بيتكوين ترتفع 25% إلى 21 ألف دولار في أسبوع

0
ارتفعت أكبر الأصول الرقمية في العالم من حيث القيمة السوقية بنسبة 25% تقريبا في أسبوع لتصل إلى 21069 دولارا الاثنين، وهو المستوى الذي تدور حوله حتى الآن. قبل أسبوع واحد فقط كانت العملة المشفرة لا تزال تحوم حول علامة 17 ألف دولار.
ردد ارتفاع الأسعار صدى من قبل العملات المشفرة الأخرى، حيث ارتفعت إيثيريوم بنسبة 20% في أسبوع إلى 1564 دولارا، ليصل إلى أعلى مستوى في شهرين خلال عطلة نهاية الأسبوع، بحسب موقع “ياهو فايننس”.
عملة بيتكوين المشفرة - سبوتنيك عربي, 1920, 03.01.2023[wpcc-script type=”application/ld+json”][wpcc-script type=”application/ld+json”][wpcc-script type=”application/ld+json”]

بعد 14 عاما على إطلاقها… قيمة بيتكوين زادت بأكثر من 1.6 مليار في المائة
سجلت سولانا أكبر المكاسب بارتفاع 62% في الأسبوع، إلى 23.31 دولار. يوم الاثنين، بلغت القيمة السوقية للعملات المشفرة 1.02 تريليون دولار، بزيادة نحو 1.2% في 24 ساعة.
يأتي تدفق رأس المال إلى قطاع العملات المشفرة وسط تجدد ثقة المستثمرين بأن مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يعمل على ترويض التضخم دون دفع الاقتصاد إلى الركود.
أدت الزيادات المتتالية في أسعار الفائدة من قبل البنك المركزي إلى مخاوف من حدوث نضوب للسيولة، ما يترتب عليه ركود الاقتصاد وتراجع الناتج المحلي الإجمالي.
Source: sputniknews.com
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد