الامازون تطلق integration على تطبيق الكيندل

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”07f64e75356c3b141dbf95b3-text/javascript”] [wpcc-script type=”07f64e75356c3b141dbf95b3-text/javascript”]

تطبيق الكيندل يضع امامك أكثر من مليون كتاب في متناول يدك . انه التطبيق المناسب لكل قارئ ، سواء كنت قارئ للكتب الإلكترونية ، او قارئ للمجلة ، أو قارئ للصحيفة فأنت لن تحتاج إلى امتلاك الكيندل لاستخدامه . يمكنك الاختيار من بين أكثر من مليون كتاب من متجر الكيندل أو التمتع بالمجلات الشعبية مثل الإيكونومست ومجلة ريدرز دايجست مع الصور الملونة عالية الدقة .

ومن مميزات الكيندل الاخرى في :
• قراءة الكتب مجانا ، عن طريق الاختيار من بين آلاف الكتب المجانية مثل الكبرياء والتحامل أو مغامرات شيرلوك هولمز .
• يمكنك اعتباره كمحل للكتب ، بما في ذلك الحصول على الإصدارات الجديدة والحصول على الكتب الاكثر مبيعا من نيويورك تايمز .
• استخدام القاموس المدمج ، وجوجل ، ويكيبيديا ، كما انه يقوم على دمج القاموس ليسمح لك للبحث عن الكلمات على الفور عندما كنت تقرأ الكتب . ببساطة يمكنك النقر مع الاستمرار على الكلمة لعرض تعريف الكلمة من خلال استخدام جوجل وويكيبيديا ا الوصلات للحصول على مزيد من المعلومات .
• الحصول على عينة من الكتب قبل اتخاذ قرار الشراء ، كما يمكنك قراءة الفصل الأول من الكتاب مجانا قبل أن تقرر الشراء .
• تخصيص حجم الخط المفضل ، وسطوع الشاشة ، ولون الخلفية ، والتوجه (العمودي أو الأفقي) لقراءة كتبك المختارة .
• استعارة الكتب من المكتبة المحلية ويمكن تسليمها لاسلكيا إلى التطبيق الكيندل .

ومن مميزات integration في تطبيق الكيندل بالقيام بتحديث البرمجيات الجديدة . مما يتيح للمستخدمين التبديل بين إصدار النص من الكتاب وإصدار الكتاب المسموع بتكلفة تصل إلى 0،99 $ .

وفقا للأمازون ، فإنه يمكن للمستخدمين التبديل بين النص والمسموع دون الحاجة لترك التطبيق . وتسمى هذه التكنولوجيا بإستخدام صوت Whispersync من قبل الامازون . الترقية إلى الإصدار المسموع ليست مجانية ، ولكنها تتكلف 0،99 $ ، بينما يمكنك الحصول على بعض الكتب الأكثر مبيعا والتي تحدد لك ما يصل الى 3،99 $ .

يمكنك التحميل من خلال الرابط التالي :
https://play.google.com/store/apps/details?hl=en&id=com.amazon.kindle

Source: almrsal.com

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *