جولة إلى سبا سو في منتجع سوفيتيل بالي نوسا دوا بيتش

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”58d6c75f130c440441cd399e-text/javascript”] [wpcc-script type=”58d6c75f130c440441cd399e-text/javascript”]

دلل نفسك في سبا سو مع مجموعة واسعة من علاجات الجمال والجسم بالاشتراك مع أفضل الأسماء في العناية الشخصية. يقدم مركز Vietura العلاجات الجمالية غير الغازية ، والمشورة الغذائية ، وطب الأسنان التجميلي ، والتدريب على الحياة. تقدم شركة So Fit أسلوبًا ثوريًا في اللياقة البدنية ، مع مناطق مخصصة للاسترخاء بالإضافة إلى مناطق تمارين رياضية. المدربون الشخصيون جاهزون لمساعدتك في الوصول إلى الشكل. تتوفر ساونا وغرفة بخار منفصلة للذكور والإناث للضيوف في الموقع.

سبا سو هو أحد المرافق الصحية المميزة في بالي والوحيد في  منتجع سوفيتيل بالي نوسا دوا بيتش. يقع السبا في مكان منعزل في منطقة منعزلة من أراضي المنتجع بالقرب من مركز So Fit للجيم ، ويرحب بالضيوف المقيمين والضيوف الخارجيين الذين يبحثون عن استراحة مريحة. يحتوي السبا على ما مجموعه خمس غرف علاج فقط ، تكملها غرف الساونا والجاكوزي. ومع ذلك ، فإنه يوفر شعورًا بالفخامة في جميع أنحائه ، من منطقة صالة رائعة ذات أسقف عالية وإضاءة ملونة وألواح خشبية منحوتة بشكل معقد ومسبحًا مزخرفًا يمتد إلى السطح الخارجي المضاء بنور الشمس.

هذا المزيج المهدئ ، الذي تمت إضافته مع الموسيقى الناعمة المتدفقة ورائحة الزيوت العطرية ، يمتد إلى كل غرفة من غرف العلاج ، بعضها مصمم خصيصًا للأزواج. في الداخل ، تحيط ألواح مجدولة أسِرة المعالجة كحواجز ، مما يخلق تأثيرًا بالعناية والخصوصية. السقوف العالية مظلمة وكل سرير علاج مضاء بمهارة ، مما يسمح بتأثير مريح حقاً خلال 45 أو 90 أو 120 دقيقة من النعيم المدلل.

تتميز قائمة سبا سو بمجموعة من علاجات الوجه والجسم. جلسة تجديد شباب الوجه هي جلسة منعشة تستخدم العسل والخيار ، بالإضافة إلى التقنيات الفرنسية ومجموعة من منتجات Clarins الشهيرة. تتميز بعض طقوس الجسد المميزة بتأثيرات بالينية واضحة ، مثل فرك الجسم لمدة 45 دقيقة الذي يستخدم مزيج بالي حار تقليدي من الزنجبيل والحلبة والقرفة “بوريه” ، بسعر 750.000 روبية إندونيسية أو حوالي 58 دولارًا أمريكيًا. يبدأ التدليك باستخدام الزيوت العطرية من 950.000 روبية إندونيسية أو حوالي 72 دولارًا أمريكيًا للشخص الواحد.

قبل جلساتك في سبا سو ، يمكنك تخصيص تفضيلاتك من خلال التشاور مع الموظف المسؤول في السبا  ، سواء كان رائحة الياسمين على عشب الليمون ، أو ضربات ضغط متوسطة على الثابت ، أو أي نقطة محددة ترغب في التركيز عليها. كضيف مقيم في منتجع سوفيتل بالي نوسا دوا بيتش ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بجلسة تدليل الضيوف في مقصورة خارجية مفتوحة على طراز “بالي” مفتوحة على شاطئ المنتجع مباشرة أو في راحة الغرفة الفاخرة الخاصة بكم. إذا كنت تقيم كعائلة ، فإنها توفر خيارات العلاج بالمياه المعدنية للأطفال كذلك.

منتجع بالي سوفيتيل نوسا دوا بيتش
منتجع سوفيتيل بالي نوسا دوا بيتش هو منتجع فاخر من فئة خمس نجوم يقع في الأحياء الشمالية لمجمع نوسا دوا الحصري. أول علامة تجارية سوفيتيل في منطقة نوسا دوا ، ويقع المنتجع على بعد نصف ساعة من مطار نغوراه راي الدولي في توبان. منطقة المنتجع الشاطئية المليئة بالرياضات المائية في تانجونج بينوا تقع على بعد خمس دقائق فقط بالسيارة شمالاً ، مع شارع جالان براتاما الرئيسي المليء بمزيج انتقائي من المطاعم والحانات.

تقع معالم نوسا دوا الخاصة التي تشمل متحف باسيفيكا ومجمع بالي كوليكشن للتسوق ومسرح نوسا دوا الذي يقام عروض ديفدان الدرامية ليلا على بُعد 10 دقائق بالسيارة جنوبًا من المنتجع .

جهات الاتصال لسبا سو في منتجع سوفيتيل بالي

ساعات العمل : يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 10 صباحًا

الموقع : سوفيتيل بالي نوسا دوا بيتش ريزورت ، نوسا دوا

الهاتف : 888 8492 361 (0) 62+

Source: almrsal.com

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *