صور و مواصفات كيا سيد 2016 Kia Ceed

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”7207bc43702849cb776ed7d2-text/javascript”] [wpcc-script type=”7207bc43702849cb776ed7d2-text/javascript”]

ترددت الاخبار وتحدثت التوقعات عن السيارة كيا سيد الكورية الصنع , التي أفادت عن اصدار شركة كيا لسيارتها من خلال معرض فرانكفورت للسيارات والذي يقام كل عام في الخريف .
هذا وقد قامت شركة كيا بإدخال واضافة بعض التعديلات الجديدة على السيارة كيا سيد 2016 Kia Ceed , والتي افاد خبراء السيارات ان السيارة (Ceed 2016) لم يطأ عليها اكثير من الاختلافات عن النموذج المتوفر حاليا , ولكن ما ظهر في النموذج الجديد هي الهيئة الرياضية , والتي يشابه تصميم طراز (GT) .

ومما يذكر انا هناك احصائيات تؤكد أن شركة كيا قامت ببيع ما يزيد عن مليون سيارة حول العالم , وان شعبية هذه السيارة في تزايد وانتشار لما تتمتع به من مواصفات وتصميم منفرد .

Kia SEED 2016

التعديلات التي ظهرت وتناقلتها الاخبار :
– أتت السيارة Kia Ceed 2016 بصدام امامي يوحي بالشكل الرياضي , حيث جاء بتصميم مفتوح وتم إضافة الكروم كنوع من الزخرفة وإضافة الروعة على الواجهة الامامية .
– كما جاءت الفوانيس الامامية للسيارة Kia Ceed 2016 بشكل جمالي رائع وامتددت على الرفرف الامامي لتوحي بشكل رياضي انسيابي يتناسب مع تطور العصر الحديث .

Front-end 2016 Kia SEED
– وفي اسفل واجهة السيارة Ceed 2016 تم تبديل مصابيح الضباب الموجودة في النموذج الحالي , حيث بدلت بفوانيس ضباب اصغر ليتناسب مع حجم وتصميم السيارة الجديد .
– ظهرت عجلات السيارة بحجم يملأ فراغ السفل السيارة ليعطي ثبات وقوة دفع لهذه السيارة التي ظهرت بشكل رياضي واضح , كما تم تزويد العجلات بجنوط من الكروم من نوعية (BT) .

Sporty rims
-صدرت السيارة كيا سيد 2016 بالوان زاهية وجذابة , تزيد من جمال السيارة وتعطي انطباع رياضي خاص بالشباب .

Splendor design is sporty
– المقصورة الداخلية للسيارة كيا سيد 2016 لم ترد عنها أي معلومات , ولكن من المتوقع ان تزود بعجلة قيادة رياضية تناسب تصميمها الرياضي , كما يتوقع ان تزود المقصورة الداخلية بمنظومة تقنية حديثة ومتطورة من شاشة ملاحية وخلافه .
– لم ترد معلومات مؤكدة عن محرك السيارة ,ولكن هناك توقعات كثير من الخبراء والمتابعين ان طراز Kia Ceed 2016 ستحظى بمحركات اختيارية من البنزين والديزل , وتوقع البعض حصولها على محرك توريو ذو سعة 1.0 لتر .

Source: almrsal.com

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *