العمل

اللون الزهري الباستيل… لديكور ساحر في غرفة إبنتك!

Advertisement
تفقدي الصور التالية وإكتشفي أجمل ديكورات غرف البنات باللون الزهري الباستيل
يعتبر اللون الزهري الباستيل من الألوان الناعمة والمثالية تماماً لغرف البنات بمختلف الأعمار، كما يمكن إعتماده بديكورات وأفكار متنوّعة وملفتة. فإذا كنت تبحثين عن غرفة نوم مميزة لإبنتك باللون الزهري الباستيل، تفقدي معنا الصور التالية وإستوحي أجمل الأفكار.

إعتمدي هذا الديكور الناعم واللطيف في غرفة نوم إبنتك وإختاري سريراً مميزاً باللونين الأبيض والرمادي الفاتح، ونسّقي معه طاولة ملفتة ومزودة بالأدراج باللون الزهري الباستيل ثمّ وزّعي عليها بعض القطع والأكسسوارات المتناسقة ولا تنسي ورق الجدران بنقشته الأنيقة باللونين الأزرق الدافئ والأبيض.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Southern Sisters at Home (@southernsistersathome) onMay 21, 2020 at 10:10am PDT

إختاري سريراً خشبياً أبيض ذات موديل كلاسيكي أنيق وإعتمدي معه ناموسيّة ملفتة من التول بلونه الزهري الباستيل، ثمّ نسقي حراماً صوفياً باللون عينه ولا تنسي ورق الجدران الزهري بدرجته الدافئة مع الأكسسوارات بأشكالها وألوانها المتناسقة.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Bedroom Goals! ?? (@mybedroomgoals) onMay 24, 2019 at 12:58am PDT

Advertisement

إتّجهي نحو سرير ذات موديل أنيق وملفت باللون الزهري الباستيل مع كنب بالستايل واللون عينه، ولا تنسي البرادي الزهرية الطويلة والمنسدلة مع ورق الجدران بنقشته الحيويّة والمتناسقة إضافة إلى الثريا الكريستالية الفخمة والطاولات المميزة.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by 3T Interior Designs (@3tinteriordesigns) onJan 7, 2020 at 3:34am PST

يبدو هذا الديكور مناسب تماماً لغرفة إبنتك ويرتكز على سرير ذات حجم صغير وموديل كلاسيكي مع الشلحات الملفتة باللون الزهري الباستيل والدانتيل الأبيض عند الأطراف، ورق الجدران بنقشة الأزهار باللونين الأبيض والزهري والأكسسوارات المتناسقة.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Tamra Ellis (@tamraellis) onMay 16, 2020 at 6:52pm PDT

ديكور مثاليّ لغرف النوم الصغيرة ويرتكز على سرير بموديل عمليّ ومبتكر باللونين الأبيض والزهري الباستيل مع الوسادات بألوانها ونقشاتها المتناسقة، ولا تنسي إعتماد مقاعد دائرية صغيرة مع مجموعة من الأكسسوارات بألوانها وأشكالها المتناغمة مع ديكور الغرفة الناعم.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by J e m m a (@herberte.homestyling) onJun 12, 2020 at 6:03pm PDT

Source: Ounousa.com

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق