التقنية

المواصفات الرسمية للجوال Honor V30 الاصدار الجديد

Advertisement

تستعد شركة هونر Honor في الوقت الحالي للكشف عن الاصدار الجديد من سلسلة V Series و التي يطلق عليها في الكثير من الاسواق اسم سلسلة View Series ، و قد تم الكشف بشكل رسمي عن مواصفات الجوال Honor V30 الجديد و الذي يصنف على انه ضمن فئة الهواتف الذكية الراقية من حيث المواصفات و كذلك من حيث القيمة السعرية .

ميعاد الكشف عن هونر V30

الاصدار السابق من هذه السلسلة و هو الجوال Honor V20 كان قد تم الكشف عنه في شهر ديسمبر من عام 2018 و طرح في مختلف الاسواق خلال نفس الشهر و لذلك فمن المفترض ان يتم الكشف الرسمي لهذا الجوال خلال شهر ديسمبر القادم ايضا و قد طورت شركة هونر بشكل كبير من تصميم و مواصفات هذا الجوال مقارنة بالاصدار السابق منه .

تصميم Honor V30

هذا الجوال يأتي من الجانب الامامي و الخلفي محاط بطبقة من الزجاج بالاضافة الى الاطار من المعدن ، الشاشة جاءت كاملة بدون اي حواف مع ثقب في الشاشة للكاميرا الامامية المزدوجة و الكاميرا الخلفية الرباعية تأتي بشك ضخم و بارز على الجسد الخلفي للجوال .

Advertisement

مواصفات Honor V30

الشاشة

شاشة هذا الجوال تأتي بقياس 6.4 انش مصنوعة من IPS LCD و بدرجة وضوح عالية الدقة 1080X2310 و الذي ينتج عنه كثافة 398 بيكسل لكل انش .

نظام التشغيل

من الطبيعي ان يحصل هذا الجوال على احدث نسخة من نظام التشغيل و هي اندرويد 10 الجديد ، و ليس هناك معلومات عن احتمالية حصوله على واجهة نظام التشغيل من عدمه .

المعالج

حصل الجوال على معالج من الفئة الراقية و هو كيرين 990 و الذي تم تصنيعه بمعدل 7 نانومتر .

التخزين

يمكنك الحصول على هذا الجوال باحد النسختين حيث الاولى و هو بذاكرة داخلية سعة 128 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت و السخة الثانية سعة 256 جيجابايت و الذاكرة العشوائية 8 جيجابايت و لا يمكن اضافة ذاكرة خارجية .

الكاميرا

هذا الجوال يأتي بكاميرا خلفية رباعية ، العدسة الاساسية تأتي بدقة 60 ميجابكسل و هو مدعوم بخاصية OIS لتحسين التثبيت البصري انثاء التصوير و كذلك خاصية الفوكس التلقائي للمساعدة على تثبيت الصورة على الجسم المصور اثناء الحركة ، اما العدسة الثانية فهي بدقة 16 ميجابكسل تمتلك زاوية تصوير عريضة لالتقاط صورة لعدد اكبر من الافراد اما العدسة الثالثة فهي من نوع ماكرو بدقة 2 ميجابكسل لالتقاط الصورللاجسام الصغيرة جدا ، العدسة الاخيرة بدقة 2 ميجابكسل و التي م خلالها تقوم بعمل عزل و ضباب للخلفية اثناء التصوير .

تصوير الفيديو من خلالها يأتي بدقة 2160p بعدد 30 اطار في الثانية مع امكانية تخفيض الدقة الى 720p للحصول على تصوير بطيء بعدد 960 اطار في الثانية .

الكاميرا الامامية مزدوجة حيث العدسة الاساسة تأتي بدقة 24 ميجابكسل و العدسة الثانية فهي من نوع 3D من اجل حساب المسافة ما بين الجسم المصور و الخلفية الخاصة به ، تصوير الفيديو من هذه العدسة يأتي بدقة 1080p بعدد 30 اطار في الثانية .

البطارية

الجوال يمتلك بطارية ممتازة 4000 ملم امبير مع شحن سريع 22.5W .

حتى الان ليس هناك معلومات عن سعر الجوال الجديد Honor V30 الا انه يتوقع ان يكون في حدودة 400 دولار تقربا ، كما انه سيطرح في الاسواق بخيارات اللون الازرق و اللون البرتقالي و عدد من الالوان الاخرى .

Source: almrsal.com

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق