المجتمع

رسميا.. العثور على جثة الطفل يانيس نهشتها الذئاب في غابة ايغيل موحو

Advertisement
رسميا.. العثور على جثة الطفل يانيس نهشتها الذئاب في غابة ايغيل موحو

عثر ظهيرة اليوم الجمعة، على جثة الطفل المختفي يانيس بين أشجار وأحراش غابة قرية ايغيل موحو ببلدية ايت يحي موسى وهي منطقة لا تبعد كثيرا عن المنزل العائلي.

وجدت الجثة غير مكتملة ومتناثرة الأجزاء ما يرجح فرضية أن الذئاب والحيوانات المفترسة قد نهشتها وعثر عليها عن طريق كلب مدرب مختص في تقفي الاثر تابع للمجموعة الاقليمية للدرك الوطني بتيزي.

وقد نقلت الجثة إلى مصلحة حفظ الجثث بالمستشفى الجامعي ندير محمد بتيزي وزو لتشريحها، كما أرسلت قطع الملابس التي وجدت في المكان إلى المعهد الوطني للأدلة الجنائية وعلم الإجرام بوشاوي بالجزائر العاصمة.

في انتظار معرفة حيثيات موت الطفل يانيس الذي اختفي منذ أربعة أيام، وهي الحادثة التي اهتزت على إثرها قرى عرش ذراع الميزان.

وتنقل حشد كبير من المواطنين منذ الصبيحة من مختلف مناطق الولاية للمشاركة في البحث عن الطفل يانيس، المختفي من 4 أيام ليتم العثور على جثته متناثرة.

وتسائل أغلب المواطنون الذين شاركوا في عملية البحث، كيف لطفل صغير بعمر يانيس الوصول إلى ذلك المكان الخال والصعب ما يجعل الكثير من الفرضيات تطرح نفسها، وحدها التحقيقات الأمنية يمكنها الإجابة عنها في الأيام القادمة.

Advertisement

Source: Ennaharonline.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى