اسباب استياء جماهير ريال مدريد من رونالدو

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”d464c14af0907219d6f5f329-text/javascript”] [wpcc-script type=”d464c14af0907219d6f5f329-text/javascript”]

كرستيانو رونالدو لاعب نادي ريال مدريد الاسباني هو افضل لاعب في العالم للعام الماضي 2014 , حصل على هذه الجائزة ثلاث مرات ولذلك فهو من اللاعبين المميزين في تاريخ كرة القدم , بالفعل هو نجم كبير لديه الكثير من عشاقه ولكن الوضع الان متغير تماما فالكثير من المشجعون يشعرون بالاستياء منه والبعض الاخر يشعر بالغضب منه من الاداء السئ له في اخر مباريات .

احتفال كرستيانو رونالدو بعيد ميلاده

أسباب استياء الجمهور من كرستيانو رونالدو : 

1- يعد السبب الأول هو الخسارة بشكل مذل امام نادي اتليتكو مدريد في بطولة الدوري الاسباني بأربع اهداف مقابل لاشئ وعدم تقديم كرستيانو رونالدو أي كرات هامة أو حاسمة طوال المبارة , وهو الامر الذي دفع الكثير من الجمهور الى الاستياء من الاداء الضعيف للفريق و تحديدا للاعب رنالدو , و لقد اشارت التقارير الى احتمالية قيام الادارة بتغير المدير الفني كارلو انشيلوتي .

صورة فريق اتليتكو مدريد

 

2- السبب الاساسي في استياء الجمهور و غضبهم من كرستيانو رونالدو هو قيامه بالاحتفال عقب انتهاء مباراة اتليتكو مدريد مع اسرته و اصدقائه المقربين بعيد ميلاده الثلاثين , وهو الامر الذي سبب لمعظم الجماهير الم كبير .

ولكن على النقيض يرى البعض أن هذا الامر هو تصرف عادي خاصة وانه لم يدعو الكثير من الاشخاص بل انه اكتفى فقد بأفراد الاسرة و الاشخاص المقريبن منه .

3- تراجع اداء كرستيانو رونالدو في الموسم الحالي عن ادائه المميز في الموسم الماضي و الذي دفعه الى الحصول على لقب أفضل لاعب في العالم , وعلى الرغم من أن نادي ريال مدريد في بداية الموسم الحالي تمكن من الفوز بالعديد من المباريات المتتالية الا ان اداء النجم رونالدو تراجع بشكل ملحوظ  .

اللاعب رونالدو يعتي على اديمار

سيخوض نادي ريال مدريد الاسباني مباراته القادمة في الدوري مع نادي ديبورتيفو لاكورونيا في استاد نادي سنتياغو برنابيو , وتشير بعض الصحف الاسبانية بأن كرستيانو رونالدو سيكون محط أنظار من العديد من المشجعين اثناء المبارة في انتظار ان يقوم باسعادهم مرة اخرى .

كرستيانو رونالدو لاعب عام 2014

يمكنك الاطلاع على : 
مستقبل كرستيانو رونالدو مع ريال مدريد
رسالة اعتذار كرسيتانو رونالدو عقب طرده
كرستيانو رونالدو أفضل لاعب لعام 2014

Source: almrsal.com

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *