بالصور.. فندق غريب يحتوي على منحدر للتزلج

يعدّ فندق "Des Horlogers"من أفضل الفنادق في إحدى قرى سويسرا، نظرًا لاحتوائه على منحدر للتزلج خاص به على سطحه، وسيتمكن

يعدّ فندق “Des Horlogers”من أفضل الفنادق في إحدى قرى سويسرا، نظرًا لاحتوائه على منحدر للتزلج خاص به على سطحه، وسيتمكن ضيوف الفندق الذي لا يزال قيد الإنشاء حاليًا من التزلج على مسار مائل ينحدر بسلاسة على أسطح كل طابق من طوابقه الخمسة.

يؤدي هذا الطريق الخارجي مباشرة إلى مسارات التزلج المحلية، كما يربط هذا المنحدر الضيوف بوسائل الراحة في الفندق، والتي تشمل مطعمين وبار ومنتجعًا صحيًا ومركز مؤتمرات.

تم تصميم هذا الفندق البوتيك من قبل المعماريين الدنماركيين  لحساب صانع الساعات الفاخرة أوديمار بيغي.وقالت أن الألواح المائلة في الفندق تطل على مناظر Vallée de Joux المحيطة، مما يربط بين القرية والمناظر الطبيعية الرعوية.

Le Brassus هو منتجع تزلج صغير يحتوي على مصعدين للتزلج فقط يتيحان للمتزلجين الوصول إلى مسافة 10 كم فقط (ستة أميال) من أماكن التزلج. وبطريقة مشابهة للفندق يتم بناء مسار للتزلج على قمة مصنع الطاقة Amager في جزيرةAmager في كوبنهاغن. وتم تصميم هذا المنحدر من قبل المجموعة

يعدّ الفندق من أفضل الفنادق في إحدى قرى سويسرا، نظرًا لاحتوائه على منحدر للتزلج خاص به على سطحه، وسيتمكن ضيوف الفندق الذي لا يزال قيد الإنشاء حاليًا من التزلج على مسار مائل ينحدر بسلاسة على أسطح كل طابق من طوابقه الخمسة.

يؤدي هذا الطريق الخارجي مباشرة إلى مسارات التزلج المحلية، كما يربط هذا المنحدر الضيوف بوسائل الراحة في الفندق، والتي تشمل مطعمين وبار ومنتجعًا صحيًا ومركز مؤتمرات.:

تم تصميم هذا الفندق البوتيك من قبل المعماريين الدنماركيين “Bjarke Ingels Group” لحساب صانع الساعات الفاخرة أوديمار بيغي.وقالت مجموعة Bjarke Ingels أن الألواح المائلة في الفندق تطل على مناظر Vallée de Joux المحيطة، مما يربط بين القرية والمناظر الطبيعية الرعوية.

Le Brassus هو منتجع تزلج صغير يحتوي على مصعدين للتزلج فقط يتيحان للمتزلجين الوصول إلى مسافة 10 كم فقط (ستة أميال) من أماكن التزلج. وبطريقة مشابهة لفندق des Horlogers، يتم بناء مسار للتزلج على قمة مصنع الطاقة Amager Bakke في جزيرةAmager في كوبنهاغن. وتم تصميم هذا المنحدر من قبل مجموعة Bjarke Ingels .

Guests at the Hotel des Horlogers, currently under construction in the Swiss village of Le Brassus, will be able to descend on their skis down a gently sloping path that runs down the roofs of each of its five storeys

The boutique hotel, pictured, was designed by Danish architects Bjarke Ingels Group for luxury watchmaker Audemars Piguet

The hotel complements Bjarke Ingels Group's other project in the village – an expansion of Audemars Piguet's workshop into the spiralling Musée Atelier Audemars Piguet (seen on the right of this image)

Bjarke Ingels Group said: ‘From the main access road, the hotel’s tilting slabs frame views of the surrounding Vallée de Joux, establishing a connection between the village and the pastoral landscape'

Source: Tamol.om
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!