كيفية تزيين الحقائب بالإكسسوارات

0

كيفية تزيين الحقائب بالإكسسوارات

بواسطة:
كتّاب سطور
– آخر تحديث:
١٥:١٨ ، ٤ مارس ٢٠٢٠
كيفية تزيين الحقائب بالإكسسوارات

‘);
}

 

تعد الحقائب من أكثر الإكسسوارات المحببة لدى النساء, بحيث تضفي لمسة عصرية, ممتماشية مع الملابس, و القطع الأخرى, و لكن هل فكرت يوما بمزج حقيبتك ببعض الاكسسوارات الإضافية؟  والتي تضيف  رونقا, و مظهرا أنيقا لها, عن طريق استخدام  أشياء متوافرة, و سهل  الحصول عليها, و منها:

‘);
}

سلاسل المفاتيح

تعتبر من أسهل الطرق المميزة التي يتم إضافتها كاكسسوارات للحقائب, لإظهار نمط الحقيبة, و إبرازها بطريقة جذابة, وذلك بربط سلاسل المفاتيح, و تعليقها على مقابض المحفظة, بحيث تبدو كقلادة, ذات منظر متألق, لتعدد ألوانها و أشكالها.

المجوهرات

يمكن تزين الحقيبة ببعض المجوهرات القديمة, و المحببة لدى الشخص, بحيث يشعر بعدم قدرته على التخلص منها,  و ذلك بوضعها على الحقائب, لتضيف منظرا براقا, كاستخدام الأقراط ذات المشابك القديمة, و تعليقها على أحد مقابض الحقيبة, أو  إضافة الأقراط ذات الثقوب, و دبابيس التعليق, و غرزها في نسيج الحقيبة, ولكن قد لا يرغب البعض بأتلافها بهذه الطريقة, لذلك يمكن استبدالها بشريط جميل, و ربط الأقراط عليه,  و إضافة بعض الخرز و اللؤلؤ, و من ثم تعليقها على مقبض الحقيبة لتبدو جميلة.

الأشرطة

يعد استخدام الأشرطة من الأمور الجذابة, التي يمكن استخدامها بدلا من الأوشحة, لصغر حجمها, بحيث لا تعترض الطريق, عند استخدام الحقيبة,  وذلك بربط  بعض الأشرطة المزخرفة, على مقبض الحقيبة, أو السحاب المكسور, لتضيف لونا و مظهرا متناسقا و جذابا, كما و يمكن الإستفادة من هذا الشريط, باستخدامه على الشعر, في حال وجوب ربطه.

السلاسل

و هي تشبه إلى حد كبير سلاسل المفاتيح, إلا أنها تختلف بأحجامها, و أشكالها, فهي تتميز بصغر حجمها, و بألوانها المميزة, و التي يمكن إقتناءها من محلات الاكسسوارات.

الأوشحة

و ذلك بربط ألوان و أشكال مختلفة من الأوشحة التي يتم ربطها في العادة على الرقبة, لتعزيز شكل الحقيبة, و زيادة زخرفتها, و مواكبة الموضة.

مقاطع, أو ربطات الشعر

تعتبر من الوسائل النادرة التي قد تلفت الإنتباه عند استخدامها, و تميز الشخص من بعد, و ذلك بإضافة اكسسوارات الشعر التي يمكن كبسها, أو تعليقها على الحقائب, أو  التي يسهل ربطها, بحيث  تحتوي على أشكال الزهور, و الريش, و الخرز.

Source: sotor.com
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد