ساعات يد نسائية سورية من شانيل

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”bcbe2d5108c8691de55caa63-text/javascript”] [wpcc-script type=”bcbe2d5108c8691de55caa63-text/javascript”]

اليوم من خلال هذا المقال سوف نقدم لكم مجموعة مميزة جداً ، من ساعات اليد النسائية التي تناسب السهرات و المناسبات الهامة ، حيث تم تصميمها على شكل إكسسوارات ، و مجوهرات باللون الفضي و الذهبي ، و عدة اللون أخرى تم ترصيعها بفصوص الألماس .

و لقد اختارنا لكِ هذه المجموعة الرائعة أفضل العلامات الشهير التي تهتم بعالم المرأة ” Chanel ” التي أبدعت خلال سنوات عديدة في صناعة أفضل أفخم المنتجات في عالم المرأة ، من ملابس و أحذية  ، و حقائب يد ، و أدوات تجميل ، و غيرها ، و دائماً تفاجأ عشقاها بكل ما هو مختلف و أنيق ، و أيضاً في الإكسسوارات تميزت بالرقي و الأناقة ، و خلال الفترات الأخيرة قدمت مجموعة من الساعات ، التي تحتوي من الداخل على الرسومات الأنيقة ، مثل الزهور و الفراشات ، و غيرها من الرسومات البناتي ، و مرصعه من الخارج بالفصوص البراقة .

موديلات ساعات باللون الذهبي و الفضي
نرى هنا ساعة باللون الذهبي و ساعة باللون باللون الفضي ، و اللونين من نفس الموديل مع ختلف بسيط جداً ، حيث أن الساعة الذهبي لها حزام سادة بسيط يناسب الإطلالة الراقية ، و الساعة الفضي لها حزام مرصع بالكامل بفصوص الألماس لإطلالة براقة و جذابة.

ساعة باللون الذهبي

ساعة مزينة بقطعة إكسسوار على شكل نجمة
ساعة دائرية الشكل باللون الفضي ، لها حزام  يتم لفه حول المعصم ، و في نهايته تم تزينه بقطعة إكسسوار أنيقة على شكل نجمة ، و الساعة مرصعة بالكامل بفصوص الألماس .

ساعة على شكل نجمة

ساعة سورية على شكل زهرة
ساعة يد ذات تصميم رقيق ، الساعة على شكل زهرة مرصعة بفصوص الألماس ، و لها حزام على شكل إسوارة مصنوع من خرز على شكل لؤلؤ ، باللون الوردي الرقيق .

ساعة على شكل زهرة

ساعة أنيقة على شكل إسوارة
شانيل قدمت لكِ تصميمين في تصميم واحد ، حيث نرى ساعة على شكل إسوارة عريضة ،مرصعة بالكامل بفصوص الألماس .

ساعة على شكل إسوارة

ساعة يد باللون الأبيض
ساعة يد دائرية الشكل مرصعة بالألماس ، و من الداخل منقوشة برسمة زهور باللون الوردي، و الساعة لها حزام باللون الأبيض .

ساعة باللون الأبيض

ساعة يد مشغولة بخرز أزرق
ساعة يد مميزة على شكل إسوارة رفيعة السمك ، الساعة دائرية الشكل ، و لها إسوارة مرصعة بفصوص الألماس ، و من الوسط مزينة بخرز باللون الأزرق .

ساعة مشغولة بخرز أزرق

ساعة يد باللون الفيروزي
ساعة يد تناسب ملابس السهرة ، و الملابس العصرية ، حيث نرى ساعة مستطيلة الشكل ، لها حزام يتم لفه حول معصم اليد ، باللون الفضي مع اللون الفيروزي الراقي .

ساعة باللون الفيروزي

ساعة يد أنيقة باللون الأسود و الأزرق
ساعة يد مستطيلة الشكل ، أطرفها باللون الأزرق ، مزينة من الداخل بزهرة رقيقة باللون الأبيض ، و الساعة لها حزام أنيقة جلد باللون الأسود .

ساعة باللون الاسود و الأزرق

ساعة مرصعة بفصوص وردي
ساعة يد على شكل قطرة ماء ، مرصعة بالكامل بفصوص الألماس ، و مزينة أيضاً بفصوص باللون الوردي .

ساعة منقوشة بفصوص وردي

ساعة باللون الأبيض في روز

ساعة باللون الفضي

ساعة باللون البرونزي

ساعة براقة

ساعة مرصعة مشغولة يخرز أصفر

ساعة مميزة
ساعة فضي في أسود
ساعة
ساعة مشغولة بفصوص ألماس

Source: almrsal.com

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *