دعاء للحبيبة يوم الجمعة مستجابة مكتوبة

دعاء للحبيبة يوم الجمعة ، دعاء الجمعة لخطيبتي ، رسائل دعاء يوم الجمعة للحبيبة ، كيف أدعو دعاءًا مستجابًا لخطيبتي وحبيبتي،

mosoah

دعاء للحبيبة يوم الجمعةدعاء للحبيبة يوم الجمعة

يعتبر دعاء للحبيبة يوم الجمعة أفضل هدية قد تقدمها لها فالدعاء بصلاح الأحوال واستجابت الأمنيات هو مما نرغب به جميعًا ولا يمكن أن نحققه إلا إذا أراد المولى عز وجل هذا الشيء ويعتبر دعاء يوم الجمعة من أفضل الأدعية كونه أحد أفضل أيام الأسبوع فهو عيد المسلمين لذلك في هذا المقال يقدم لكم موقع موسوعة مجموعة من أفضل الأدعية لأحبائكم.

دعاء للحبيبة يوم الجمعة

إذا كنت تريد أن تستيقظ حبيبتك على دعاء في يووم الجمعة المبارك لترسم البسمة على وجهها عليك باختيار واحدًا من السطور الآتية:

  • اللهم في يوم الجمعة ارزق حبيبتي السكينة والطمأنينة واجعلها من عبادك الصالحين الناجحين في الحياة واكرمها بكل ما تتمنى واجعلني خيرًا لها واجعلها خيرًا لي واجمع بيننا في الحلال وارزقنا السعادة والذرية الصالحة.
  • يا سميع الدعوات وعالم بما في السرائر احفظ لي حبيبتي من كل شر واجعل كل ما كًتب له من أقدار هي الخير ولا ترني بها مكروهًا يا الله وأكتب لها الجنة وبيتًا عندك وتقبل منها صالح أعمالها ودعائها انك أنت السميع العليم.
  • اللهم ما وجدت خير دعاء غير دعاء يوم الجمعة فيارب اجعل لحبيبتي نصيبًا في استجابة الدعوات واكتب لها قدرًا كبيرًا من الرزق واجعلها من الذين يدخلون جنتك ويسعون لرضائك ولا يتوقفون عن حبك وخدمة دينك.
  • اللهم لا إله ألا أنت راضيين بقدرك حامدين على نعمك شاكرين على النصيب خيره وشره فيارب بحق جهادنا في الدنيا أجعل لحبيبتي نصيبًا من سعة الرزق وراحة البال واجعلها من الصالحين الناجحين الذي تتفتح لها جميع الأبواب واجمع بيننا في الحلال وارزقنا الذرية الصالحة التي تحبها وترضاها.
  • اللهم في يوم الجمعة أسألك أن تسخر لحبيبتي جميع مفاتيح أبواب الدنيا فتجعل لها قبولًا عند الناس ولا يقابلها إلا الأحباء سالمين السريرة واحفظها يا الله بلطفك وعينك التي لا تنام من كل شر واكتب لها سعة الرزق والسعادة وأزح عنها الهم والشقاء.
  • اللهم بحق هذا اليوم المبارك أكتب لحبيبتي صحة وعافية لا تسقم بعدها أبدًا واكتبها من الصالحين وارفع درجاتها في الجنة واحفظ لها والديها ولا تجعلها ترى مكروهًا في عزيزًا لديها واكتب لها النجاة من  كل فتنة والحماية من كل شر واجعلها من الذين تستجاب لدعائهم ولا تحرمها يا الله بلطفك من رؤية وجهك الكريم.

دعاء الجمعة لخطيبتي

أحيانًا يؤخر الله سبحانه وتعالى استجابة الدعوات لأنه يحب دائمًا أن يسمع عبده وهو يعدوه، لأن الدعاء من خير عبادات المسلم لذلك عليك أن تستمر في الدعاء لخطيبتك يوم الجمعة وطوال الأيام فرب العالمين سميع مجيب في كل اللحظات.

  • اللهم ارضي خطيبتي وأرضا عنها، واكتب لها الفردوس الأعلى واجعلها من الذين يشربون من يدك الكريمة ولا يظمؤوا بعدها أبدًا اللهم اسكنها مع الأنبياء والأبرار ولا تكتب لها الشقاء والتعب في الدنيا واحسبها من عبادك الصالحين واجمع بيننا في خير.
  • اللهم لا تحرمني من دعوة أتمناها ومن حلمًا أسعى له ولا  تحرمني يا الله من خطيبتي وحبيبتي واجمع بينننا في خير واكتب لنا السعادة وأحمينا يا الله  من عين كل حاسد ولا تجعلنا نشقى أبدًا ولا تحرمنا  لطفك وكرمك.
  • أعوذ بك يا الله من فعلًا لا ترضاه وذنبًا لا تغفره وفتنة لا أنجو منها، اللهم أني أسألك بحق أسماءك الحسنى أن تحاوط خطيبتي بعينك التي لا تنام من كل شر ومن كل حسد قد يلحق بها ضرر وأن تكتب لها يا الله الخير كله عاجله وأجله ما تعلم به وما لم تعلم وأبعد عنها الشر كله عاجله وأجله واكتب لها نصيب في كل دعاء خير دعا به النبي الكريم.
  • اللهم إن خطيبتي أحد عبادك الصالحين أشهد بانها لم تقصر في عبادتك يومًا ولم تسأل طلبًا ألا منك فيا الله اغفر لها ما تقدم لها من ذنبها وما تأخر، واجعلها ممن يستجاب دعائهم وأكرمها بكل فضل وأجعل لها نصيبًا في كل أسمائك الحسنى وارزقها السكينة وطمأنينة القلب واحفظه من فتن الدنيا ومن كل حاقد حاسد ماكر يدبر لها ما يؤذيها ويتمنى لها الشر.
  • اللهم أني أسألك أن تكتب لخطيبتي خير الأقدار في الحالي والمستقبل وارزقها بمتاع الدنيا من المال والبنون وارزقها ما تمنى واكتب لها زيارة لبيتك الكريم واجعل لها نصيب مع كل الصالحين وأبعد عنها كل من لا تستحسن دينه وخلقه يا الله واجعلها باره بوالديها واجعلها  لي  خير زوجة واكتب لنا من عندك الذرية التي تجبها وترضاها.

رسائل دعاء يوم الجمعة للحبيبة

  • في يوم الجمعة أحب أن أعبر لك عن مدى شكري وحمدي لله سبحانه وتعالى أن اختارك لي حبيبة وزوجة وأدعوه في يوم الجمعة بأن يرزقنا السعادة والهناء ويبعد عنا الحزن والشقاء.
  • يجب أن تعلمي أني أشعر بالفخر بك دائمًا فأنت حسن اختيار لم ولن أجد حبيبة مثلك ولا زوجة أحبها وتؤتمن على بيتي ألا أنت وعلى هذا الحمد لله حتى يرضى والحمد لله إذا رضى، والحمد لله بعد الرضا.
  • قد يظن الإنسان أن المستحيل شيئًا موجودًا في هذا العالم لكن لا أؤمن بهذا الأمر أبدًا فكيف يكون للمستحيل وجود وقد دعوت الله مرارًا وتكرارًا بان يرزقني الزوجة الصالحة التي تعاوني على إصلاح ديني ودنياي ورزقني بك فوالله كنتِ ودمتِ جائمًا خير نعم الله علي حفظك الله ورعاك من كل شر.
  • اللهم لا تحملني خسارة لا اقدر عليها ولا تحرمني من حبيبتي التي لا يمكنني العيش بدونها فاجعلنا يا الله لنا نصيبًا في الحياة الدنيا ونصيبًا في الآخرة واكتبها لي واكتبني لها ولا تفرق بيننا أبدًا فأنت السميع المجيب.
  • أسأل الله في يوم الجمعة المبارك أن يكتب لك شفاعة يوم القيامة من النبي وأن لا يكتب عليك الشقاء ويجعلك من الذين يستجاب لهم الدعاء وأن تصلي دائمًا إلى كل  ما تريدين   في حياتك الدنيا وأن يكتب لك خير مكان في جنته العليا.
  • اللهم اجعل لخطيبتي راحة لا تشقى بعدها أبدًا وارزقها خير النجاح والتوفيق وحقق لها ما تتمنى اللهم اجعلها لأهلها فخرًا وسببًا لدخولهم الجنة فهم من أحسنوا تربيتها وجعلوها تحب عبادتك ولا تتكاسل عنها  أبدًا.

كيف أدعو دعاءًا مستجابًا لخطيبتي المريضة

الله سبحانه وتعالى هو القادر على الشفاء لذلك لا نسأل أحدًا هذه القدرة إل الله سبحانه وتعالى وإذا كانت تمر خطيبتك أو زوجتك بوعكة صحية عليك:

  • اختيار أوقات استجابة الدعاء فالمسلم له دعوة مستجابة يوم الجمعة في ساعة محددة يقوم فيها المولى عز وجل بإجابة دعوات عباده لذلك عليه بداية من مغرب يوم الخميس وحتى عصر يوم الجمعة بأن يكثف دعوته بكل ما يشاء.
  • في كل ليلة ينزل المولى عز وجل إلى السماء الأولى في الثلث الأخير من الليل حتى يسمع عباده عن قرب ويقول يا عبادي هل من مستغفر لأغفر له، هل من داعٍ أجيب دعاءه لذلك يعتبر هذا الوقت أحد أهم أوقات الدعاء والذي يتكرر كل يوم وليس الجمعة فقط.
  • أن تصلي في اليوم 5 صلوات في هذه الصلوات جميعها يستجيب الله سبحانه وتعالى دعوات عباده في العديد من مواضع الصلاة وذلك عند السجود وقبل التسليم حيث يجيب الله لك ما تشاء.
  • يستجيب الله سبحانه وتعالى الدعوات التي تحتوي على أسمائه الحسنة والصلاة على النبي -صلى الله عليه وسلم- وبما أنك تدعو لشفاء خطيبتك فقم باستخدام اسم الشافي دائمًا.
  • الإلحاح في الدعاء حتى ولو لم يكن وقتًا مميزًا للإجابة يعتبر من أحد الأسباب التي يستجيب بسببها الدعاء.
  • من أهم الشروط التي يجب أن تتوافر في دعائك لإجابته هو الثقة واليقين في أن الله سيقبل هذه الدعوات وأنك  شاكرًا حامدًا لجميع الأقدار خيرها وشرها وتذكر دائمًا أن الله سبحانه وتعالى يكون عند حسن ظن عباده.
  • يستجيب الله الدعوات أيضًا عندما يقوم العبد بالتصدق وقد وصانا النبي بأن نداوي مرضانا بالصدقة.
  • ولو لم تكن قادر على التصدق فالأعمال الصالحة التي يكتب الله لك بها حسنات كثيرة وتجعلك مجيب الدعوات فبإمكانك إطعام الفقراء ومساعدة الغير وحث الآخرين على عدم التكاسل في العبادة وفي الأصل تقبل الصدقة حتى لو كانت نصف تمرة كما أن التبسم في وجه أخيك صدقة.
  • لذلك عليك بالدعاء والإلحاح به والعمل الصالح والإصرار عليه وتذكر دائمًا أن الله قريب منا يجيب دعوة الداعي إذا دعا.

إلى هنا نكون قد تعرفنا على كيف يستجاب دعاء للحبيبة يوم الجمعةيمكنكم أيضًا الاطلاع على المزيد من الأدعية لجميع أحبابكم من خلال موقع الموسوعة العربية الشاملة.

للمزيد من المعلومات يمكنكم قراءة:

  • دعاء يوم الجمعة للحبيب مستجاب
  • اجمل دعاء اخر ساعة من يوم الجمعة أحلى دعاء اخر ساعه من الجمعه
Source: mosoah.com

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *