فساتين بناتي للصيف بألوان مبهجة

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”405d5b8854c5ba44f11d1804-text/javascript”] [wpcc-script type=”405d5b8854c5ba44f11d1804-text/javascript”]

اليوم من خلال هذا المقال سوف نقدم للفتيات ، مجموعة في غاية الروعة من الفساتين الصيفية ، التي تتميز بالتصميمات الرقيقة و الجديدة ، سوف  تجعل الفتيات في هذا الصيف ، يتألقون بإطلالة مبهجة ، لأننا حرصنا على جمع الفساتين المنقوشة بألوان زاهية ، و رسومات بسيطة و مبهجة في نفس الوقت ، و الآن نترككم لاستمتاع بمشاهدة الصور .

فستان باللون الأزرق الغامق و الأبيض
موديل يجمع بين الأناقة و البهجة ، حيث نرى فستان قصير و منفوش ، بدون أكمام ، مخطط باللون الأبيض ، و اللون الأزرق الغامق ، منقوش من الأعلى و الأسفل و الأطراف ، برسومات لعدة وجوه مبهجة ، و ملونة بألوان مميزة .

فستان ازرق في ابيض

فستان قصير، من الأعلى باللون الأسود و من الأسفل ملون
فستان قصير و منفوش ، بدون أكمام ، من الأعلى باللون الأسود الفخم ، و من الوسط كاروهات باللون الأبيض و الأسود ، و من الأسفل باللون الأحمر و منقوش برسومات مميزة باللون الأسود .

فستان اسود من الاعلى و ملون الاسفل

فستان زاهي باللون الاصفر
فستان سوف يعطي إطلالة ملفتة و جذابة ، مفعمة يالحيوية و البهجة ، حيث نرى فستان قصير و منفوش بدون أكمام ، يتميز باللون الأصفر  المبهج ،و منقوش بزهور صغيرة باللون الموف ، و البنفسجي ، مع رسومات صغيرة لبعض الطيور الملونة .

فستان اصفر

فستان رقيق باللون الأزرق
هذا الموديل ، لعشاق البساطة و الرقة ، حيث نرى فستان قصير بدون أكمام ، باللون الأزرق الغامق ، مصنوع من القماش الناعم الذي يحتوي على بعض الكسر البسيطة من الأسفل ، و الفستان مشغول من الياقة ، بخرز باللون الفضي و الأزرق .

فستان ازرق

فستان بناتي بألوان هادئة ، و رسومات رائعة
نرى هنا فستان بناتي في غاية الروعة ، قصير و منفوش بدون أكمام ، مخطط من الأعلى و الوسط باللون الأزرق ، و منقوش باللون السماوي و الوردي ، و مزين من الأسفل برسمة ثلاث فتيات صغيرة .

فستان برسومات رائعة

فستان رقيق باللون الأبيض و اللون البنفسجي
فستان ذات تصميم بسيط و رقيق ، قصير و منفوش ، من الأعلى جوبير باللون الأبيض ، منقوش من على الياقة و الاسفل ، باللون البنفسجي الغامق و الفاتح ، و مشدود من على الخصر بشريط تتوسطه فيوكنة باللون الاسود .

فستان ابيض في بنفسجي

فستان باللون الابيض منقوش بالزهور
فستان قصير و منفوش بدون أكمام ، باللون الأبيض مع اللون الأزرق ، و منقوش بزهور باللون الأحمر و الازرق ، و الأخضر .

فستان منقوش بالزهور

فستان منفوش منقوش بالفراشات
فستان رقيق و مبهج ، قصير بدون أكمام منفوش ، باللون الأبيض ، منقوش بالكامل بفراشات  كثيرة أغلبها ملون بالأزرق ، و بعض الفراشات ملونة بالأحمر ، و السماوي ، و ألوان أخرى أنيقة ، و الفستان مشدود من على الخصر ،بشريط تتوسطة فيونكة باللون الأبيض .

فستان منفوش

فستان باللون الأبيض من الأعلى و منقوش من الأسفل .
فستان قصير و منفوش بدون أكمام ، من الأعلى باللون الأبيض ،و من الأسفل مخطط باللون الروز ، و اللون السماوي ، و اللون الأزرق ، مع بعض الرسومات المبهجة .

فستان قصير ابيض في الوان
فستان اسود من الاعلى و منقوش بالزهور من الاسفل
فستان ابيض منقوش بالأزرق الفاتح
فستان اخضر
فستان باللون الروز
فستان
فستان ابيض منقوش بالألوان
فستان رقيق
فستان منقوش برسمة فرشات

 

Source: almrsal.com

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *