افكار هدايا للمعلمات من الطالبات

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”7f38ca879382bbabc69f30ee-text/javascript”] [wpcc-script type=”7f38ca879382bbabc69f30ee-text/javascript”]

ربما يكون المعلمون هم الأقرب إلى الأبطال الخارقين الذين سيواجههم كثيرون منا ، ولكن لأي سبب كان ، فإن العثور على الهدايا المناسبة للتعبير عن التقدير له قد يمثل تحديًا كبيرًا. اكتشفنا ما يريده المعلمون حقًا من الطلاب وأولياء الأمور وما الذي لا يريدونه ، و قمن بتجميع قائمة بأفضل الهدايا التي يمكن تقديمها لهم.

افضل الهدايا للمعلمين

مبراة القلم الرصاص

كل المعلمين يدورون حول مبراة القلم التي تم إنشاؤها بواسطة المعلم بهدف وحيد هو التخلص من الإزعاج الأول لكل مدرس: المباري صاخبة بالقلم الرصاص ، و هناك أنواع من البرايات تعمل على تقليم القلم دون ترك البقايا على الأرض و كذلك تمتاز بجودتها و شكلها الأنيق

كتاب جيد

ربما قدمك معلمك إلى مؤلف أصدر للتو كتابًا جديدًا ، أو ربما قرأت قصة تذكرك بشيء قاله معلمك في الفصل ، يمكن أن تكون الكتب هدايا رائعة للمعلمين لأن هناك الكثير من الفرص لجعلها شخصية.

أقلام شخصية

ليس هناك ما هو أسوأ من سرقة أقلامك ، ساعد معلمك على تتبع لوازمهم من خلال اللوازم المدرسية المخصصة ، مثل أقلام الرصاص المخصصة هذه.

بطاقات الهدايا

عند سؤالهم عن ماهية الهدايا المفضلة لديهم ، عادةً ما يضع المعلمون بطاقات الهدايا بالقرب من الجزء العلوي ، و خاصة للأماكن القريبة حتى يتمكنوا من الاستمتاع ببعض الوقت خارج الحرم الجامعي. فكر في المقاهي أو المطاعم أو قسائم الأفلام.

اللوازم المدرسية

عادةً ما يدفع المعلمون المبالغ المستحقة في الفصول الدراسية ، و التي يمكن أن تزيد بسرعة ، يتم استخدام الأقلام الرصاص و الأقلام و علامات المسح الجاف و مستلزمات التلوين و مناديل التطهير و الأنسجة على أساس يومي ، لذلك كلما حصل المعلمون على مخزون جديد من أي لوازم في الفصول الدراسية ، تكون هذه مساعدة كبيرة.

تذكرة لفيلم

من الممكن ان تقدم هذه الهدية لمعلمك ، تلك التي تشمل تذكرة أحد الأفلام ، و يفضل أن يقع اختيارك على فيلم له قيمة ادبية كرواية أو من الممكن ان تختار فيلم لأحد الممثلين الذين يحبهم معلمك.

حقيبة شخصية

المعلمون لديهم الكثير لنقله من و إلى المدرسة ، هذه الهدية عبارة عن إيماءة بسيطة توضح أنك تولي اهتمامًا و رعاية لمعلمك ، ولن يتم تقديرها ، و هناك العديد من أنواع الشنط و الحقائب التي يمكنك الاختيار من بينها.

 سلة هدايا مصنوعة يدويا

عندما يتم القيام بها بشكل جيد ، يمكن أن تكون سلال الهدايا نجاحًا كبيرًا ومتعة للغاية للطلاب وأولياء الأمور الذين هم أكثر توجهاً نحو DIY. المفتاح هو جعل السلة مفيدة وموجهة نحو اهتمامات المعلم ، المعلمون هم أشخاص عمليون ، وإذا كانت السلة أكثر نمطًا من الجوهر ، فمن المحتمل أن محتوياتها ستظل موضع تقدير ، ولكنها غير مستخدمة بالضرورة.

اطار صور

يمكن ان تقوم بشراء أو تصنيع اطار مميز للصور ، و هذا الاطر تضع فيه واحدة من الصور المحببة لهذا المعلم ، و من الممكن أن تقوم باختيار صورة جماعية لمختلف الطلاب بصحبة هذا المعلم حتى تبقى كذكرى رائعة تحيا للأبد.

مقولات عن المعلم

– أحمد أمين : المعلم ناسك انقطع لخدمة العلم كما انقطع الناسك لخدمة الدين .
– أحمد شوقي : قم للمعلم و فِّه التبجيلا .. كاد المعلم أن يكون وسولا .
– بوب تالبرت : المعلم الموهوب مكلف ، لكن المعلم السئ أكثر كلفة .
– وليام برنس : تقدير المعلم هي أغلى جائزة يطمح إليها .
– شيشرون : المعرفة فن ، و لكن التعليم فن قائم بذاته .
– جبران خليل جبران : تقوم الاوطان على كاهل ثلاثة : فلاح يغذيه ، جندي يحميه ، و معلم يربيه .
– الاسكندر المقدوني : أنا مدين لوالدي لأنه أمّن لي الحياة و مدين لمعلمي لأنه أمّن لي الحياة الجديدة .
– كامل درويش : ما أشرقت في الكون أي حضارة إلا و كانت من ضياء معلم .
– توماس كاروترس : المعلم هو الشخص الذي يجعلك لا تحتاج إليه تدريجياً .
– فيلوكسين : إن معلمينا هم الذين يعطوننا الطريقة لنحيا حياة صالحة .
-أحمد رفيق المهدوي: فما قدروا حق المعلم قدره *** ومن حقه، كالوالدين ، يعظم.
– عبد الله بن عبد الكريم السعدون:المعلم الناجح هو أهم أعمدة بناء التعليم الناجح.
– ليوناردو دافنشي : من لا يتفوق على معلمه يكن تلميذاً تافهاً .
– سي إس لويس : مهمة المعلم الحديث ليست أن يُخلي الأدغال و يمهدها ، بل أن يروي الصحاري .
– احمد أمين : المعلم ناسك انقطع لخدمة العلم كما انقطع الناسك لخدمة الدين.
– بيل غيتس : التكنولوجيا هي مجرد أداة فيما يخص تحفيز الأطفال و جعلهم يعملون معاً فإن المعلم هو الأهم .
– شبنجلر : من معلمي تعلمت الكثير و من زملائي تعلمت أكثر و من تلاميذي تعلمت أكثر و أكثر.

Source: almrsal.com

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *