خطوات روتين العناية بالبشرة على الطريقة الكورية

0
الروتين الكوري للعناية بالبشرة

تتمتع النساء الكوريات ببشرة نضرة ومشرقة وشابة على الدوام، وذلك يطرح الكثير من التساؤلات حول سرّ هذا الجمال. لذا موقع أنوثة خصص لك اليوم هذا الموضوع ليلقي الضوء على الروتين الكوري للعناية بالبشرة وكيفية تطبيقه في المنزل. اتبعي هذه الخطوات والتزمي بالنصائح الواردة في الموضوع لتتمتعي ببشرة شبيهة ببشرة الكوريات.

ما هو الروتين الكوري للعناية بالبشرة؟

– أولى النصائح التي يجب التنبّه اليها للعناية بالبشرة على الطريقة الكورية هي إزالة المكياج جيداً عن وجهك في نهاية اليوم. فرواسب المكياج التي تبقى عالقة على البشرة يمكن أن تكون مضرة لها، وتسبّب العديد من الشوائب وأبرزها الشيخوخة المبكرة. لذا عليك ازالة المكياج بشكل صحيح قبل الخلود الى النوم. وننصحكِ في هذا المجال بالاعتماد على افضل انواع مزيلات المكياج التي نذكرها لكِ تالياً:

* Dermalia MAKEUP REMOVING MILK

* Galenic PUR VELVETY MILK MAKE-UP REMOVER

– أيضاً من الخطوات الأساسية من الروتين الكوري للبشرة هو التنظيف المعمّق الذي يساعد على التخلص من السموم المتراكمة في مسام الوجه، وهذا ما يساهم في تجدد الخلايا الجلدية وتنشيط الدورة الدموية. وبالتالي تحافظ البشرة على شبابها ونضارتها وتحارب علامات الشيخوخة المبكرة.

اكتشفي أسرار البشرة اليابانية الصافية!

– تقشير البشرة هي خطوة ضرورية في الروتين الكوري، حيث ساعد على التغلغل الى عمق البشرة والتخلص من الشوائب، كما انه يساهم في التخلص من الخلايا الجلدية الميتة التي تعيق تجدّد البشرة وتمتعها بالشباب الدائم.

– كما أن إحدى الخطوات المهمة جداً في الاهتمام بالبشرة على الطريقة الكورية هو الترطيب المستمر، حيث يركّز هذا الروتين على الحفاظ على رطوبة البشرة لحمايتها من الجفاف الذي يمكن ان يؤدي إلى التقشّر والتشقق. لذا ينصح بتطبيق الكريمات المرطبة بانتظام مع شرب كميات كبيرة من الماء.

– تطبيق الاقنعة على الوجه هو من بين الخطوات التي يجب عليك اتباعها للتمتع ببشرة مشرقة على الطريقة الكورية. وينصح باستعمال الأقنعة الطبيعية التي تزيد من توفير العناصر الغذائية للجلد، وبالتالي تعالج الشوائب وتوحّد لون البشرة وتغذّيها لتحافظ على إشراقتها.

Source: Ounousa.com
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد