أفضل روايات سيدني شيلدون

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”a259079f7e5f4c7db2350320-text/javascript”] [wpcc-script type=”a259079f7e5f4c7db2350320-text/javascript”]

أفضل روايات سيدني شيلدون

رواية THE DOOMSDAY CONSPIRACY
16
رواية IF TOMORROW COMES
8
رواية NOTHING LASTS FOREVER
7
رواية THE STARS SHINE DOWN
6
رواية BLOODLINE
5
رواية RAGE OF ANGELS
4
رواية TELL ME YOUR DREAMS
2
رواية Master of the Game
1
رواية THE BEST LAID PLANS
0
رواية WINDMILLS OF THE GODS
0
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

رواية THE DOOMSDAY CONSPIRACY

تم حدوث حادث غامض جدا وهو تحطم منطاد الطقس إلى الأرض في جبال الألب السويرية مما دفع رئيس وكالة الأمن القومي للبحث في هذه الجريمة لكشف غموضها ومحاولة معرفة سبب حدوثها فقام هذا الرجل لمواجهة المستحيل حتى يصل إلى الدليل حتى تنكشف المؤامرة وهي مؤامرة الخيانة من كل جانب حتى أنها وصلت إلى الفضاء .

رواية IF TOMORROW COMES

تحكي هذه الرواية عن جميلة تريسي ويتني ذات فقد قضت خمسة عشر عاما داخل السجون تتمنى الهرب ، فكانت تكافح لتدمير أباطرة الجريمة والمنبوذين الموجودين بالسجن ، فكانت ذات جمال وذكاء وكان الجمال والذكاء هما سلاحها الوحيد لتواجه مجموعة من المغامرات غير العادية حتى تلتقي بجيف ستيفنز الذي يحمل نفس ماضيها.

رواية NOTHING LASTS FOREVER

استطاع الكاتب سيدني شيلدون في هذه الرواية أن يبرهن أن لا أحد من الممكن أن يفوقه في ما هو غير متوقع ، فأحداث القتل والغموض التي تمت في هذه القصة بين الأطباء الثلاثة الصغار التي كانت رغباتهم وأخلامهم غير متوقعة ، ولكن بميراث أحدهم لثروة هائلة من مريض يتغير كل شئ ويبدأ الصراع بالقتل الرحيم .

رواية THE STARS SHINE DOWN

تدور أحداث هذه الرواية حول امرأة لها ثروة كبيرة وأيضا لها شهرة في كل مكان في العالم من لندن إلى نيويورك ومن رينو إلى روما ، فهناك رجلا يحبها وكل شئ سيتغير إلى الإسوأ عند اكتشاف السر لتدميرها .

رواية BLOODLINE

تعتبر ملحمة السلالة من أكثر روايات شيلدون التي تحكي عن الجشع والخيانة والتخريب والخطر ، فكل شئ يتغير وامبراطورية الدولة مصابة باليأس حتى أن أغنى رجل في العالم قد توفي في حادث غامض ليترك شركته لإبنته الوحيدة التي يحاول العاملين بها خداعها والسيطرة على الشركة ولكن هذه الفتاة هي من تستطيع خداعهم حتى لا يأخذوا منها كل شئ .

رواية RAGE OF ANGELS

تتعرض بطلة الرواية جينيفر غارنر بالتورط في أعمال المافيا بالخطأ برئاسة مايكل موريتي الذي قد رشح نفسه لمنصب عضو مجلس الشيوخ ولكن للأسف فقد وقعت في هذا المنعطف دون أن تدري وهي تحاول إنقاذ ابنها فلن تنجح في ذلك ولكن تتورط في أعمال غير مشروعة .

رواية TELL ME YOUR DREAMS

تعد تجربة هذه الرواية من التجارب الأكثر غرابة في هذا القرن ، فتدور أحداث الرواية عن جريمة قتل غامضة ويقوم المحقق بالتحقيق مع ثلاث نساء للتعرف على من قام بهذه الجريمة ، فهناك شخص يتربص لل\\\”آخرين في العمل عن طريق الكمبيوتر فهو مغرم بالانترنت والكمبيوتر ومن هنا تفك ألغاز جريمة القتل .

رواية Master of the Game

بطلة الرواية هي جميلة من الجميلات والإثرياء والمشهورين على مستوى العالم وتعتبر رمزا للنجاح ، فهي لن تستسلم مثل والدها الذي استسلم للموت عند استخراجه لثروة من الألماس من الأرض جنوب افريقيا ، فهي تحتفل في الرواية بعيد ميلادها التسعين فلم تكتسب من الحياة إلا وجودها واصرارها على ذلك .

رواية THE BEST LAID PLANS

تحكي هذه الرواية عن أوليفر الذي كان يطمح إلى السلطة وليس هذا فحسب بل كان يريد أن يرتفع إلى قمة السلطة وبالفعل وصل إلى منصب رئيس الولايات المتحدة ، فأرادت إمرأة تعمل من أجل هدف واحد وهو سقوط أوليفر تدعى ليزلي لتقوم بتجميع كل القوى لها من خلال حشد امبراطورية الإعلام الخاصة .

رواية WINDMILLS OF THE GODS

تدور أحداث الرواية عن امرأة يتغير بها الحال تغييرا هائلا مع تغيرات الاحداث العالمية حيث تم وضع علامة الموت عليها من قبل قاتل أكثر كفاءة في العالم كله ليتم الصراع من هنا وتسقط في كابوس التجسس والخطف والإرهاب لتتعرف على شخضين ذا جاذبية وغموض ولكن في النهاية تكتشف أن أحدهم هو من يخطط لقتلها .

تعد روايات سيدني شيلدون من أهم الروايات الأجنبية على الإطلاق والتي إتخذت شكلا خاصا بكاتبها ، حيث اهتم شيلدون بالروايات القائمة على الجريمة والإثارة والغموض والتشويق ، ففي كل رواياته وضع القتل رمزا لها ، فجاءت رواياته في إطار تشويقي للبحث عن القائم بالجريمة فمن خلال القراءة يبحث القارئ عن منفذ جرائم القتل  ، فقد ولد سيدني شيلدون في عام 1917م في شيكاغو وتوفي عام 2007م ، من بعد أن قدم الكثير من الروايات العصرية والتي تدل على مدى تفوقه في كتاباته .

ملاحظة هامة : يمكنك التقييم للتحكم في ترتيب الافضلية عبر السهم الاعلى للرفع والسهم الاسفل لخفض الترتيب وايظاً يمكنك عبر التعليق بالاسفل اقتراح اسماء جديدة ليتم اضافتة للقائمة .
ملاحظة هامة : الترتيب يتحكم به تقييم الزوار وهذه الطريقة تجعل الترتيب لمن هو افضل بنا على تصويت الزوار لنستطيع الحصول على الافضل حقاً من الزوار.

Source: almrsal.com

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *