أفضل مناطق السياحه في ايطاليا مع الاطفال

نتعرف على طبيعة السياحه في ايطاليا مع الاطفال ، التي تزخر إيطاليا بالعديد من الأماكن السياحية الترفيهية المخصصة للأطفال، كما يأتي على رأسها بالطبع مدن

Share your love

mosoah

السياحه في ايطاليا مع الاطفال

نتعرف على طبيعة السياحه في ايطاليا مع الاطفال ، التي تزخر إيطاليا بالعديد من الأماكن السياحية الترفيهية المخصصة للأطفال، كما يأتي على رأسها بالطبع مدن لملاهي، وهناك أيضاً الحدائق والسواحل، وغيرها من الأماكن التي توفر المساحة الأنسب دائماً للهو والمرح، وفيما يلي عرض لأهم المعالم السياحية للأطفال في إيطاليا بمقال موسوعة.

السياحه في ايطاليا مع الاطفال

  • يحظى الأطفال بأنواع متعددة من الأماكن الممتعة بإيطاليا، والتي إما تم تشييدها خصيصاً لأجلهم، أو من أجل مشاركة الكبار والصغار المتعة بتواجدهم معاً في مكان واحد.

ساحة سان ماركو بالبندقية

  • تنتشر بالساحة العديد من المعالم السياحية مثل: برج الساعة ذو الثلاث أجراس، والكاتدرائية، ومتحف سان سكوير، فضلاً عن انتشار المطاعم أو المقاهي، وكذلك المحال التجارية بالساحة.
  • المظهر الأقوى والأجمل دائماً يكون من نصيب تجمع أسراب الحمام، والتي يحرص الجميع على رمي الفُتات لها، والتقاط الصور أو تسجيل الفيديوهات.

ساحة سان ماركو بالبندقية

كوكب اللعب في ميلان

  •  يزخر بالعديد من الأفكار المميزة للهو واللعب مثل: تسلق الجدران المطاطية، والهياكل ،والشرائح، هذا بالإضافة إلى الغوص في الحمامات الممتلئة بالكرات.
  • وينتشر بكوكب اللعب أيضاً ورش الرسوم المتحركة، ويُضاف الاحتفالات بالمناسبات العائلية وعلى رأسها بالطبع أعياد الميلاد.

كوكب اللعب في ميلان

قلعة كاستيلو سفورزيسكو في ميلان

  • وتضيف الجولات التي يشارك فيها الصغار الكبار بالأماكن التاريخية في تلقي الكثير من المعلومات حول المكان، والتي ستكون بالطبع مصحوبة برؤيتهم للقطع الأثرية الفنية، والتصميميات المعمارية، وغيرها.
  • وتحتوي قلعة كاستيلو سفورزيسكو على الكثير من الدروع والآلات الموسيقية، والقسم المصري وما به من موميات  وتوابيت، وستكون لهم فرصة أخرى باللعب والمرح بحديقة القلعة، والتقاط الصور التذكارية.

قلعة كاستيلو سفورزيسكو في ميلان

حديقة باسيليكاس في ميلان

  • إن الخروج إلى الحدائق بالنسبة للأطفال على اختلاف أعمارهم يمثل متعة حقيقية، فمشاهدة الأشجار والنباتات والخضرة الممتدة على الأراضي مترامية الأطراف، والتي تشكل مساحات شاسعة للحديقة يُنمي بداخل الأطفال قيمة الإحساس بالجمال الطبيعي، وتعلم عدم تشويه هذا الجمال.
  • وتضم حديقة باسيليكاس كل ما سبق، بالإضافة إلى توفيرها ملاعب كرة القدم، والطائرة، ومسارات خاصة لقيادة الدراجات، بالإضافة إلى إمكانية حصول الطفل على المثلجات، وزيارة المعالم الأثرية بالحديقة.

حديقة باسيليكاس في ميلان

حوض سيفيك المائي في ميلان

  • ويضم الحوض ما يقرب من مائة نوع من الأسماك المتنوعة، بالإضافة إلى النباتات المائية. وهناك أيضاً المكتبة فالمتعة بالحوض لا تعتمد على مداعبة الأسماك، ولكنها كذلك متعة ثقافية عن جميع الأحياء المائية وعالم البحار، وكثير من المعلومات الواردة بالكتب.

حوض سيفيك المائي في ميلان

ملاهي هيدرومانيا في روما

  • تتنوع فرص الإمتاع والترفيه للأطفال بإيطاليا عند زيارة ملاهي هيدرومانيا، فهناك الحياة النباتية الاستوائية. وكذلك الألعاب المائية.
  • وتتنوع منطقة الألعاب المائية بين توفير ثلاث برك مليئة بالشلالات والمزالج والألعاب الأخرى. هذا بالإضافة لوجود بركة السباحة المتحركة، والجاكوزي، وبرك التدريب على رياضة السباحة.

ملاهي هيدرومانيا في روما

مدينة أكوافليكس المائية في روما

  • وتعتبر من مدن الملاهي المميزة بروما، نظراً لمتعة الاستحمام، والقفز بمياه السباحة التي تظهر في شلالاتها، والمزالج المائية، وبرك السباحة، وكذلك فإنه يوجد بالمدينة الجاكوزي والساونا لمتعة الكبار.

مدينة أكوافليكس المائية في روما

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!