مشهد مؤثر… بطل قطر معتز برشم يطلب تقاسم الذهب مع منافسه في الأولمبياد.. فيديو

0

أنهى كل من برشم (30 عاما) وتامبيري (29 عاما) المنافسات بقفزات بلغت 2.37 متر، ولم يكن لديهما أي محاولات فاشلة إلا عند محاولتهما تجاوز 2.39 متر.

وبعد ثلاث إخفاقات لكل منها لتجاوز هذا الارتفاع، عرض عليهما مسؤول أولمبي أولا قفزة لتحديد الفائز، ليتفاجئ بسؤال برشم: “هل يمكننا الحصول على ذهبيتين؟” فأومأ المسؤول برأسه، وصافح اللاعبان بعضهما وهما يصيحان فرحا.

وقال برشم: “أنظر إليه، نظر إلي، ونحن نعرف ذلك، نحن ننظر إلى بعضنا فقط ونعلم، هذا كل شيء، لقد انتهى الأمر، ليست هناك حاجة (لقفزة فاصلة)”، حسبما نقلت وكالة “رويترز”.

[wpcc-iframe width=”100%” height=”100%” src=”https://www.youtube.com/embed/qREaxx9NGP0″ webkitallowfullscreen=”webkitAllowFullScreen” mozallowfullscreen=”mozallowfullscreen” allowfullscreen=”allowFullScreen” frameborder=”0″]

وتابع البطل القطري بالقول:

إنه أحد أعز أصدقائي، ليس فقط على المضمار، ولكن خارج المضمار، نحن نعمل معا، هذا حلم تحقق، إنها الروح الحقيقية، والروح الرياضية، ونحن هنا نقدم هذه الرسالة.

أقرأيضا: العرب في أولمبياد طوكيو.. 8 ميداليات بينها 3 ذهبيات

تبلغ أفضل قفزة شخصية لبرشم 2.43 متر، وهي ثاني أعلى قفزة على الإطلاق، خلف الكوبي خافيير سوتومايور صاحب الرقم القياسي العالمي الذي سجل 2.45 متر في عام 1993.

Source: sputniknews.com
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد