الآثار الجانبية للخاتم ذهبي

0

مجمع النشطة في غولدنسال المعروفة باسم بربارين يمكن أن يحدث خللا ضربات القلب ، وتقارير جمعية السرطان الأمريكية ، وآخر من العنصر النشط (hydrastine) قد ترفع ضغط الدم.

ويمكن للبربارين في غولدنسال سبب اليرقان في الأطفال حديثي الولادة ، شرط أن يترافق مع تلف المخ والصمم والتقارير nccam. البيليروبين يمكن أن يسبب آثار جانبية غولدنسال على الكبد تتراكم في الدماغ ، مما تسبب في ضرر دائم في الدماغ ، وحتى الموت.

وتشمل الآثار الجانبية غولدنسال شكاوى في الجهاز الهضمي مثل الإمساك والإسهال والغثيان وتشنجات في المعدة وتقيؤ. غولدنسال قد يسبب مشاكل في التنفس ، والاكتئاب ، والشلل ، والمضبوطات وحتى الموت. يمكن استخدامها على المدى الطويل من غولدنسال يسبب نقص فيتامين (ب) والهذيان والهلوسة.

وربما يتم تخفيض آخر تأثير الجانب غولدنسال الخصوبة. بربارين يقلل من نشاط الحيوانات المنوية في الثيران وغولدنسال قد تشديد الرحم لدى النساء ، مما تسبب في إجهاض العمل أو من السابق لأوانه تقارير جمعية السرطان الأمريكية.

غولدنسال لديه القدرة على جعل الجلد أكثر حساسية للأشعة فوق البنفسجية ، وتقارير جمعية السرطان الأمريكية. وبالإضافة إلى ذلك ، قد غولدنسال آثار على الكبد تغيير طريقة الجسم العمليات أدوية أخرى وتغيير آثارها الجانبية.

غالبا ما يتم استبدال الأعشاب الأخرى التي تحتوي على بربارين لغولدنسال ، تقارير nccam. ويمكن استخدام goldthread الصينية والعنب في ولاية أوريغون هذه الصيغ وتتسبب في آثار جانبية مختلفة. وجدت دراسة أجريت عام 2003 الاختلافات الشاسعة في تركيز مكونات غولدنسال في منتجات مختلفة ، وفقا لجمعية السرطان الأميركية. ترد بعض بالكاد بربارين أو hydrastine حين أن البعض الآخر لا يرد المركبات التي توجد عادة في غولدنسال

 

المصدر:howticle.com

 

Source: Annajah.net
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد