الفنادق متوسطة الأسعار في بالي

0

بالي من أشهر الجزر السياحية في اندونيسيا حيث أنها تعتبر حسناء اندونيسيا و يتوفر بها العديد من المعالم السياحية التي تجذب الكثير من السائحين و الزوار لها , مما جعلها منارة تجذب جميع السائحين إليها و لكن ليسوا كل السائحين على درجة واحدة من المستوى الاقتصادي , فهناك الكثير من السائحين من يريدون قضاء رحلة سياحية ممتعة داخل اندونيسيا و لكنهم لا يقدرون على تحمل تكاليف الفنادق الغالية و التي تمتاز بالفخمة و الأسعار الخيالية و لذلك فسأقوم بذكر بعض الفنادق التي تتميز بأسعارها المناسبة و التي تقع في أجمل الأماكن السياحية في اندونيسيا في جزيرة بالي ,,

أهم الفنادق التي تتميز بأسعار مناسبة في بالي

فندق و سبا فيبري Febris Hotel & Spa و يعتبر فندق فيبري من أهم الفنادق التي تتميز بتناسب أسعارها فهي تعتبر ضمن الفنادق ذا الثلاث نجوم , و يوجد بجانب شاطئ توبان و الذي يقع في مدينة كوتا , و بجانب مركز ليبو التجاري و ذلك عن أربعة كيلو متر و بجانب مركز تسوق ديسكافري , و سعر قضاء ليلة واحدة يبدأ من سبعة و ثلاثون دولار أمريكي , و يوجد به صالات رياضية كما يوجد بها حمامات للسباحة و قاعة للحفلات و بار يتوفر به جميع المشروبات الباردة اللذيذة كما يوجد به أماكن لعمل سبا و مساج .

فندق و سبا فيبري Febris Hotel & Spa

منتجع بست ويسترن ريزورت كوتا Best Western Resort Kuta
و هذا الفندق و الذي يعتبر بالأخص منتجع سياحي فهو مخصص للعائلات حيث يمكنك الذهاب مع عائلتك و التمتع بكل ما يوجد في المنتج من حمامات سباحة و سبا و مساج و مطعم و غرف مريحة للمكوث بها مع خدمة ممتازة , و يوجد هذا المنتجع الرائع بالقرب من شاطئ كوتا , كما هو أيضا يوجد بالقرب من شاطئ توبان , و على مقربة أيضا من شاطئ ليجيان , كما يوجد بجانه حديقة ووتر بوم و التي يمكنك زيارتها أيضا مع العائلة و التمتع بأجمل الملاهي المائية التي قد تراها بحياتك مع الأولاد , و يوجد بالقرب منه أيضا مركز التسوق الشهير مركز ديسكفري , أما عن أسعاره فيمكنك حجز الليلة الواحدة بدءا من تسعة و عشرون دولار أمريكي .

منتجع بست ويسترن ريزورت كوتا Best Western Resort Kuta

منتجع و سبا لافندر لوكسري Lavender Luxury Resort And Spa
و فندق لافندر لوكسري فيلاز أند سبا و هو يعتبر أيضا منتجع بوجه التحديد و الذي يتمتع بكونه ذات أربع نجوم , حيث يحتوي على حمامات السباحة المزودة ببعض الأضواء الجميلة و يوجد به سبا و مركز خاص للمساج ليقدم للنزيل راحة و هدوء و يخلصه من إجهاد اليوم الذي نتج عن الاستمتاع بالمياه و السباحة و اللعب , كما يحتوي على مطعمين فخيمين حيث يقدم أشهى المأكولات المحلية و التي تتميز بها جزيرة بالي , و هو على مقربة من شاطئ كوتا الشهير ببالي كما أنه بالقرب أيضا من شاطئ ليجيان و شاطئ توبان , و يوجد بجانبه المركز التجاري الشهير بالي جاليريا و المركز التسوق سوبر نوفا , و من المعروف أن سعر الليلة الواحدة للمكوث به تبدأ من خمسة و سبعون دولار أمريكي .

منتجع و سبا لافندر لوكسري Lavender Luxury Resort And Spa

 منتجع و سبا وايت روز كوتا ريزورت White Rose Kuta Resort Villas And Spa
و منتجع وايت روز كوتا الشهير و الذي يمتاز بأنه فندق ذو ثلاث نجوم و الذي يدعم سبا و يحتوي على حمامات سباحة و غرف نوم أنيقة و بار يقدم ألذ المشروبات , و هو يوجد على مقربة من شاطئ ليجيان كما هو على مقربة من شاطئ توبان , و يوجد بالقرب منه أيضا النصب التذكاري الشهير و هو نصب بالي بلاست و يوجد أيضا بجانبه معرض كندرا الشهير , و يمكنك قضاء أجازتك بهذا المنتجع و السبا الرائع ابتداء من سعر أربعة و أربعون دولار أمريكي في الليلة الواحدة .

منتجع و سبا وايت روز كوتا ريزورت White Rose Kuta Resort Villas And Spa

فندق إفري داي سمارت Every day smart Hotel
و هذا الفندق يعتبر من أجمل الفنادق حيث أنه تم تصميمه على طراز أرت ديكو و الذي يوجد في وسط مدينة كوتا , و يمتاز بالبساطة و الهدوء و يوجد أيضا مطعم خاص بداخله و يقدم أشهى المأكولات و يمتاز  بأن أسعاره رخيصة و تناسب جميع السائحين حيث تبدأ به سعر الليلة الواحدة اربعة عشر دولار أمريكي .

فندق إفري داي سمارت Every day smart Hotel

فندق ليجيان براديسو Legian Paradiso Hotel
و فندق ليجيان براديسو هذا يعتبر بوجه التحديد منتجع عام و هو خاص بالعائلات حيث يمكنك قضاء أمتع أجازاتك مع أسرتك في هذا المنتجع الرائع كما أنه مزود بحمام سباحة مكشوف و بار للمشروبات و يوجد به غرف للنوم ذات طراز رقيق , و يمكنك قضاء الليلة الواحدة للفرد ابتداء من سعر خمسة و ثلاثون دولار أمريكي , و هو يطل على شاطئ كوتا و هو على مقربة من شاطئ ليجيان و شاطئ توبان و كذلك بالقرب من معرض كندرا الشهير .

فندق ليجيان براديسو Legian Paradiso Hotel

أماريس هوتل ليجيان Amaris Hotel Legian
و فندق أماريس هوتل ليجيان قد خصص ليناسب جميع السائحين الذين يحرصون على قضاء أجازة ممتعة مع الحفاظ على ميزانية محدودة , فهو يعتمد في تصميمه و طراز الغرف على البساطة و الهدوء و الراحة كما أنه يحتوي على حمام سباحة , و يمكنك قضاء أجازتك به أبتداء من سعر عشرون دولار أمريكي في الليلة الواحدة للفرد الواحد .

أماريس هوتل ليجيان Amaris Hotel Legian

أدهي جايا هوتل Adhi Jaya Hotel
و هذا الفندق هو منتجع سياحي أيضا و يمتاز بأنه منتجع ذو أربع نجوم و مزود بسبا و حمام سباحة , و يوجد على مقربة من شاطئ توبان و يمكنك قضاء عطلتك به بأسعار تبدأ من تسعة و ثلاثون دولار أمريكي مقابل الليلة الواحدة .

أدهي جايا هوتل Adhi Jaya Hotel

Source: almrsal.com
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد