مجمع “السياحة وفندقة وحمامات” يسخّر ثلاث وحدات فنادق للحجر الصحي

0

مجمع “السياحة وفندقة وحمامات” يسخّر ثلاث وحدات فنادق للحجر الصحي

البلاد.نت- حكيمة ذهبي- سخّر مجمع “السياحة وفندقة وحمامات”، ثلاثة من أكبر الوحدات الفندقية، بوهران والعاصمة وتيبازة، لفائدة المواطنين القادمين من الخارج، كمراكز للحجر الصحي، حسب ما أفاد به المجمع في بيان إعلامي اليوم الأربعاء.

ويتعلق الأمر، حسب المجمع، بفندق “أندلس وهران”، وفندق “ماتار” تيبازة وفندق “مازافران” بزرالدة و”الرياض” بمنطقة سيدي فرج بالعاصمة.

وأوضح ذات المصدر، أنه بالتنسيق مع وزارة الصحة، ومن أجل المشاركة في القضاء على فيروس “كورونا” المستجد، وكإجراء مساعدة ودعم لجهاز الحماية والوقاية من هذا الوباء، تقرر تسخير هذه الفنادق تحت خدمة السلطات العمومية ووزارة الصحة، من أجل استقبال المسافرين الجزائريين الوافدين من مختلف مناطق العالم، كمراكز للحجر الصحي.

ووفقا لذات المصدر، فسيتم الحجر الصحي للمسافرين القادمين من مختلف مناطق العالم، لمدة 14 يوما، تحت رعاية فرق طبية يتم إرسالها من قبل وزارة الصحة إلى الفنادق خلال فترة العزل، حيث سيتلقون فحوصات يومية لضمان صحتهم وصحة عائلاتهم التي قدموا إليها.

وسبق لمجمع “سياحة وفندقة وحمامات”، أن سخر فندق “الرايس” بمنطقة برج البحري شرقي العاصمة، لاستقبال الطلبة الجزائريين الذين تم إجلائهم من مدينة ووهان الصينية، أول بؤرة لانتشار فيروس “كورونا” المستجد.

Source: Elbilad.net
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد