احدث تصاميم المكاتب 2017

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”7f9042df9c08cce5b8bb49e5-text/javascript”] [wpcc-script type=”7f9042df9c08cce5b8bb49e5-text/javascript”]

سوف نتحدث في هذه المقالة عن تصميمات المكاتب حيث ان تصميمات المكاتب تعتبر من اروع التصميمات المنسقة للفراغات من حيث المكتبات و المكاتب و التوزيع و الحركة و في هذه المقالة سوف نتحدث عن تصميمات مختلفة للمكاتب الموجودة بالفيلات و المنازل الراقيه حيث نجد تصميمات متنوعة و ازواق مختلفة و الوان و ديكورات متنوعة بشكل خلاب و انيق و عصري و يعتبر المكتب هو مكان اطلاع و للعمل و المذاكرة و التركيز فلهاذا نجد ان تصميمه دائما تصميم هادئ و انيق .

هنا مكتب يصلح ان يكون مكتب بالمنزل للمذاكرة لطفلين و يصلح ان يكون مكتب بشركة او مكتب خارجي مع حائط بواجهة زجاجية انيقة مما يعكس الطبيعة الخارجية و المسطحات الخضراء بأشكال انيقة و يعطي شكل ديكوري انيق للمكان مع مكتبة بسيطة مكونة منارفف بسيطة و مصممة بشكل انيق .

مكتب ارو

المكتب هنا مصمم من اللون الاسود حيث اعتمد المصمم علي الجرأة في التصميم في استخدام الدهانات و الفرش من اخشاب المكتبة و المكتب بالكامل من اللون الابيض مع الخشب بلونه الصريح مع ارضيات من الباركية بشكل انيق و مختلف مع استخدام وحدة اضاءة باللون الاسود لتعطي اضاءة مركزة علي الاماكن التي ارغب في توجيه الاضاءة بها .

مكتب باللون الاسود

استخدم المصمم هنا اللون الابيض في التصميم المودرن الخاص بالمكتب حيث ان كل قطعة من المكتب عبارة عن قطعة ديكورية فالطاولة عبارة عن قطعة ديكورية و المقعد و المكتبة و الفواصل و القطع الديكورية .

مكتب بسيط

تظهر هنا براعة المصمم في القدرة علي التصميم في المساحات الصغيرة بشكل مميز و مختلف حيث ان المكتب هنا  و طويل يكفي لجلوس اكتر من شخص بشكل ديكوري انيق و مميز و ماتريال و مواد عالية الجودة .

مكتب بواجهة زجاجية

تظهر هنا براعة المصمم في القدرة علي التصميم في المساحات الصغيرة بشكل مميز و مختلف حيث ان المكتب هنا ملاصق للحائط و طويل يكفي لجلوس اكتر من شخص بشكل ديكوري انيق و مميز و ماتريال و مواد عالية الجودة مع وضع مكتبة بتصميم عصري انيق  .

%d9%85%d9%83%d8%aa%d8%a8-%d8%ab%d9%86%d8%a7%d8%a6%d9%8a

قام المصمم بأستقطاع جزء من مساحة الغرفة لعمل مساحة مخصصة للمكتب و المكتبة و فصلها عن الغرفة بأستخدام قاطوع من الجرانيت بشكل ديكوري رائع .

مكتب و مكتبة

استخدم المصمم هنا اللون الابيض في التصميم الخاص بالغرفة بشكل رائع و مريح للاعصاب و يدفعك الي العمل دون توقف مع ديكورات داخلية بسيطة و انيقة .

مكتب

استخدم المصمم هنا اللون الخشبي بشكل واضح و صريح مع ادخال اللون الابيض بشكل خفيف و مقاعد من اللون الاسود و ارضيات بورسلين بنيه انيقة .

مكتبة

Source: almrsal.com

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *