هل تتمنين أن يكون للحليب طعم أطيب ؟؟؟

0

إسترخي مع الحليب المنكّه بالأعشاب المطيبة:

حليب بالشوكولاتا (حليب، بودرة كاكاو)- حليب مع الشاي- حليب بالفانيليا (حليب، بودرة الفانيليا وملعقة صغيرة من العسل)- حليب  مع شراب البابونج الساخن- حليب مع ملعقة صغيرة من ماء الزهر: قد تُفاجئي بطعمه الذكي!- السحلب: خيار لذيذ جداً لليالي الشتاء الباردة. يمكنك تحضيره من خلال غلي الحليب مع ملعقة كبيرة من نشاء الذرة والسكر حتى يصبح جامداً، ثم رشي القليل من القرفة، وإستمتعي به مع الكعك.

إبدئي نهارك بمزاج  لطيف:

إذا كنت من محبّي القهوة، إستلذّي بمشروبك الصباحي المفضّل:- حليب مع  قهوة سريعة التحضير (NESCAFE®)- حليب الموكا (حليب، NESCAFE®، كاكاو)

إستمتعي بانتعاش الفاكهة:

اذا كنت تحبين طعم الفاكهة الطازجة، فهذه الخيارات تحتوي ليس فقط على فوائد الحليب بل إنها مليئة أيضاً بالفيتامينات، المعادن والألياف الغذائية. إستمتعي بها صباحاً أو في فترة بعد الظهر.- حليب مع الموز والفراولة: امزجي بواسطة الخلاط الحليب مع الفراولة الطازجة والموز.-  حليب بالتوت والشوكولاتا: امزجي بواسطة الخلاط الحليب مع التوت وملعقة صغيرة من بودرة الكاكاو.- حليب بالنكهة الإستوائية: امزجي بواسطة الخلاط الحليب مع عصير الأناناس وجوز الهند.- حليب مع مع الفاكهة المفضلة لديك! يمكنك أيضا الحصول على النكهة التي تريدين من خلال مزج الحليب مع الفاكهة التي تحبينها.

جربي هذه الوصفات مع حليب Nestlé KLIM® قليل الدسم.

وللأطفال طريقة لذيذة وممتعة!

– إمزجي الحليب مع الفراولة الطازجة وضعيه في الثلاجة لتحصلي على بوظة لذيذة ومغذية.

خير نصيحة:

مصادر أخرى للحليب في غذائك هي الحلويات الخفيفة المحضرة في المنزل كالمهلبية، والأرز بحليب، أو القشطلية.

مع هذه الافكار اللذيذة، تستطعين أن تستمتعي بشرب الحليب  في أي وقت من النهار وهذا بدوره يساعدك في الحصول على الكمية المناسبة من الكالسيوم في نهارك. بالإضافة إلى أن إستعمال الحليب في تحضير أطباقك خاصةً في الصلصات والشوربة يساعدك على تغيير طعمه وجعل الأطعمة غنية بالكالسيوم.

Source: Annajah.net
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد