدم محفظة جيب ، فستكون هدية جيدة وخاصة إذا كانت من الجلد الطبيعي أو محفور عليها اسمه .

سماعة بلوتوث : هي من الهدايا التي يسعد بها الرجال كثيراً .

مج حراري : هي هدية جيدة في فصل الشتاء وخصوصاً لمحبي المشروبات الساخنة .

ميدالية مفاتيح : تعتبر الميداليات الفضية من الهدايا المميزة للرجال والنساء حد سواء ، اختاريها بعناية وتأكدي أنها مصنوعه من نوع جيد من الفضة  .

كرافت وزراير للبدلة : إذا كان زوجك من محبي البدل والملابس الكلاسيكية ، فإنه سيجد الكرافت وزراير البدلة هدية رائعة ، واحرصي على اختيار لون الكرافت يناسب إحدى ثيابك .

حذاء رياضي : إذا كان زوجك من محبي الرياضة ، فإن الحذاء الرياضي وكرة قدم مثلا إذا كان من محبيتها ستكون هدية رائعة .

اصنعي أنت الهدية لعيد ميلاد زوجك  : أفكار الهدايا لا تحصى ولا تعد ، ولكن بعد فترة ستصبح شيء عادي لذلك فكري خارج الصندوق:
1- من بداية اليوم اجعليه يشعر أنه يوم غير عادي .
2- اصنعي له أفضل ما لديك على الفطور ، وقدميه له في السرير .
3- اكتبي له في ورقة صغيرة عن شعورك نحوه ، وضعيها في جيبه دون أن يدري .
4- زيني المنزل بالشمع والورود والزينه واصنعي له أفضل عشاء ، فإن أقرب طريق لقلب الرجل معدته  ، ولا تنسي صناعة كعكة عيد ميلاد .

5- إذا كان زوجك اجتماعي ويحب مشاركة الآخرين في الإحتفالات ، فلا تترددي في أن تخططي لحفل عيد ميلاد غير متوقع ، وحضور أشخاص مقربين من زوجك .

6- حجز رحلة سياحية لمنطقة تخططان للسفر إليها ، ولكن عليك اختيار موعد حجز قريب ويفضل أن يكون في عطلة .
7- يمكنك حجز ليلة في فندق لتقضياها بمفردكما ، بعيدا عن المشاكل والملل .

Source: almrsal.com
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد