رحلتي إلى موريشيوس تفاصيل واسرار مفيده

تقرير عن رحلتي إلى موريشيوس وافضل البرامج السياحية في جزيرة موريشيوس وهي تعد واحدة من أجمل الجزر العالمية والتي قد شهدت نسبة إقبال كبيرة خلال الفترة

Share your love

mosoah

رحلتي إلى موريشيوس

تقرير عن رحلتي إلى موريشيوس وافضل البرامج السياحية في جزيرة موريشيوس وهي تعد واحدة من أجمل الجزر العالمية والتي قد شهدت نسبة إقبال كبيرة خلال الفترة الأخيرة وخاصة لقضاء شهر العسل، حيث أنها ساحرة في جمالها وفي موقعها في وسط المحيط الهندي على بعد 2000 ميل من الساحل الجنوبي الشرقي لأفريقيا، ويوجد بها الكثير من الأماكن التي يمكنك أن تستمتع بها خلال الرحلة كما أنها تعد من الرحلات الرخيصة نسبياً مقارنة بالجزر الأخرى، لذلك سوف نأخذك معنا في رحلة إلى موريشيوس.

رحلتي إلى موريشيوس :

يوجد الكثير من الأماكن السياحية التي يمكنك أن تستمتع بها في حياتك، حيث أنك تستطيع أن تستمتع بجمال الطبيعة والغابات الاستوائية والجبال الشاهقة، أما إذا كنت تبحث عن الاستجمام والهدوء والراحة فيمكنك أن تحجز في واحدة من المناطق الهادئة جداً بجوار البحر مع إمكانية الاستمتاع بالبحر والشمس والطقس المناسب الممتع طوال العام.

أما عن أفضل الأماكن والتي يمكنك أن تستمع بها في جزيرة موريشيوس فهي كالتالي:

1- جزيرة جراند باي:

تعد هذه الجزيرة هي أجمل ما يمكنك أن تذهب إليه في موريشيوس حيث أنها تستطيع أن تقضي ليلتك ما بين مجموعة من أصوات وأشكال الطيور النادرة، وكذلك إذا كنت من عشاق التسوق فيمكنك أن تقوم بعمل جولة تسويقية من أجل أن تقوم بشراء كل احتياجاتك.

ويوجد كثير من الأنشطة والتي يمكنك أن تقوم بها في جراند باي ومن ضمن هذه الأنشطة هي:

  • تستطيع أن تقوم بقضاء يوم ممتع على الشاطئ انت وأسرتك حيث أن السباحة هناك تعد آمنة جداً حيث الموج الهادئ.
  • تستطيع أن تقوم بركوب الأمواج والتزلج على الماء ويمكنك أن تستمتع بممارسة الصيد في أعماق البحار لرحلات القوارب وتستطيع أن تقوم بالتسوق في مجموعة كبيرة المحلات من اجل اقتناء الهدايا والملابس وغيرها من الأشياء.

2-قضاء يوم ممتع في قرية شماريل:

شماريل هي عبارة عن قرية تقع بالقرب من منطقة النهر الأسود في قلب جزيرة موريشيوس، ويمكنك عند الذهاب إلى هذه القرية أن تستمتع بمشاهدة الكثبان الرملية ذات السبع ألوان والتي تتعانق معاً في صورة جميلة ولوحة رائعة، وتسمى هذه المنطقة أرض الألوان السبعة وتعد لها شعبية كبيرة، ويمكنك أن تستمتع برحلة سفاري رائعة تبدأها باللون الأحمر وتنتهي باللون البرتقالي والذي يتعانق في لوحة رائعة.

أما إذا أردت الراحة بعد هذه الرحلة فيمكنك أن تقوم بقضاء ليلتك في فندق لي برنس والذي يتم تصنيفه من أجمل الفنادق الموجودة في موريشيوس حيث أنه يقدم خدمة 7 نجوم، أما عن الأكلة المميزة يمكنك أن تتناول طعام الفطور على الشاطئ الخاص بالفندق وأنصحك أن تقوم بتجربة طماط البيض.

3-الاستمتاع بقضاء يوم في منطقة لو شاتو:

تعد هذه المنطقة واحدة من أجمل المناطق التي يمكنك أن تقوم برؤيتها وزيارتها في حياتك، حيث أنها عبارة عن مزيج متجانس من المتاحف والحدائق والمطاعم والمحلات وغيرها من المعالم السياحية والتي بنيت جميعها على العمارة الإيطالية الجديدة.

4-قضاء يوم في منطقة لو مورن برابانت:

إذا كنت من عشاق التراث ومن عشاق زيارة الأماكن الأثرية يجب عليك ألا تفوت فرصة قضاء يوم في منطقة لو مورن، وتوجد هذه المنطقة على صخرة بازلتية ترتفع بحوالي 1821 قدم فوق سطح البحر، ويحيط بها مجموعة من البحيرات، كما تضم مجموعة نادرة من الأنواع النباتية النادرة والتي لن تجدها سوى في هذه المنطقة.

5-أما يومك الأخير في هذه الرحلة فيمكنك أن تقوم بقضائه في خوانق نهر الأسود:

هو عبارة عن حديقة وطنية كبيرة في منطقة موريشيوس وتنتشر على مساحة كبيرة جداً وتعد من أجمل المناطق الطبيعية كما أن هذه المنطقة تعد مكان لعلاج العيون، يمكنك أن تشاهد في هذه المنطقة الغزلان روزا وكذلك الجوافة الصينية والحماء، والثعلب والطيور والحمام الوردي، وقد تم الإعلان عن هذه المنطقة كحديقة وطنية في عام 1994م.

عزيزي القارئ نتمنى أن تكون قد استمتعت معنا في هذه الرحلة القصيرة والتي ذهبنا خلالها إلى منطقة موريشيوس واستمتعنا سوياً برحلتي إلى موريشيوس.

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!