تم هزيمة جودريك الملحق في لعبة Elden Ring من قبل سمكة ذهبية حقيقية في الحياة الواقعية

تم هزيمة جودريك الملحق في لعبة Elden Ring من قبل سمكة ذهبية حقيقية في الحياة الواقعية

Share your love

في أداء مدهش وغير متوقع، نجح سمكة تُدعى “تورتيليني” في التغلب على اثنين من الزعماء الرئيسيين في اللعبة المعقدة والصعبة، الإيلدن رينج. تم تحقيق هذا الإنجاز بفضل خبرة وإبداع المُستخدم المُشهور “PointCrow” الذي يُعرف أيضًا بإسم إريك مورينو.

“بوينت كرو”، الذي يُميزه سلطته وخبرته في عالم الألعاب، قام بتنفيذ جهاز يتيح لـ “تورتيليني” “الضغط على الأزرار” في اللعبة. بمساعدة مُعدل ومُبرمج يُدعى “AtSign”، تم تعيين كل قسم من حوض السمكة لإدخال تحكم. بالتالي، عند السباحة في حوضها، كانت “تورتيليني” تستطيع فعلياً “الضغط” على أزرار مختلفة، والمشاركة في مهمتها النبيلة.

المعارض الأول لـ “تورتيليني” كان “مارغيت”، رئيس النذير المشؤوم. على الرغم من أن “مارغيت” غالبًا ما يكون أول زعيم يُواجهه اللاعبون في ال إيلدن رينج، إلا أنه ليس أصعب عدو في اللعبة. بالرغم من ذلك، احتاجت “تورتيليني” للعديد من المحاولات للتغلب على هذا المعارض الأول.

ثم كان على “تورتيليني” مواجهة منافس أقوى: “جودريك” المُزروع. مع مرحلتين قاتلتين، قد يكون “جودريك” كابوسًا حقيقيًا لمواجهة إذا لم تظلوا متيقظين. ومع ذلك، أثبتت “تورتيليني” قيمتها بالتفادي ببراعة والشفاء في الوقت المناسب. بعد العديد من المحاولات، فازت بالنصر.

أخيرا، تم رفع التحدي عندما واجهت “تورتيليني” أصعب زعيم في ال إيلدن رينج، “مالينيا”. على الرغم من العديد من المحاولات والأسلحة الجديدة، لم تستطع “تورتيليني” هزيمة هذا الزعيم تماماً، ولكنها نجحت في اجتياز المرحلة الأولى، وهو إنجاز مُدهش لسمكة.

 

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!