دليل وظائف مشرفين في دبي

حصريًا وظائف مشرفين في دبي نقدمها لكم من خلال السطور التالية. إذا كنت تجد في نفسك المهارة والخبرة الكافيين للعمل في الإشراف إليك عددًا من وظائف الإشراف

mosoah

وظائف مشرفين في دبي

حصريًا وظائف مشرفين في دبي نقدمها لكم من خلال السطور التالية. إذا كنت تجد في نفسك المهارة والخبرة الكافيين للعمل في الإشراف إليك عددًا من وظائف الإشراف الشاغرة في دبي في الإمارات، قم بالاطلاع على كافة التفاصيل وروابط التقديم الخاصة بالوظائف، واغتنم الفرصة قبل فواتها، لمزيد من التفاصيل تابعونا على موسوعة.

دليل وظائف مشرفين في دبي

وظائف شاغرة في الإمارات فورمان

مطلوب فورمان خبرة بدولة الإمارات، وبأعمال الجبس، والصبغ، والدهيب، والتعتيقن وتصنيع قوالب السليكون، والربر…، ويشترط الحصول على رخصة قيادة إماراتية، وسيتم توفير سيارة، ولمزيد من التفاصيل يمكنك زيارة هذا الرابط.

وظائف مشرف مبيعات في الإمارات

تحتاج شركة في الإمارات إلى عدد 10 مشرف مبيعات في الإمارات بشرط الخبرة، وحاصل على مؤهل علمي مناسب، وملتزم بالمواعيد، ويفضل إرسال السيرة الذاتية كاملة البينات حتى تزيد فرصة القبول في الوظيفة، ويمكنكم معرفة المزيد من التفاصيل عن الوظيفة او التقدم لها من خلال هذا الرابط.

وظيفة مشرف مبيعات – معدات طبية 

بشرط الحصول على بكالوريوس علوم، والخبرة من 5 إلى 10 سنوات، ولا يشترط جنسية بعينها، لمزيد من التفاصيل والتقدم للوظيفة يمكنك زيارة هذا الرابط.

مشرف مبيعات

خبرة من 3 إلى 4 سنوات، والوظيفة في التجارة العامة والاستيراد والتصدير، والراتب جيد مع عمولات جذابة، لمزيد من التفاصيل يمكنك الاطلاع على الرابط.

وظيفة مشرف معماري في الإمارات

مشرف على أعمال البناء بشرط ال تقل الخبرة عن 10 إلى 15 عام، ولا يشترط جنسية معينة، ولمزيد من التفاصيل أو للتقدم للوظيفة يمكنك زيارة هذا الرابط.

مشرف إرسال بمؤسسة دبي للإعلام

الوظيفة عبارة عن الإشراف على عملية تشغيل الإرسال في القنوات المختلفة، والتأكد من وضوح محتويات البث التلفزيوني وأنها تبث في الوقت المحدد، ويشترط الحصول على بكالوريوس في تقنية المعلومات او اي تخصص متصل بالوظيفة، ولمزيد من التفاصيل أو للتقدم للوظيفة يمكنك الدخول على هذا الرابط.

مشرف موقع شركة المشربية لصناعة الأثاث

مشرف موقع في مجال صناعة الأثاث وديكور المنزل، والمطلوب بكالوريوس هندسة مدني، والحصول على رخصة قيادة داخل الإمارات، ولمزيد من التفاصيل أو التقدم للوظيفة قم بزيارة هذا الرابط.

مشرف باص مؤسسة تاكسي دبي

بشرط الخبرة الجيدة في نفس المجال، والخبرة في العمل داخل الدولة، مع إجادة مهارات التواصل مع الآخرين، ومراعاة إرسال السيرة الذاتية كاملة البيانات للحصول على أفضل فرص قبول الوظيفة، ولمزيد من التفاصيل او التقدم للوظيفة قم بزيارة هذا الرابط.

 

كان ذلك حديثنا عن وظائف مشرفين في دبي. تابعونا على موسوعة ليصلكم كل جديد.

Source: mosoah.com

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *