الحجز الالكتروني للقوات المسلحه بالخطوات 1442 : الطريقة الجديدة

0

mosoah

الحجز الالكتروني للقوات المسلحه

تعرف على كيفية إجراء الحجز الالكتروني للقوات المسلحه بالخطوات الجديدة مستشفى الملك فهد 1442 ، تحرص المملكة العربية السعودية على تقديم سُبل الرعاية الصحية لكافة مواطنيها والمقيمين على أراضيها، وحرصاً على تقديم الرعاية الصحية لأبنائها من أفراد القوات العسكرية فقد قامت تأسيسي المستشفى العسكري (مستشفى الملك فهد بجدة) وقد سُميت بالمستشفى العسكري نظراً لإدارتها بواسطة سلاح الخدمات التابع للقوات السعودية المسلحة.

وتوفر للمرضى رعاية صحية متكاملة من خلال تقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجية حيثُ تتضمن قرابة 420 سرير، بالإضافة غلى غرف العناية المركزة، الكشف الطبي كما يقع المستشفى في مكان استراتيجي يتمثل في طريق الكورنيش بمنطقة الأندلس في مدينة جدة.

ولتوفير سُبل الراحة على المواطنين فقد أتاحت المستشفى خدمة الحجز الإلكتروني للحصول على موعد للخضوع للفحص الطبي، وللتعرف على كيفية الحجز الإلكتروني لمستشفى الملك فهد تابعونا في السطور التالية من موسوعة.

الحجز الالكتروني للقوات المسلحه 1442

يوجد عدداً من الخطوات الواجب تطبيقها للتمكن من حجز موعد كشف مُسبق في المستشفى العسكري بمدينة جدة، والتي تتمثل في:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي للمستشفى العسكري على شبكة الإنترنت، والذي يُمكن الوصول إليه عبر الرابط التالي (مستشفى الملك فهد).
  • من القائمة الرئيسية أضغط على أيقونة (بوابة المرضى) وذلك حتى يُمكن الوصول إلى الخدمات الخاصة بالمرضى.
  • ستظهر لك صفحة جديدة تطلب منك إدخال عدداً من البيانات الخاصة بالمريض.
  • فإن كنت تملك حساباً خاص على موقع المستشفى العسكري الإلكتروني ما عليك سوى إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.
  • وفي حالة لم تكن تمتلك حساباً أضغط على (إنشاء حساب الآن) للتمكن من إنشاء حساب خاص والاستفادة من الخدمات الطبية الإلكترونية المتاحة من خلال الموقع.
  • وبعدها ستتمكن من الدخول على موقع المستشفى واستعراض مواعيد الكشف الطبي المُراد حجز موعد به.

لنكون بذلك قد عرضنا لكم خطوات حجز موعد إلكتروني بالمستشفى العسكري، وللمزيد من الاستعلامات الطبية تابعونا في الموسوعة العربية الشاملة.

Source: mosoah.com
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد