جزيرة المرأة الحامل في ماليزيا

هل سمعت يوماً ما عن جزيرة المرأة الحامل التي تقع في ماليزيا؟ هل سمعت عن جزيرة العذراء الحامل في ماليزيا؟، إذا كنت اول مرة تسمع عنهم تابع معي هذا المقال،

Share your love

mosoah

جزيرة المرأة الحامل في ماليزيا

هل سمعت يوماً ما عن جزيرة المرأة الحامل التي تقع في ماليزيا؟ هل سمعت عن جزيرة العذراء الحامل في ماليزيا؟، إذا كنت اول مرة تسمع عنهم تابع معي هذا المقال، والذي سوف نأخذكم فيه في رحلة قصيرة  إلى جزيرة الحامل أو جزيرة العذراء الحامل في مدينة لنكاوي والتي تقع على بعد 20 كيلو متر عن مدينة كواه والتي تعد واحدة من أروع الجزر الماليزية والتي لا يجب أن تفوت فرصة زيارتها.

سبب تسميتها هذه الجزيرة بجزيرة المرأة الحامل:

اسم هذه الجزيرة الحقيقة يدعي جزيرة دايانج بانتج وليس جزيرة المرأة الحامل، ولكن السبب وراء تسميتها بهذا الأسم هو أنك عندما تقف في مكان مرتفع عن هذه الجزيرة، تستطيع أن ترى رأس الجبل الأخضر الموجود في الجزيرة، والذي يبدو على شكل امرأة مستلقية على ظهرها ولديها بطن مرتفعة كأنها سيدة حامل.

ويوجد اسطورة أخرى عن هذه الجزيرة وهي انه كانت هناك سيدة جميلة جداً من عالم أخر غير عالم الانس تقيم في هذه المدينة، وكانت تتخذ هذه الجزيرة كمسبح خاص بها، وقد رأها امير ووقع في حيها وقرر أن يتزوج منها، وقد قام هذا الأمير بفعل العديد من الحيل والفتن من أجل ان تقع في حبه.

وبالفعل قد استطاع الأمير أن يوقع بها في شباكه وتزوجها وأنجبا طفلاً جميلاً، ولكن الطفل مات وهو عند سن السبع سنوات، وحزنت الأميرة عليه جداً والقت بنفسها في هذه الجزيرة من أجل أن تترك عالم الأنس.

أفضل الأنشطة التي تستطيع أن تقوم بها في جزيرة المرأة الحامل في ماليزيا:

  • تعتبر جزيرة الحامل في ماليزيا واحدة من أجمل واروع الجزر التي يمكن أن تشاهدها في حياتك، كما أنها تعد وجهة محببة لكثير من الأزواج الذين يقضون شهر العسل، وذلك من أجل التمتع بسحر الطبيعية وسحر المياه النقية الفيروزية التي تتمتع بها الجزيرة الساحرة.
  • أما عن الأنشطة التي تستطيع أن تقوم بها في جزيرة العذراء ، اولاً تستطيع أن تقوم بركوب القارب والذي سيأخذك في رحلة سياحية ممتعة بين المناظر الطبيعية الخلابة، تبدأ الرحلة من عند مرفأ مدينة كواه، والتي تعد عاصمة جزيرة لنكاوي، بعد ذلك يمر بك القارب عبر مجموعة كبيرة من المسطحات المائية الخضراء الرائعة.
  • أما الجزء الغربي من جزيرة العذراء فيوجد به محمية طبيعية تحتوي بداخلها على مجموعة كبيرة من القرود، التي تقوم باللعب والقفز بين أجزاء الجزيرة ولكن عليك أن تحترس إذا ذهبت إ لى هناك حيث أن القرود في منتهي الحيل والذكاء وقد يسرقون منك أي شيء، أو يقفزون عليك.
  • بعد ذلك يمكنك أن تستمتع بحالة من تغيرات الجو الرائعة والتي لن تشاهدها سوى في جزيرة المرأة الحامل في ماليزيا، وبالذات خلال فصل الشتاء حيث أنه خلال دقائق قليلة جداً يغيم الجو وتذهب الشمس وتبدأ الأمطار، ولكن يجب عليك الحرص حيث أنها قد تكون شديدة في بعض الأحيان.
  • أما إذا اردت الحصول على فندق قريب من جزيرة العذراء في ماليزيا، فيمكنك أن تؤجر غرفة في فندق ريجيس لنكاوي والذي يعد واحد من أجمل وأفضل فنادق المدينة وهو يبعد عن هذه الجزيرة بساعة واحدة، ولكنه يعد الأقرب.
  • لذلك إذا قررت في يوماً ما ان تقوم بزيارة ماليزيا مدينة السحر والجمال، يجب عليك أن تقوم بزيارة جزيرة المرأة الحامل، والتي تقوم الأساطير أن أي امرأة لا تنجب تقوم بأخذ كمية من الماء الموجود في المسبح الخاص به ومن ثم تصبح حامل.
Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!