تركيانا

تجربتي لزراعة الشعر في تركيانا

تركيانا كلينيك هو واحد من اشهر المراكز التجميلية في تركيا ونحن لدينا في موقع الموسوعة كل المعلومات التي ترغب في الحصول عليها عن هذا المركز وخدماته

Share your love

mosoah

تركيانا

تركيانا كلينيك هو واحد من اشهر المراكز التجميلية في تركيا ونحن لدينا في موقع الموسوعة كل المعلومات التي ترغب في الحصول عليها عن هذا المركز وخدماته والأسعار التي يقدمها، فعالم التجميل هو عالم ساحر بالنسبة للكثيرين من الناس أو كما يقول البعض هو أسلوب حياة فالبعض يبحث عن الرضا النفسي في العمل أو تقديم الخير وآخرين يبحثون عنه في عيادات التجميل، وهو الاختيار الذي يجب احترامه في كل الأحوال، ولكن مما لا شك فيه أن اتخاذ هذه الخطوة لابد وان يحدث بعد تفكير عميق وبحث موسع ولهذا فقد جئنا لك بهذا الموضوع.

ما هو مركز تركيانا turkeyana

يعتبر مركز تركيانا واحد من اهم المراكز لعلاج وزراعة الشعر في تركيا ، بالإضافة إلي انه يوفر خدمات تجميلية مختلفة، ويعتبر هذا المركز من اهم المؤسسات التي تختص بالسياحة العلاجية في تركيا، حيث يتميز المركز بالكفاءة والاحترافية في التعامل مع كافة حالات زراعة الشعر المختلفة.

ويقوم المركز بعمل اكثر من 450 عملية زراعة شعر كل شهر بالإضافة إلي 100عملية تجميل مختلفة، و 30 عملية تجميل للاسنان، ويعتبر هذا المركز من اشهر المراكز التي يهتم بها المشاهير والفنانون.

الخدمات التي يقدمها مركز تركيانا

يهتم المركز بتقديم خدمات طبية متكاملة لعملاءه من كافة أنحاء العالم، حيث يقدم الخدمات اكبر الأطباء واكثرهم احترافية وخبرة في مجالات التجميل وزراعة الشعر، ومن اهم الخدمات التي يقدمها المركز:

خدمات زراعة الشعر للرجال

إن الشعر الصحي الجميل لا يشكل أهمية لدى النساء فقط، بل إن كثيراً من الرجال يهتمون بإجراء هذه العملية للحصول علي شعر جميل وكثيف وعلاج مشكلة الصلع التي يعانى منها الكثيرون في العالم، فالدراسات الحديثة أثبتت أن كثيراً من الشباب  في عمر العشرينيات قد تعرضوا على الأقل لحالة من حالات تساقط الشعر بنسبة  تقل عن 25 %.

ويستخدم المركز العديد من التقنيات الحديثة في زراعة الشعر مثل تقنية الاقتطاف، وتقنية DHI، وتقنية Robot Harrts وهي تعتبر احدث التقنيات لزراعة الشعر علي مستوى العالم اجمع.

خدمات زراعة الشعر للنساء

لقد كانت زراعة الشعر مقتصرة في السابق علي الرجال فقط، ولكن مع التطور التقني الكبير الحادث في السنوات الأخيرة، فان النساء اصبحوا مرشحات بامتياز للحصول علي هذه العملية، خاصة مع تزايد مشكلات تساقط الشعر لدى النساء والتي تعدت ال40%.

ويوجد الكثير من التقنيات الحديثة لزراعة الشعر للنساء، لكن تعتبر تقنية DHI هي التقنية الأكثر شيوعاً بالنسبة للنساء لأنها يمكن من خلالها زرع مناطق صغيرة بين الشعر، لزيادة كثافة الشعر ويتم استخدام أدوات دقيقة للقيام بهذه العملية مثل أداة تشوى.

زراعة الحواجب الطبيعية

لقد انتشرت عمليات زراعة الحواجب بين النساء للحصول علي مظهر جميل يومياً دون عناء، ومن اشهر تقنيات زراعة الحواجب الموجودة في المركز هي DHI وهي تمنح مستوى عالى من الدقة وتعطي مظهر طبيعي تماماً، وهو ما ترغب فيه كل النساء.

زراعة اللحية والشارب

يبحث الكثير من الرجال عن المظهر الرجولي والجذاب الذي تعطية اللحية، ولكن في كثير من الأحيان يعانى الرجال من مناطق صلع أو فراغ في منطقة اللحية والشارب، ولهذا فانهم يلجئون إلي هذه العمليات ، وتعتبر تقنية أقلام تشوي او DHI من اشهر التقنيات المستخدمة في زراعة شعر اللحية أو الشارب لإمكانية التحكم في دقة الزراعة واعطاء مظهر طبيعي تماماً.

عمليات التجميل

بالإضافة إلى عمليات زراعة الشعر فان المركز يقوم بعرض خدمات تجميلية شاملة لتجميل الوجه والجسد، ويقدم المركز خدمات تجميلية عديدة باستخدام احدث التقنيات والأجهزة، ويهدف المركز إلي تحسين المظهر والجوهر للمرضي فالكثير من المرضي يخضعون لعمليات تجميل بهدف تحسين نفسيتهم وزيادة ثقتهم بأنفسهم وهو حقهم الكامل في الحياة.

تجميل الأسنان

يقدم المركز الكثير من خدمات التجميل الخاصة بالأسنان كالتنظيف والتبييض بالإضافة إلى عمل تقويم للاسنان وعلاج لها، بالإضافة إلى عمليات زراعة الأسنان والتي تعتبر شائعة للغاية لتعويض الأسنان المفقودة من الفم وهي زرعات يتم تثبيتها عن طريق الجراحة في الفك حتي تكون أساس للسن الذي سيتم زراعته فيما بعد.

الحصول علي ابتسامة هوليود

تعتبر ابتسامة هوليود Hollywood smile من اشهر الصيحات التجميلية التي انتشرت مؤخراً، وهي من العمليات التي تعطي نتائج سريعة وفورية من خلال تركيب قشور علي السن مما يغير من شكله ولونه وحجمه بما يتناسب مع شكل الفم والأسنان الخاصة بالمريض.

التقشير الكيميائي

يوفر المركز عمليات التقشير الكيميائي بأسعار مميزة ويستخدم التقشير للتخلص من اثأر الحبوب والتجاعيد البسيطة التي تظهر علي البشرة، بالإضافة إلي الحصول علي بشرة صافية تماماً دون اى عمليات.

ويختلف التقشير من حيث شدته فيوجد تقشير سطحي وهو غير قسي علي البشرة، كما يوجد تقسير متوسط وهو يعطي نتائج اقوي، بالإضافة إلى التقشير العميق ويستخدم هذا النوع من التقشير لعلاج مشكلات الحروق والآثار الخاصة بالجروح وكذلك يساعد في القضاء علي التجاعيد المتوسطة في الوجه.

شفط الدهون

تعتبر هذه العملية من اشهر العمليات التي يقدمها المركز ويتم من خلالها إزالة الأنسجة الدهنية من بعض المناطق التي لا تستجيب إلى الحميات الغذائية ولا تقل باتباع الرياضة، ويتم إزالة الدهون من الجسم باستخدام تقنيات مثل الليزر ، الشفط عن طريق حقن السوائل، كما يوجد تقنية الشفط عن طريق الموجات الصوتية، وطريقة الفيزر الغير جراحية لشفط الدهون.

تجميل الوجه

يوفر مركز تركيانا الكثير من العمليات التجميلية التي يسعى الكثيرين للخضوع إليها ، وتوجد هذه العمليات بالمركز بأسعار مناسبة و كفاءة عالية ومن هذه العمليات عمليات تجميل الانف والتي يتم فيها تغيير شكل الانف بما يتناسب مع شكل الوجه.

بالإضافة إلي عملية تجميل الأذن من خلال تصغيرها او تغيير شكلها، كما يوفر المركز الكثير من العلاجات مثل توريد الشفاه من خلال الليزر، وحقن البوتوكس، وشد الوجه، وعمليات إزالة الدهون من الجفن العلوي والسفلي.

عمليات تكبير الصدر

تعتبر هذه العملية من اشهر العمليات التي تتم بالمركز، ويوفر المركز الكثير من الطرق والتقنيات الحديثة والتي تتناسب مع حالة المريضة ورغباتها، كما يقدم المركز عمليات لإزالة التثدى لدى الرجال أيضاً، وهى العملية التي يتم فيها إزالة الدهون في منطقة الصدر لدى الرجل والتي تنتج عن خلل في الهرمونات عند الرجال.

تكاليف الخدمات التجميلية في مركز تركيانا

الجميع يبحث عن الكفاءة والسعر الأفضل في كل مكان يذهب إليه، ويقدم هذا المركز الكثير من الخدمات التجميلية بأسعار مختلفة، ومن هذه الأسعار:

سعر عمليات تكبير الصدر

تتراوح التكلفة لعمليات تكبير الصدر من  5000 إلي 10.000 دولار باختلاف أسلوب ونوع العملية.

أسعار زراعة الشعر في تركيانا

تتراوح أسعار العملية في المركز من 1000 إلي 3.700 دولار أمريكي شاملة التحاليل والإقامة وكافة الخدمات التي تحتاج إليها.

أسعار التقشير الكيميائي في تركيانا

إن أسعار عمليات التقشير الكيميائي في المركز تتراوح بين 200 إلي 350 دولار فقط وفقاً لنوع التقشير ومدى عمقه والطبيب وخبرته.

كما يقدم المركز خدمات استشارة طبية مجانية للكثير من عملائه كل ما عليك فعله هو التوجه إلي الموقع الرسمي للمركز و الضغط علي الزر الخاص بالاستشارة المجانية، حيث يتم تقديم اكثر من 500 استشارة مجانية للعملاء يومياً.

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!