شاهد سيارة اودي الجديدة Audi Prologue

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”9203769fd82728a24e295658-text/javascript”] [wpcc-script type=”9203769fd82728a24e295658-text/javascript”]

الشركة الالمانية ” اودي ” دائما تصدر كل جديد في عالم السيارات و ذلك من اجل كسب ثقة العملاء باستمرار كما انها تعمل دائما على تطوير و تحديث تصميماتها و التكنولوجيا الداخلية لكافة سياراتها , كما ان معرض ” لوس انجلوس الدولي للسيارات ” الذي يقام في الولايات المتحدة الامريكية سنويا تصدر فيه العديد من السيارات الحديثة و الجذابة .

ولقد كانت السيارة ” Audi Prologue ” واحده من ضمن السيارات التي تم الاعلان عنها من قبل الشركة المنتجة ” اودي ” في معرض ” لوس انجلوس ” منذ عدة ايام , وهي تعتبر نموذج للسيارات المستقبلية من سيارات ” اودي ” الجديدة فحتى الان لتم تعلن الشركة الام عن ميعاد اصدار هذه السيارة في الاسواق .

مواصفات اودي Audi Prologue : 
اذا نظرنا الى الواجهة الامامية للسيارة سنجد ان المصابيح الامامية ذات شكل حاد وبها تقنية ” ماتريكس ” كما انها غير متصلة بالشبك الامامي , اما عن الشبك الامامي فهو سداسي الشكل يحتوي بداخله على 6 قضبان حديدية تجمع ما بين الون الاسود و الكروم كما يوجد فتحات تهوية في اسفل المصد الامامي مما يعطي للسيارة طابع رياضي انيق .

بالاضافة الى ان الاطارات بمقاس 22 بوصة ذلك بخلاف تصميمها الرائع و الجذاب حقا , الابواب لا تحتوي على مقابض من اجل فتح الباب وانما تكفي لمسه صغيرة من الاصبع لكي يفتح الباب تلقائيا .

وعلى الرغم من عدم توافر صور كافة عن داخلية السيارة الا انها المعلومات المتوفرة تشير الى احتوائها على العديد من الامور التكنولوجيا و التقنية وذلك مثل شاشة الملاحة التي تعمل باللمس و انظمة الترفيه و المقاعد لها تحكم كهربائيا حيث يمكن تحريك المقاعد الخلفية عند ركوب الاشخاص و ينطوي عند النزول من السيارة .

مواصفات محرك اودي Audi Prologue : 
– محرك سعة 4.0 لتر
– عدد 8 سلندر
– المحرك تيربو
– قوة 605 حصان
– اقصى عزم للدوران 553 رطل – قدم

يمكنك الاطلاع على : 
استدعاء سيارات اودي A4 في السعودية لوجود خلل
شركة اودي تحتفل بمرور 20 عام على السيارة A4
سيارات اودي الجديدة بنظام القيادة الذاتية

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!