ما هو مطعمك المفضل في مدينة الكويت

ما هو مطعمك المفضل في مدينة الكويت

نقدم إليك عزيزي القارئ في موسوعة الإجابة عن تساؤل ما هو مطعمك المفضل في مدينة الكويت ؟ ، وهي عاصمة دولة الكويت الواقعة على الساحل العربي الخليجي بالجزء

Share your love

mosoah

ما هو مطعمك المفضل في مدينة الكويت

نقدم إليك عزيزي القارئ في موسوعة الإجابة عن تساؤل ما هو مطعمك المفضل في مدينة الكويت ؟ ، وهي عاصمة دولة الكويت الواقعة على الساحل العربي الخليجي بالجزء الجنوبي تحديداً من الكويت، والتي يتم الاعتماد في الانتقال إليها عبر ميناء الشويخ ومطار الكويت الدولي، أما حالياً فباتت تعرف باسم (الديرة)، وتتكون المدينة من مناطق أربع وهي دسمان، جبلة، شرق والمرقاب، وقد كانت فيما مضى هي المكان الذي يقطنه الغالبية العظمى من سكان الدولة وذلك فترة ما قبل اكتشاف النفط.

كذلك فقد كانت تحاط قديماً ببوابات وسور كما كان الحال سابقاً بالبلاد العربية، ومع مرور الأعوام وما طرأ عليها من تطورات بدأ الاتجاه إلى تقسيمها أحياء والتي وصل بها الحال إلى أن أصبحت الأحياء تلك مناطق بالوقت الحاضر، وعقب تصدير الشحنة الأولى من النفط عام (1946م) حدث بالمدينة طفرة عمرانية كانت هي السبب فيما بلغته من اتساع عمراني حيث تضم الكثير من المباني والمنشآت الضخمة، قصور الحكم، ومراكز التسوق الفاخرة.

ما هو مطعمك المفضل في مدينة الكويت؟

سوف نعرض لكم فيما يلي قائمة تضم أفضل المطاعم في مدينة الكويت:

P.F. Chang’s‬

  • هو أحد أفضل المطاعم في مدينة الكويت المتخصصة في تقديم أطباق الطعام الصيني والتي حظيت على إعجاب جميع من تناولها وتردد على المطعم كما يتناسب بشكل كبير مع الأشخاص التي تهتم في طعامها بتناول الغذاء النباتي الصحي، وقد ورد في تعليق لأحد رواده أنه من أكثر المطاعم المفضلة بالنسبة لعائلته لما يتمتع به الطعام من جودة عالية، وفي تعليق آخر ورد أن طبق (الديناميت شريمب، واللحم المنغولي، والفاصولياء) لديهم غاية في الروعة والمذاق الخيالي.
  • يقع المطعم في (مول الأفنيوز طريق الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان) ويمكنكم التواصل معه عبر الرقم التالي (0056982229673).
  • وكذلك عبر الموقع الإلكتروني التالي.

مطاعم كوردو

  • هو واحد من أفضل المطاعم التي تقدم الشاورما في مدينة الكويت والتي تمتاز بالمذاق الرائع والوجبات المتنوعة، إلى جانب الخدمة الممتازة حيث يقدم أطباق الشاورما إلى جانب أصابع البطاطس المقلية والثومية والمخلل تلك الوجبة المتكاملة الشهية التي لا يوجد من لا يعشقها.
  • العنوان (مجمع البستان السالميه, مدينة الكويت)، ويمكنكم الاتصال عبر الرقم التالي (0056902222220).
  • أو التواصل عبر البريد الإلكتروني.

‬أفضل مطاعم الكويت الشعبية

فيما يلي نذكر أفضل مطعم شعبي يمتاز بالأسعار الرخيصة والمتوسطة في مدينة الكويت:

Caribbean Hut Restaurant

  • يقصد به البحر الكاريبي حيث يقوم بتقديم الأطباق التي تشتهر بتقديمها طعام منطقة البحر الكاريبي في أمريكا بجودة عالية ومذاق رائع مع أسعار متوسطة غير مرتفعة بحيث يصبح في متناول الجميع الذهاب إليه للاستمتاع بما يقوم بتقديمه من أطباق شهية وخدمة متميزة.
  • وقد ذكر رواد المطعم في تعليقاتهم حوله أنه يتضمن في قائمته مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطباق الشهية، وقد حظى على وصف (الجوهرة الدفينة)، فهو إلى جانب تقديم الطعام الشهي لديه خدمة توصيل الطلب إلى المنازل.
  • العنوان الخاص به هو (16 شارع عبد الملك بن مروان) ويمكنكم التواصل مع المطعم عبر الرقم التالي (0026476569).

‪Sharaf‬

  • هو واحداً من أفضل المطاعم التي تقوم بتقديم الأطباق الشعبية والوجبات السريعة مثل الفلافل المقرمشة الساخنة، والفول بالخلطة المميزة مع المخللات والمقبلات الشهية، حيث تصلح وجباته لكي يتم تناولها في كافة أوقات الإفطار، الغداء، والعشاء.
  • يقع المطعم في تقاطع طريقي خالد ابن الوليد مع شارع جابر المبارك.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي عرضنا به دليل أفضل المطاعم في مدينة الكويت التي يمكنكم الاختيار من بينها والذهاب إليها لقضاء وقت ممتع مع أسركم أو أصدقائكم، حيث إن الكويت تعد أحد أهم دول الخليج العربي والملقبة بعروس الخليج، والتي على الرغم مما استحدث بها من وسائل المتعة والترفيه من أماكن سياحية وترفيهية، إلا أنها لازالت محتفظة بطابعها الصحراوي الخليجي الدافئ إلى جانب تميزها بوجود الشواطئ الفريدة الخلابة، نتمنى أن يكون ما ذكرناه في مقالنا حاز إعجابكم.

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!