رابونزل البريطانية تكشف أسرار حصولها على شعر طويل وصل الى متر ونصف

رابونزل البريطانية ليست شخصية كرتونية خيالية كما ظننتم، فتم العثور على رابونزل الحقيقية واسمها ياسمين لارسن، وتمتلك شعراً يبلغ طوله 1.5 متر

Share your love

رابونزل البريطانية تكشف أسرار حصولها على شعر طويل وصل الى متر ونصف

إن كنتم تظنون أن رابونزل هي من وحي الخيال وعالم الكرتون فقط، فأنتم مخطئون، فتم العثور على “رابونزل البريطانية” الحقيقية، واسمها ياسمين لارسن، وتمتلك شعراً ذهبياً يبلغ طوله 1.5 متر

صدمة بسبب صحة وكثافة الشعر!

يتابع ياسمين أكثر من 27 ألف متابع على صفحتها الشخصية على انستقرام، حيث تشارك أسرار الحصول على شعر طويل وكيثف مع متابعيها. وتقول في فيديو عن شعرها الجذاب:  “في كل مرة أكون فيها بالخارج، يستوقفني الناس لإخباري أنني مثل رابونزيل. لا يمكنهم تصديق أن شعري طويل جداً لدرجة أنه يكاد يصل إلى ركبتي، كما يشعرون بصدمة أكبر بسبب مدى صحة وكثافة شعري”.

صاحبة أطول أظافر تقرّر قصّ أظافرها بعدما تخطّى طولها 7 أمتار

طريقة رابونزل البريطانية لقصّ الشعر دون العبث بطوله

في فيديو آخر لها، قالت ياسمين: “لم أقص شعري منذ أكثر من 3 سنوات ، ولكنني بدأت مؤخراً في القيام بذلك لإزالة الأطراف المتقصفة”. ولأنها حريصة جداً على عدم خسارة أي سنتمتر من شعرها، نشرت في الفيديو الطريقة الأمثل لإزالة الشعر المتقصف مع الإبقاء على طول الشعر. والحيلة هي بالقيام بضفيرة واحدة، ومراقبة الشعيرات الصغيرة المتطايرة وقصّها. كما تنصح بوضع الزيت على أطراف الشعر لحمياتها من التكسّر.

أما الطريقة الثالثة للعثور على الشعيرات المتقصفة بحسب ياسمين، فهي وضع الشعر على خلفية أو منشفة داكنة إذا كان لون الشعر فاتحاً والعكس صحيح إذا كان شعرك داكناً. كما يمكن استخدام ضوء الاستديو لمزيد من الدقة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jasmine Larsen (@jasmine_lars)

[wpcc-script async src=”https://www.instagram.com/embed.js”] خطة رابونزل البريطانية للحصول على شعر طويل!

لا يتطلب الأمر خطوات تعجيزية كما يظنّ كثيرون. فكشفت ياسمين أن القصّة تحتاج المواظبة على تنفيذ هذه الخطوات التالية: 

– التخلص من الشعر المتقصف من خلال طريقة القص الصحية التي كشفتها.

– القيام بماسكات شعر منزلية وطبيعية. فهي من محبي جل بذور الكتان، والذي تدّعي أنه “غني بالأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة والفيتامين ب” المسؤولة عن تعزيز نموّ الشعر والأظافر.

– اعتماد روتين متّسق لغسيل الشعر، فتقول “رابوزنل” أن الحديث عن شامبو أو منتج معيّن يمنح شعراً أطولاً هو فقط غرض تسويقي ولكن ليس حقيقي وتضيف: “لن يساعدك أي منتج للعناية بالشعر بمفردك على تحقيق مثل هذا الطول، لذا عليكم اتباع روتين جيد للعناية بالشعر والمواظبة عليه”.

– تشتهر ياسمين بمقولة: “الأكل الصحي يعني شعر صحي” فقد كشفت في إحدى الفيديوهات لها عن نظامها الغذائي الذي يعزز من نموّ شعرها، قائلة: “نظامي الغذائي مليء بالكثير من الفواكه والخضروات. أعتقد بشكل خاص أن البيض كان جيداً عند نمو شعري لأنه يحتوي على نسبة عالية من البروتين. وأعتقد أن البطاطا الحلوة والخضراوات مثل السبانخ كانت أيضاً جيدة بشكل خاص لأنني أتناول الكثير منها”.

تفادوا هذه الأشياء!

تزعم رابونزل البريطانية أن طول شعرها هو نتيجة الابتعاد عن ممارسات مثل تصفيف الشعر بالحرارة، والفرد والصبغات، والتي تعتقد أنها تضرّ بصيلات الشعر بشكل كبير. فهي نادراً ما تستخدم أدوات تصفيف الشعر بالحرارة، ولون شعرها هو لونه الطبيعي. وهي تعتقد أن هذا كان مفيداً حقاً عند نموه لأنه لم يتضرر من محاولة تلوينه أو تبييضه وهو أمر ضار للغاية.

وتضيف انها تترك شعرها ليجفّ طبيعياً بعد الاستحمام ولا تجففه باستخدام مصفف الشعر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jasmine Larsen (@jasmine_lars)

[wpcc-script async src=”https://www.instagram.com/embed.js”]

Source: Ounousa.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!