أسرار توافق برج الاسد والعقرب

معلومات عن مدى تفاهم وتوافق برج الاسد والعقرب ، على عكس ما يبدو عليه كل منهما، من التشابه في رصانة المظهر و أسلوب الحديث وطريقة التفكير إلا انهما يمثلان

mosoah

أسرار توافق برج الاسد والعقرب

معلومات عن مدى تفاهم وتوافق برج الاسد والعقرب ، على عكس ما يبدو عليه كل منهما، من التشابه في رصانة المظهر و أسلوب الحديث وطريقة التفكير إلا انهما يمثلان عالمين مختلفين، والعلاقة بينهما مثيرة ومشوقة، وكأنك تشاهد فيلماً من أفلام التشويق، أبطاله المحقق، ومواطن يريد تحقيق العدالة ، لذلك فنحن ندعوكم للتعرف عن اهم ما يميز كلا البرجين من خلال مقالنا الآتي على موسوعة، وما مدى نسبة التوافق بينهما.

أسرار توافق برج الاسد والعقرب

برج الاسد اليوم

  • ينصحك خبراء الفلك بضرورة الثبات، والالتزام أمام ما قد تواجهه من صعوبات وأزمات. فالأمر حينها كفيل بمرورك بسلام عبر هذه المحن، ودون أي خسائر تُذكر.
  • ربما يأتي اليوم على الصعيد المهني بطاقة فارغة أثناء تعاملك مع زملائك، فحاول ألا تكن عنيداً أو قاسياً، وضح كلامك جيداً، فلا داعى للتلميحات.
  • حاول أخذ قسط من النوم والراحة، فلقد بات الأمر ضاغطاً لك في الآونة الأخيرة.
  • هذه الفترة ثرية بالنسبة إليك على الصعيد العاطفي، فتكسب آمالاً ووعوداً ومواعيد مميزة.

برج العقرب اليوم

  • تتمتع بالدعم من الأهل والأصدقاء، ومن خلال انفتاحك على الآخرين من جهة أخرى.
  • ينصحك خبراء الفلك بعدم الاندفاع على الصعيد المهني؛ فالحلول الوسط مُجدية كثيراً. أما بالنسبة للحالة الصحية فينصحك خبراء الفلك بمقاومة كل من يعرضك إلى ضغط عصبي أو متاعب صحية اليوم.
  • على الصعيد العاطفي انت ملتزم بما قدمته من وعد بتنفيذ كل طلبات الشريك حتى وان كانت تعجيزية، حتى لا تلوم نفسك لاحقاً إذا تكاسلت عن تلبية طلباته.

مدى التوافق بين رجل الاسد والمرأة العقرب

  1. في علاقة الحب صراع بين الرجل الأسد والمرأة العقرب. الثقة مساحتها محدودة من أنثي ترد أن تُحَب كما هي، وبين رجل يرد أن يشعر بحب أنثاه قبل أن يبادلها هو المشاعر.
  2. الانجذاب موجود في بادى ء الأمر بينهما، فالأنثى العقرب تعجب كثيراً بسحر الأسد وقوته ولطفه وحيويته، بينما يعجبه فيها جمال ملامحها، وصوتها العذب ورصانة مظهرها.
  3. في الزواج يبحث رجل الأسد في المرأة العقرب عن رغبته فيها كامرأة، وعن ربة البيت النظيفة المرتبة، التي تستطيع إن تدير بيتها باحترافية عالية، وهى تبحث عن الشخص الذي تستطيع أن تحظى بثقته وان تستطيع الثقة بدورها فيه كي تهبه نفسها.
  4. كون البرجين يتمتع بقوة الشخصية يبر صراعاً حين يريد الأسد دائما أن يسيطر في علاقته بالشريكة العقرب، والتي تثور دائما ضد ذلك، وتجد من الصعوبة ألا تقاوم سيطرته هذه .
  5. هما يفهمان بعضهما بشكل كبير، ونظراً لأنهما يتصفان بالعند فلن تنجح علاقتهما.

المرأة الأسد في عيون الرجل العقرب

  • مفتاح نجاح هذه العلاقة في الحب. فرجل العقرب قد يخفى وراء قناع القسوة الذي يرتديه شخصاً حنوناً وإنساناً رقيقاً. وامرأة الأسد قوية الشخصية، متوهجة، حيوية ، وكريمة.
  • وما يجعل امرأة الأسد تحب رجل العقرب هو غموضه وقلقه الدائم . ولكن علاقتها برجل العقرب قد تصبح محتملة الانتهاء بسبب صعوبة طباعهما، إلا إذا أحبته واستطاعت أن تتحد معه لتجاوز كل ما قد يسيء إلى كل منهما.
  • هما كريمان في المشاعر العاطفية كثيراً، ويقدمان أفضل ما لديهما من أجل نجاح العلاقة.

توافق برج الأسد مع العقرب في الصداقة

  • يعتبر العقرب من اهم الأصدقاء في حياة برج الأسد. فالأسد دائماً ما يحتاج إلى منطقة آمنة يبث فيها شكواه لشخص يتفهمه ويستمع إليه دون ملل، وهذا ما يفعله العقرب عن طيب خاطر.
  • كما أن الأسد صديق ممتاز، يعين العقرب على الخروج دائماً من لحظات الاكتئاب التي قد تصيبه، ويشجعه على الحديث واقتراح الأفكار، ويمكن لصداقتهما أن تنجح بثقة كل منهما في الآخر، وكذلك بالصبر على عيوب كل منهما.
  • قد ينجحان معاً في تأسيس مشروع العمر، ويوظفان طاقاتهما من اجل النجاح، هما يعرفان ان قمة النجاح بالنسبة لكليهما أن يوظف كل منهما ما يبرع به في نطاق العمل حتى تسير خططهم بسهولة وإنجاز.
  • تنجح صداقتهما بشكل كبير وقد تستمر للأبد.

توافق برج الأسد مع العقرب في العمل

  • يحقق العمل لكل منهما نجاحاً إذا أدرك كل منهم حدوت قدراته، واحترم أيضاً كل منهما تخصص الآخر ودوره في إنجاز ما يقومان به.
  • فالعقرب قادر على دراسة تفاصيل المشاريع والخطط بدقة، وكذلك على متابعة التفاصيل المتعلقة بإخراج العمل في أحسن صورة ،أما بالنسبة للأسد فهو يتمتع بنقاط القوة التي تؤهله لأن يسوق للعمل بشكل احترافي، وكيف ينجزه في أقل وقت.

المهن المناسبة لمواليد برج الأسد

يناسب مواليد برج الأسد تلك المهن التي تصله مباشرة مع شخصيات المجتمع، والمشاهير، فيحب العمل في تنظيم الحفلات والمعارض، أو أن يكون مدير الأعمال الخاص بأحد الشخصيات الفنية

المهن المناسبة لمواليد برج العقرب

تناسب المهن ذات الصلة بالتحقيق والتفكير والتحليل العقلي مواليد هذا البرج. فهو قد يكون محققاً جنائياً، أو محللاً نفسياً، أو طبيب أمراض عصبية أو باطنة، كذلك فهم ينجحون في المهن التي لها علاقة بالرياضة أو البحوث أو الكتابة.

Source: mosoah.com

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *