الحكم بالإعدام شنقاً “مرتين” على أم عراقية رمت أولادها في نهر دجلة

الحكم بالإعدام شنقاً مرتين حتى الموت بحق سيدة عراقية اقدمت على رمي طفليها من أعلى جسر الأئمة في نهر دجلة وأردتهم جثثاً هامدة

Share your love

الحكم بالإعدام شنقاً “مرتين” على أم عراقية رمت أولادها في نهر دجلة

أصدرت محكمة جنايات الكرخ في العراق قرار يقضي بالإعدام شنقاً مرتين بحق أم عراقية رمت أطفالها في 19 تشرين الأولأوكتوبر الماضي من أعلى جسر الأئمة في نهر دجلة. وكانت قد سلّطت وسائل الإعلام العربية الضوء على الواقعة الشنيعة التي تم توثيقها بالصور والفيديو من خلال نشر المشاهد المؤلمة التي تظهر فيها “الأم” بشكل واضح وهي تتجه لرمي أولادها من أعلى الجسر، ما خلق حالة غضب وصدمة كبيرتين في المجتمع العراقي والعربي.

الشنق مرتين حتى الموت! 

ونقلت وسائل إعلام عراقية عن مصدر قضائي قوله إن “محكمة جنايات الكرخ اصدرت قرار الحكم بالاعدام مرتين شنقا حتى الموت لامرأة القت بأطفالها من أعلى أحد جسور بغداد”.

تركي رمى زوجته الحامل من أعلى الجبل وقتلها! والسبب الانتفاع من بوليصة التأمين

وزارة الداخلية العراقية تكشف سبب رمي “الأم” لأولادها!

أصدرت وزارة الداخلية العراقية بيان نشرته عبر حسابها في فيسبوك جاء فيه أن “قوة مشتركة من الشرطة الاتحادية ودوريات مركز شرطة الكاظمية تمكنت من القبض على المرأة التي قامت برمي أولادها من أعلى جسر الأئمة ضمن منطقة الكاظمية” وجاء في البيان أن السبب الذي دفع لارتكاب مثل هذه الجريمة، حصول خلاف بينها وبين طليقها.

وكانت التحقيقات قد أوردت أن الامرأة العراقية كانت تمرّ بأزمة نفسية بسبب شجارها المستمر مع طليقها، وهذا ما دفعها لقتل طفليها البالغين من العمر سنة وآخر سنتين. وقال والد طليقها أن ابنه انفصل عن زوجته بسبب “الخيانة الزوجية”.

الأولاد وُجدوا جثثاً هامدة في نهر دجلة، بعددما قامت فرق الإنقاذ بالبحث عن جثتيهما. ونقلت وسائل إعلام عراقية بأن فرق الإنقاذ تمكنت من انتشال جثتي الطفلين الضحايا.

[wpcc-iframe src=”https://www.youtube.com/embed/CVLLHFchFgk” width=”560″ height=”315″ frameborder=”0″ allowfullscreen=”allowfullscreen”]

Source: Ounousa.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!