المخرج خالد يوسف يعلن عودته لمصر الأربعاء لتشييع جثمان شقيقه

القاهرة- “القدس العربي”: أعلن المخرج خالد يوسف عودته إلى مصر، غدا الأربعاء، لتشييع جثمان شقيقه الذي توفى اليوم الثلاثاء. وكتب يوسف على صفحته الرسمية في موقع فيسبوك “قدري أن أعود إلى وطني وقد رحلت اخر رائحة من طيبة أبي وصبر أمي”. وأضاف “نشيع جثمان شقيقي غدا الأربعاء عقب صلاة الظهر في مدافن العائلة”. رحل شقيقي […]

المخرج خالد يوسف يعلن عودته لمصر الأربعاء لتشييع جثمان شقيقه

[wpcc-script type=”b07b4b1fe29e4c24e8dfc468-text/javascript”]

القاهرة- “القدس العربي”: أعلن المخرج خالد يوسف عودته إلى مصر، غدا الأربعاء، لتشييع جثمان شقيقه الذي توفى اليوم الثلاثاء.

وكتب يوسف على صفحته الرسمية في موقع فيسبوك “قدري أن أعود إلى وطني وقد رحلت اخر رائحة من طيبة أبي وصبر أمي”.

وأضاف “نشيع جثمان شقيقي غدا الأربعاء عقب صلاة الظهر في مدافن العائلة”.

رحل شقيقي صلاح

Posted by Khaled youssef on Tuesday, March 2, 2021

وكانت مصادر أمنية تحدثت لصحف ومواقع محلية، الشهر الماضي، وقالت إن يوسف ليست عليه أي قضايا، وإن موقفه القانوني سليم تماما، ويتمتع بكافة حقوقه كمواطن في التنقل والسفر من مكان إلى آخر، لافتة إلى أنه يستطيع دخول البلاد في أي وقت، كونه غير مطلوب على ذمة أي قضايا.

وخرج يوسف من مصر في فبراير/ شباط 2019، إثر تسريب “فيديو إباحي” له رفقة ممثلتين شابتين في “أوضاع مخلة”، واتهام الممثلتين له في تحقيقات النيابة العامة بتصويرهما خلال مواقعتهما جنسياً بقصد “ابتزازهما”.

وجاء التسريب بعد إعلان يوسف رفضه التعديلات الدستورية الهادفة إلى تمديد حكم السيسي حتى عام 2030، وتصريح يوسف بأن هذه التعديلات “تمثل خطيئة في حق الوطن”.

وفي 3 يوليو/ تموز 2019، قررت محكمة جنايات القاهرة إخلاء سبيل الممثلتين منى فاروق وشيماء الحاج، المتهمتين بـ”التحريض على الفسق والفجور” عبر الظهور في “فيديو إباحي” مع يوسف، بكفالة مالية قدرها مائة ألف جنيه لكل منهما، وإلغاء قرار تحديد إقامتهما، لانتفاء مبررات الحبس الاحتياطي لوجود عنوان ثابت لهما، وعدم الخشية من هربهما.

Source: alghad.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!