خافيير هيرنانديز يرغب في الرحيل عن الشياطين الحمر

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”37fcc4f2a55a84dfdc434098-text/javascript”] [wpcc-script type=”37fcc4f2a55a84dfdc434098-text/javascript”]

اخبار الرياضة : انه لاعب خط الهجوم ” خافيير هيرنانديز ” لنادي ” مانشيستر يونايتد ” الانجليزي , على حسب ما ذكرت الصحف الانجليزية فان هناك رغبة شديدة لدى اللاعب للتخلي عن مكانه في الشياطين الحمر و الرحيل الى نادي اخر , حيث قالت صحيفة ” صن ” الانجليزية ان اللاعب يريد المغادرة في موسم الانتقالات الحالي .

يعتقد ان السبب الرئيسي وراء رغبة اللاعب في الرحيل عن النادي , انه لا يشارك بصورة مستمرة مع الفريق , فيذكر ان اللاعب لم يشارك سوى 10 مباريات فقط في منتصف الموسم الحالي , ومما يزيد رغبة اللاعب ” خافيير هيرنانديز ” في الرحيل هو اقتراب رجوع مهاجمي الفريق ” روني ” و ” فان بيرسي ” .

وفي حالة عودتهما من الاصابة فستكون فرص اللاعب في المشاركة كأساسي ضئيلة للغاية , كما ان مستوى النادي الانجليزي في التراجع بصورة ملحوظة ففي تصنيف الفيفا لعام 2013 اتى نادي ” مانشيتسر يونايتد ” في المركز السادس و العشرون بينما اتى منافسيه في الدوري الانجليزي في مراكز متقدمة .

فقد استطاع نادي ” تشيلسي ” تحقيق المركز الثالث و نادي ” ارسنال ” الانجليزي تحقيق المركز الخامس عشر بينما جاء نادي ” مانشيستر سيتي ” في المركز السادس عشر , مما يعنى تأخر نادي ” مانشيستر يونايتد ” بصورة قوية و ملحوظة , اما في المركز الاول فقد استطاع نادي ” بارين ميونخ ” الظفر به .

يذكر ان هناك بعض المفاوضات من قِبل نادي ” انتر ميلان ” الايطالي للحصول على خدمات اللاعب ” خافيير هيرنانديز ” , ومن المتوقع ان يوافق نادي ” مانشيستر يونايتد ” على بيع اللاعب مقابل 15 مليون جنيه استرليني .

يذكر ايضا ان اللاعب انتقل من نادي ” شيفاز جوادا لاخارا ” الميكسيكي في عام 2010 متجه الى نادي ” مانشيستر يونايد ” .

Source: almrsal.com

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *