جونسون يغادر المستشفى ويواصل التعافي بمنزله (فيديو)

0
جونسون يغادر المستشفى ويواصل التعافي بمنزله (فيديو)
أصيب جونسون ووزير الصحة البريطاني بفيروس كورونا – جيتي

غادر رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، الأحد، مستشفى بلندن، حيث كان يعالج منذ أسبوع، جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد، وفق ما أعلنت الحكومة.

وذكرت الحكومة في بيان “غادر رئيس الوزراء المستشفى وسيواصل تعافيه في تشيكرز”، مقر إقامته في شمال غرب لندن، مضيفة أنه “لن يستأنف العمل على الفور بناء على توصيات فريقه الطبي”.

 

وفي وقت سابق، أشاد جونسون بالرعاية التي وصفها بـ”النموذجية”، والتي تلقاها من الأطباء والممرضات خلال فترة علاجه من الفيروس التاجي كوفيد-19، قائلاً: “أنا مدين لهم بحياتي”.

وبحسب ما نقلت “سكاي نيوز”، فقد قال جونسون مشيدا بعمل الأطباء في مستشفى سانت توماس في لندن: “لا أستطيع أن أشكرهم بما فيه الكفاية”.

وقال مكتب جونسون إنه تمكن من المشي لمسافات قصيرة في إطار الرعاية التي يتلقاها لتساعده على التعافي من إصابته بفيروس كورونا المستجد.

 

وللاطلاع على كامل الإحصائيات الأخيرة لفيروس كورونا عبر صفحتنا الخاصة

 

وقال متحدث باسم الحكومة إن جونسون خرج من وحدة العناية الفائقة الخميس الماضي بعدما قضى فيها ثلاثة أيام وإنه يتعافى الآن في غرفة بالمستشفى.

وتابع قائلا: “تمكن رئيس الوزراء من المشي لمسافات قصيرة خلال فترات استراحته في إطار الرعاية التي يتلقاها”.

وأضاف: “تحدث مع أطبائه ووجه الشكر للفريق الطبي بالكامل على العناية المذهلة التي تلقاها”.

 

 

It is hard to find the words to express my debt to the NHS for saving my life.

The efforts of millions of people across this country to stay home are worth it. Together we will overcome this challenge, as we have overcome so many challenges in the past. #StayHomeSaveLivespic.twitter.com/HK7Ch8BMB5

 

 

Source: Arabi21.com
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد