مشاهير الفنانين الذين انهوا حياتهم بالانتحار

0

من أكثر الحوادث التي تسبب الكثير من الألم لمن يعرفها سواء في الصحف أو عبر شاشة التلفزيون حوادث الإنتحار وخاصة التي تحدث للكثير من المشاهير والفنانين، ويرجع الأمر لكثير من المشكلات النفسية أو بعض التغيرات الحياتية لهؤلاء النجوم وتؤثر على نفسيتهم أيضا، لهذا نحتاج لمعرفة المزيد عن بعض حياة هؤلاء النجوم.

اشهر الفنانين العالميين الذين انتحروا :
كانت لوفاة الكثير من الفنانين الأجانب صدمة كبيرة في نفوس محبيهم فقد رحل الكثير من كبار الفنانين على مستوى العالم بطريقة الانتحار تلك الطريقة المأساوية التي اختارها معظم فنانين الغرب في وداع جمهورهم ومن بين هؤلاء الفنانين ما يلي :

1-  هيرفي فليتشر :
واحد من بين أهم وكبار الفنانين الفرنسيين فلم يصل أحد من قبله عن تحقيق تلك الشهرة العالمية التي قد وصل لها هذا الممثل هيرفي خلال حياته، وقد شارك في العديد من الأفلام الهامة من بينها فيلم جيمس بوند وقد حقق خلالها شهرة وصلت حد العالمية، ولكن خلال عام 1993 تفاجئ الجميع بخبر وفاة فليتشر من جراء إطلاق الرصاص على نفسه تاركا خلفه رسالة يؤكد خلالها أنه قد عانى من متاعبه الجسدية.


2-  روبن ويليامز :
واحد من بين أشهر نجوم السينما العالمية الذي قدم الكثير من الأدوار الكوميدية على مدار عمله حصل على العديد من الجوائز الهامة على أعماله من بينها جوائز ايمي والأوسكار وغيرهم من الجوائز الهامة وقد عثر عليه في منزله متوفي خلال عام 2014، وقد اشتبه رجال الأمن في وفاته حتى تبين أنه قد انتحر شنقا لما ظهر عليه من علامات ولا يزال التحقيق في وفاة روبن ويليامز مستمر إلا أن الكثير من المقربين منه قد أكدوا على أنه كان يعاني من اكتئاب حاد قبل وفاته.


3- مارلين مونرو :
فاتنة السينما العالمية وواحدة من بين أجمل نساء العالم التي قد تمكنت أن تدخل للجماهير من خلال أدوار الإغراء التي قد قدمتها خلال فترة عملها بالفن، وقد أصبحت واحدة من كبار نجوم هوليود خلال القرن الماضي وعلامة من علامات السينما الأمريكية وقد عثر عليها منتحرة داخل شقتها، عندما تعاطت جرعة زائدة من العقاقير وقد تركت رسالة خلفها تشير أنها تعبت من الحياة لكونها غير حقيقية مؤكدة على أنها مجرد انتاج فني سينمائي.

4-  داليدا :
واحدة من بين أكثر القصص الخاصة بالانتحار شهرة كانت قصة داليدا تلك الممثلة والمغنية التي لها من الشهرة العالمية والعربية نصيب كبير، حيث أنها أمضت سنوات حياتها الأولى داخل مصر إلا أنها إيطاليه الأصل تمكنت داليدا من الغناء بعشرة لغات مختلفة وقد كان صوتها مميز بشكل كبير على الرغم من النجاح الكبير الذي حققته داليدا في مجال الفن إلا أن حياتها الخاصة كانت فاشلة، الأمر الذي أدى إلى إقدامها على الانتحار أكثر من مرة وخلال عام 1987 تمكنت داليدا من خلال جرعة زائدة من الدواء أن تضع حد لحياتها حيث قد تركت خلفها رسالة تؤكد أن الحياة لم تعد تطاق.


5- هيث ليدجر :
واحد من بين أبرز ممثلي هوليوود نجح أن يدخل للجمهور من خلال المسلسلات التليفزيونية التي قد عمل على تقديمها في بداية مشواره الفني، وخلال عام 2008 وبعد يوم واحد فقط من الانتهاء من دورة المميز الذي قدمه في فيلم باتمان وهو دور الجوكر أنهى هيث حياته من خلال تناول جرعة زائدة من المخدرات، وقد عثر عليه متوفي داخل شقته الخاصة وقد أكد البعض أنه غير قاصد تلك الجرعة بينما أجزم الكثير على انه أنتحر.

Source: almrsal.com
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد