ضبطت جمارك ميو الفرنسية طن حشيش في 2023

ضبطت جمارك ميو الفرنسية طن حشيش في 2023

إليك ميتا وصف باللغة العربية، مُحسن لمحركات البحث ويتناسب مع الحد المسموح به من الأحرف: "في نهاية 2023، نجحت جمارك ميو الفرنسية في ضبط طن من الحشيش. اكتشف التفاصيل حول العمليات الثلاث المبهرة التي أدت للمصادرة في أفيرون."

Share your love

# 2023: جمارك ميو يصادر طنًا من القنب الهندي

في مدينة ميو، التابعة لإقليم أفيرون، تمكنت الفرقة الجمركية على مدار العام الجاري من ضبط كمية ملحوظة من المخدرات؛ حيث صادرت أكثر من طن من القنب الهندي. وبالتزامن مع ذلك، تم أيضًا اعتراض أكثر من 483,000 يورو نقدًا. كشفت الإدارة الإقليمية للجمارك في تولوز عن هذه النتائج الهامة بعد القيام بثلاث عمليات كبيرة في أواخر نوفمبر ومطلع ديسمبر 2023، استنادًا إلى معلومات نشرتها Actu Occitanie.

## أداء مشرف لقوات الجمارك في ميو

أسفرت العمليات الأخيرة التي نفذتها السلطات الجمركية عن مصادرة نحو خمسين كيلوغرامًا من عشبة القنب الهندي، تم إخفاؤها بمهارة داخل مركبات قادمة من عدة دول أوروبية. أدت هذه العمليات كذلك إلى العثور على 16,500 يورو نقدًا. جرت عمليات الضبط في سياقات متنوعة: الأولى داخل شاحنة نقل الأثاث، والثانية في فان خالٍ، والأخيرة ضمن شحنة من الأقنعة الجراحية.

تعتبر هذه الإنجازات، التي تحتفي بها الإدارة الإقليمية للجمارك في تولوز، دليلًا لا يرقى إليه الشك على كفاءة وبراعة وكلاء ميو، وتشهد على تفانيهم الدؤوب في مكافحة الاتجار بالمخدرات والمخالفات المالية.

كانت فعالية قوات الجمارك واضحة بشكل خاص في نوفمبر وديسمبر، حيث تصاعدت الجهود وأسفرت عن هذه الضبطيات الاستراتيجية البالغة نحو 50 كجم من عشبة القنب الهندي، مما سلط الضوء على مساهمة وحدات ميو الحيوية في منطقة أوكسيتاني، وضمن إقليم ميدي-بيرينيه، في الوقاية من التجارة غير المشروعة للمخدرات وتأمين الحدود الاقتصادية لفرنسا.

تأتي هذه الأخبار في سياق تزايد يقظة وكفاءة الجمارك الفرنسية في مواجهة الجريمة العابرة للحدود، مما يبرز أهمية دورها في حماية الأراضي الفرنسية.

إن مصادرة هذه الكمية القياسية من المخدرات التي نفذها جمركيو ميو لا تمثل ضربة قوية لشبكات المخدرات فحسب، بل تعد أيضًا علامة بارزة على تطور أساليب الرقابة وحدس الفرق الجمركية في المنطقة.

## كلمات مفتاحية للبحث الإلكتروني:

– ميو آفيرون أوكسيتاني
– ميدي-بيرينيه
– القنب الهندي
– مصادرة
– جمارك

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!