العلاجات المنزلية للحموضة والغاز

0

يرتبط الحموضة لتشكيل الغاز وحرقة ، ويسبب حرقان في صدرك. شرب عصير النعناع أو اتخاذ كبسولات النعناع بعد الوجبة الغذائية للمساعدة على منع حرقة ، وتوصيعصير النعناع وكبسولات متوفرة في منطقتك تخزين المواد الغذائية الصحية. تأخذ الجرعة الموصى بها على الزجاجة.

استخدام البابونج في شكل عشب جاف لتقديم الشاي. صب كوب من الماء المغلي اكثر من 2 ملعقة شاي. من البابونج. تغطية والسماح حاد ما لا يقل عن 15 دقيقة. سلالة الشاي والسماح لتبرد. شراب لتخفيف الانتفاخ والغاز. وفقا لhealth911، وإعطاء الأطفال الرضع مع مغص 1 / 4 كوب من الشاي هذا قبل كل تغذية. تخفيف الشاي مع كوب ماء 1 / 4 قبل التغذية إلى الرضيع.

استخدام النعناع في شكل أوراق الشاي أو لتخفيف الانتفاخ والغاز. النعناع يزيل تراكم الغاز من الامعاء والمعدة. صب 1 كوب من الماء المغلي اكثر من 2 ملعقة شاي. من عشب النعناع الجاف والحاد لمدة 15 دقيقة. السماح لتبرد ، ثم سلالة تماما والشراب. يمكنك مضغ أوراق النعناع أيضا على بعد وجبات الطعام للتخفيف من الغاز.

مثل الفواكه ، والبابايا البطيخ والموز والخيار تخفيف بحرقان بسبب الحموضة.

تقديم حساء الثوم باستخدام الثوم والقرنفل وسحقت 1 كوب من الماء. تقديم ليغلي وإضافة الزنجبيل لطعم الرغبة. اترك مرق ما لا يقل عن 15 دقائق أو حتى تبرد. يشرب مرق لتشجيع الإفراج عن الغاز وتساعد على الهضم ، وفقا لأجداد متوسطية.

تخفيف حموضة الأطعمة التي تتضمن اللوز والثوم الخام. شرب ماء جوز الهند أو الحليب البارد لحموضة المعدة وحرقة.

البقدونس هو مساعدة الجهاز الهضمي وتعمل على التخفيف من الغاز ، الجدة الدول المتوسطية. مضغ فقط على أوراق البقدونس الخام بعد وجبة لتخفيف أي الغاز. البقدونس يأتي في أشكال ورقة ورقة مجعد ومسطحة ، ولكن تأكد من عدم استخدامها لجذر البقدونس. مزيج الأوراق في عصير لتأثير أقوى ملين. لا تستهلك أكثر من 2 أوقية. أوراق من البقدونس في وقت واحد

المصدر: howticle.com

Source: Annajah.net
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد