بالصور… أفكار متنوّعة لتزيين الحلويات لهالوين

0
بالصور… أفكار متنوّعة لتزيين الحلويات لهالوين

إقترب موعد الهالوين لقضاء بعض الوقت الترفيهي مع العائلة والأصدقاء في أجواء الزينة والمرح. لذا في حال كنت تبحثين عن افكار لتزيين الحلويات لهالوين إليك مجموعة من الصور مع بعض النصائح لتستوحي منها، ولنسهل عليك طريقة تحضيرها بهذه المناسبة السنوية.

الدوناتس من الحلويات اللذيذة والتي يمكن تقديمها في هذه المناسبة وخصوصاً عند تزيينها بالألوان البرتقالية والبنية، مع بعض حبّات السكاكر والشوكولا الصغيرة عليها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ilona Tjurin (@ilonamakarona)


بكل سهولة يمكنك تحضير تارت الشوكولا والبندق أو تارت بالمربى والفواكه التي تريدينها. وزيّنيها بأشكال العجينة المحضّرة بوحي من هالوين مثل شكل القمر والنجوم والخفافيش.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Leah Damon (@leahdamon)

كيف تقدّمين الكرواسون بطريقة مميزة على مائدتك؟

لتقديم حلوى البراونيز للهالوين، قومي بتقطيعها الى مربعات متوسطة الحجم ومن ثمّ إستخدمي صلصة الشوكولا البيضاء أو الكريما العادية لتزيينها بالخطوط الرفيعة المتعرجة. بعدها أضيفي السكاكر ذات أشكال العيون فوقها! انّها طريقة بسيطة ولافتة في الوقت نفسه.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Six Sisters’ Stuff (@sixsistersstuff)


أفكار لتزيين الحلويات لهالوين نستكملها مع حبّات المافن المتوسطة الحجم مثلاً، وقبل وضعها على المائدة أضيفي الكريما الملوّنة على سطحها. ومن المعروف أنّ مع المافن يمكنك إضافة الفواكه الطازجة أو المجففة، المكسرات النيئة، السكاكر الملونة وحتى البسكويت وحبّات الشوكولا والكراميل.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Wilton Middle East (@wiltonmiddleeast)


لا تغيب قطع الكوكيز عن مختلف المناسبات الحلوة خلال هذا الموسم، لذا بعض تحضير عجينة الكوكيز وتقسيمها بالطريقة التي تريدينها وخبزها في الفرن، يمكنك إستعمال عجينة السكر لعمل أشكال مناسبة لهالوين.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Casey Bates (@caseybatescreates)


الكيك من أسهل وصفات الحلويات التي يمكنك حضيرها بالنكهات المميّزة، ولتقديمه في الهالوين إعمدي على وضع طبقة من صلصة الجبنة الكريمية مع حبّة كبيرة من السكاكر بشكل يقطينة برتقالية لطريقة سهلة جداً للاحتفال بهذه المناسبة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Annie Siegfried, RDN (@annie_siegfried)

Source: Ounousa.com
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد